مدير جامعة طيبة يزور محافظة مهد الذهب ويلتقي بمسؤوليها

مدير جامعة طيبة يزور محافظة مهد الذهب ويلتقي بمسؤوليها

مهد الذهب ـ الوئام ـ ضيف الله المطيري :

قام معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروعي، بزيارة لمحافظة مهد الذهب صباح اليوم الأحد 9/7/1434 هـ، واستهل زيارته بلقاء مع أبنائه الطلاب في مقر كلية المجتمع، تلاه لقاءات مع بعض الإدارات الحكومية لمعرفة احتياجاتهم من تخصصات الجامعة والعمل على التعاون معها.

وحضر المزروعي اجتماع مختصر قرابة الساعة، مع مديرالقطاع الصحي بالنيابه أ/بندر نياف وبحضور مدير شرطة المهد وتبادل فيها حاجة القطاع الصحي لطاقم التمريض من أبناء المحافظة ومراكزها.

وقدم الاهالي اقتراحا لتوفير مقاعد في جامعة طيبه لأبناء المهد يتم حسب الحاجه للقطاع وللمراكز الصحية في القرى التابعة للقطاع، موضحين أن أطقم التمريض الذين تم تعيينهم من خارج المحافظة لا يلبوا حاجة القطاع نظرا لظروفهم الأسرية وأن أبناء المحافظة هم المطلب لتوفير خدمة صحية أفضل للمواطنيين.
*
وأبدى المزروعي إعجابه بهذه الفكرة ووعد أن تكون من السنة القادمة فترة تجريبة لمحافظة المهد، موضحا أنها إن نجحت سيتم تعميمها على باقى المنطقة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مدير جامعة طيبة يزور محافظة مهد الذهب ويلتقي بمسؤوليها

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    حسين الدوسري/ جدة

    الله يمسيك بالخير أيها الرجل النبيل، لا تزال ذكراك العطرة تعبق في أرجاء جامعة المؤسس، بل في جدة كلها. كنت نعم المربي والأستاذ وصديق الجميع، هنيئا لك الجوار، وهنيئا لجامعة طيبة بكم. رعاك الله وسدد خطاك أستاذنا العزيز.

  2. ٢
    Waleed

    اقتراح اكثر من رائع
    وشكرا جزيلا للاستاذ بندر على الاقتراح

  3. ١
    Ranoooo

    أرجو انو ما يكون كل هذا كلام أنا سمعت هذا الكلام السنه اللي طافت ولا شفت شئ ويا ليت يفتتح تخصص التمريض ذي السنه لأني حابه إحقاق أمنيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>