خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 8

دوري زين: الهلال مازال متصدراً والاتحاد يفك عقد التعادلات

دوري زين: الهلال مازال متصدراً والاتحاد يفك عقد التعادلات
weam.co/20454

الرياض- الوئام- محمد الحربي:

أصبحت آخر إحصائيات الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 17 هي استمرار تصدر الهلال لفرق دوري زين بـ 38 نقطة محافظاً على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب منافسيه بعدما تجاوز الوحدة بهدفين مقابل هدف مع نهاية الجولة السابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين.

وأزاح الشباب النصر عن المركز الثالث بعدما هزمه بهدفين دون مقابل ليتجاوز الشباب حاجز الثلاثين نقطة ويصل للنقطة رقم 31 فيما تراجع النصر للمركز الرابع على رصيده السابق 29 نقطة. وبنفس الرصيد استقر الاتفاق في المركز الخامس بخسارته من مضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل ليتقدم الفيصلي للنقطة 26 مواصلاً تحقيق أرقامه الرائعة في عامه الأول.

كما حقق الأهلي الفوز الرابع على التوالي عندما تجاوز ضيفه نجران بهدفين لهدف ليصعد للمركز السابع بـ 23 نقطة، وتراجع الرائد للمركز الثامن بـ22 نقطة بعد أن تلقى خسارة جديدة بهدفين مقابل هدف من ضيفه الفتح الذي صعد للمركز التاسع بـ 18 نقطة واحتمى الوطيس في آخر الترتيب بعد أن تعادل القادسية والتعاون بهدف لهدف لتكون البطاقة الثانية للهبوط قريبة من كلاهما بالإضافة إلى نجران.

فيما فك الاتحاد أخيراً وبعد 9 مباريات عقدة التعادلات وفاز على الحزم بثلاثية نظيفة وحقق انتصاره الأول منذ الثالث من أكتوبر الماضي الذي شهد فوزه الأخير على التعاون في الجولة الثامنة ليواصل مطاردته للهلال بوصوله للنقطة 33.

وبعد الرصد للجولة السابعة عشر فإنه تم تسجيل 17 هدفا بمعدل (2.43) هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى 348 هدف بمعدل (2.97) هدف لكل مباراة، وشهدت الجولة السابعة عشر خلو مباراة الفيصلي والاتفاق من أي بطاقة ملونة لتنضم لمباراة الهلال والحزم في الجولة الخامسة عشر في سجل المباريات الخالية من أي بطاقات.

وسجل جوناثان ماكين لاعب النصر في مرماه في مباراة الشباب ليكون الأجنبي الثالث الذي يسجل في مرماه والخامس في الدوري وفي سباق الهدافين وبتسجيله الهدف رقم 11 واصل فيكتور سيموس مهاجم الأهلي تهديده لناصر الشمراني الذي يتربع قائمة الهدافين بـ 12 هدفا.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    تركي التـميـمي

    بالتوفيق للزعيم في حصد اللقب مبكر ان شاء الله

    • ٧
      محد صديقنا ما صديقنا إلا مطرف

      تحيه للفرق الثلاثة الكبار وتحيه خاصة للزعماء

      و تحيه للشيخ خالد البلطان اللي مستقعد للفقراويه

  2. ٦
    بواسل الريم

    بالتوفيق للعميد الجداوي الكبير في اغلسير قدما

  3. ٥
    الزعــــــــيم الهلالي

    في شي جديد الزعيم بالصدارة
    لا يوجد منافس حقيقي للزعيم اسيا
    والنثر قدام الاندية الضعيفة يفوزون ويقولو النثر السنة هاذي غير
    امام الشباب مستوااللة المستعان
    مالفرق بين النصر والحزم ونجران ان كلهم مستحيل يا خذو بطولة

  4. ٤
    مستر $ قلق

    بدآآ الوضع يرجع لحاله الطبيعي الثلآث الكبار في المقدمه ثم من خلفهم تأتي المترديه والنطيحه {النصر} واحلى تحيه لأبو الولييييد كفيت ووفيت يا خلفهم

    و ب الاخير استشهد ب مقوله قالها الأجداد { اييييييييه يا ولدي خلك صديق نفسك ، ترآ ماحد صديقنا ما صديقنا الا انــّآ }

    ودي لشخصكم ~

  5. ٣
    اتحادي ع ع

    الاتحاد تعادل مع الاتفاق والتعاون بسبب الحكام وخسر اربعه نقاط ….. وفي المباريات الباقيه يفقد من الحكام مثلها …. يعني الطريق مفتوح امامك ياهلال …… ومن اراد التاكد عليه بمتابعة مباريات الاتحاد الباقيه من الدوري واللتي تدار بالكم المحلي ويري بعينه نوعية الكروت والفاولات وضربات الجزاء اللتي تحسب ضد الاتحاد بلا رحمه ولا شفقه …. ولكن عزاء الاتحاديين ان الكثير من مشجعي الانديه الاخري يتعاطفون معه ويشاركونهم نفس الرؤيه ……..

  6. ٢
    اتحادي ع ع

    والله  فعلامهازل هذا الهلال اللي له سنتين لم ينهزم ولو مره وحده من الفرق المحليه مع حكامنا , مانذكر انه انهزم الا من النصر والاتحاد والشباب وكلها بحكام اجانب يعني عشره فرق بعشرين مباراه للفرق الباقيه يلعبها الهلال وهو مرتاح يافوز ياتعادل والهزيمه مستحيله فكيف تبغوا فريق ثاني يجيب الدوري والله لو برشلونه عندنا عشره سنين مايجيب الدوري الا اذا الهلال راح اسبانيا هههههههههههههههههههههههههه

  7. ١
    الفام

    الشباب له مباراه مع الهلال لو فاز فيها راح يكسب الدوري خاصة انه يعرف يتعامل مع الحكام ,,,,,,,,,,,