خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

البلوي يتحدى البلطان بـ ” شباب ” الاتحاد

البلوي يتحدى البلطان بـ ” شباب ” الاتحاد
weam.co/205764

جدة – الوئام – حازم عوض :
أكد الأستاذ منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر أن الفريق الاتحادي قادر على تحقيق أغلى الكؤوس المحلية من أمام فريق الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

وقد أبدى البلوي ثقته الكبيرة في لاعبي العميد بصنع المستحيل قائلاً : ” لا يوجد في عالم كرة القدم شيء صعب، والاتحاد عودنا على تحقيق البطولات من الطريق الصعب , فمن خلال متابعة مباريات الفريق الكروي في الدورين ربع ونصف النهائي في كأس الملك للأبطال، لمست الروح المعنوية العالية، لدى اللاعبين وبإذن الله يواصل شباب الاتحاد تحقيق النتائج المميزة، ويحصدون الذهب بمشيئة الله، والأهم كسب الوجوه الشابة والتي ستكون نواة المستقبل لجيل العميد القادم بإذن الله ” .

واختتم البلوي تصريحاته متمنياً أن يعود لاعبو الاتحاد بالكأس المحلية الكبرى، وينثروا الفرح في كافة مناطق المملكة في ظل الشعبية الجماهيرية الاتحادية، وتستحق الجماهير الأفراح وعودة الفريق للبطولات بإذن الله.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    العالميه ضرطه قويه

    اه شي لا تحضر المباراه وتصير النتيجه اربعه مع الرافه بعدها منين يحصلون رافعه يشيلونك بها على العنايه المركزه

  2. ٥
    سعود

    الحين ويش صار في كارثة سيول جده والارواح اللي زهقت ؟؟؟ اشوف ماصار شي للهوامير الكبار اللي كسبوا مأت الملايين على حساب الضعفاء. لا , ولهم وجه يطلعون على الملاء ويصرفون من هالفلوس على انديتهم المفضله دون اي حياء او شعور بالذنب. النصر عاش ولازال يعيش سنين عجاف بسبب الفلوس المنهوبه والحين ابشر الاتحاد ان الخمس سنين العجاف اللي ما شافوا فيها اي بطوله ستستمر بسبب المال الحرام.

  3. ٤
    السميري

    الله اكبر مافيه الا هالناديين . اقول الحمد لله .

  4. ٣
    شاهر احمد

    غلطة الشباب انهم اعطو الثقة الزائدة لبرودوم منذ حصولهم علي بطولة الدوري قبل عدة مواسم وجددوا عقده لمدة 4 سنوات بمزايا مالية عالية ولا احد يحاسبه علي اخطائه وكلنا بشر نخطئ ونصيب وعلي نفس المنوال ادارة الهلال سوف تكرر غلطة ادارة الشباب اعطاء الثقة الزائدة في المدرب القادم سامي الجابر والقبول بجميع شروطه مع الميزات المالية العالية من رواتب وحوافز واخري وعقد لمدة 3 سنوات هل سامي مدرب من كوكب اخر وهو الذي سوف ينتشل الزعيم من حالة الاحباط الي التتويج الي البطولات المحلية والقارية سامي عرفنه كلاعب اسطورة اما كمدرب لا نعرف مدي امكانيته لقد خاض تجربة التدريب لفترة بسيطة مع الزعيم في الماضي ولم نري أي تقدم في مستوي الهلال في الماضي وانا لا اتفائل كثيرا لقد مرة علي المنتخبات السعودية والاندية السعودية مدربين عظام من اوربيين او برازيليين الخ هل تتوقعون ان سامي سوف يكون افضل منهم ويحقق للهلال البطولات والانجازات المحلية والقارية ان اري ان اعطاء سامي اعلاميا اكبر من حجمه

  5. ٢
    العميد

    قول وفعل يابو ثامر والف مبروك

  6. ١
    ابو محمود

    ياابا ثثامر بلعتهم عاصفة الصحرا ترليون مبروك