خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

الاتحاد الانجليزي يدفع لنادي ليفربول 800 الف دولار تعويضاً لاصابة لاعب

الاتحاد الانجليزي يدفع لنادي ليفربول 800 الف دولار تعويضاً لاصابة لاعب
weam.co/2061
لندن – رويترز :

    سيقدم الاتحاد الانجليزي تعويضا لنادي ليفربول عن إصابة لاعبه ستيفن جيرارد خلال المباراة الودية للمنتخب أمام نظيره الفرنسي يوم الاربعاء الماضي.

وقال ليفربول أن قائده جيرارد سيغيب عن المباريات لفترة قد تصل إلى أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة “شديدة” في عضلات الفخذ الخلفية أثناء وجوده مع المنتخب الانجليزي.

وقدرت وسائل إعلام بريطانية التعويض الذي سيقدمه الاتحاد للنادي لتغطية نفقات راتب اللاعب المصاب بنحو نصف مليون جنيه استرليني (800 الف دولار).

وفي بيان قال الاتحاد الانجليزي للعبة الشعبية اليوم: “يملك الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تأمينا شاملا يغطي الاصابات التي يتعرض لها اللاعبون خلال وجودهم مع المنتخب الوطني، وأضاف البيان “لا يحتاج نادي ليفربول للمطالبة بالتعويض لان تأميننا سيغطي اجر اللاعب اذ ان الاصابة شرعية كما هو واضح.”

وخرج جيرارد مصابا في الدقيقة 85 من مباراة انجلترا الودية التي خسرتها 2-1 أمام فرنسا على استاد ويمبلي.

وتعرض الايطالي فابيو كابيلو مدرب انجلترا لهجوم شديد من دارين بيرجيس مدرب اللياقة البدنية في ليفربول بعد إصابة لاعب وسط فريقه جيرارد في الدقائق الأخيرة من المباراة الودية أمام فرنسا.

واستخدم بيرجيس صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ليصف قرار كابيلو بأنه “عمل بعيد عن الاحتراف” مضيفا “أنه عمل لا يصدق من قبل جميع المسؤولين في منتخب انجلترا والاتحاد الانجليزي لكرة القدم فيما يتعلق بإصابة جيرارد، وأضاف “لقد تجاهلوا تماما اتفاقا مسجلا سابقا. إنه عمل هواه والآن سندفع ثمن عجزهم. إنه أمر مخجل تماما”.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    مهندس أقلام

    هذي الاندية والاستمثار والعمل الحقيقي .. مافيه !! لاعب يدفع عليه رواتب ضخمة ثم يصاب في فريق آخر !! صحيح المنتخب واجب وطني ولكن المنتخب لايدفع للاعب كل مصاريفه الضخمه

  2. ٣
    'طبعي كذااا

    هزازي رباط 8 شهور ولو طلب الاتحاد قالو ماعندهم وطنية

  3. ٢
    البيان

    ‏عن ثابت عن أنس (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أوى إلى فراشه قال: الحمد لله الذي أطعمنا وسقانا وكفانا وآوانا فكم ممن لا كافي له ولا مؤوي)(رواه مسلم)(4890

  4. ١
    6Jr23

    اكيد مو وطنية انك تطلب من الإتحاد السعـودي ولكن توضح لهم أن فيه إصابات وكذا ولا نستطيع معالجتها وان خزينة النادي .. مصفره !! يعني توضحها لهم ..

    اما تطلب منهم قيمة الإصابـة هذي ماهي بوطنية .. فهمت يا جحدر أفندي ّ