خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 7

أهالي وادي الدواسر يشتكون من نشر الغسيل في الشرفات وتشويه المظهر في مدينتهم

أهالي وادي الدواسر يشتكون من نشر الغسيل في الشرفات وتشويه المظهر في مدينتهم
weam.co/21042

وادي الدواسر- الوئام- مبارك الدوسري:
 اشتكى أهالي محافظة وادي الدواسر من تفشي ظاهرة نشر الغسيل في الشرفات والتي تستخدمها جنسيات عربية محددة تقوم بنشر الغسيل بناء على عادات  وثقافات موجودة في  بلدانهم، وطالبوا الجهات المختصة بمنع ظاهرة اتخاذ البلكونات والشرفات المطلة على الشوارع الرئيسة لنشر غسيل الملابس لما في ذلك من سلوكيات خاطئة تشوه المظهر الحضاري للمدينة.
 
وقالوا إن هذه الظاهرة يجب وأدها  قبل أن تتفشى من خلال تطبيق النظام في حق من يخالف بعد ذلك، ودعوتهم إلى الاستفادة من الأدوات المتوفرة لنشر الغسيل داخل المنازل، أو حتى في الشرفات بدون أن تكون في ارتفاع يشوه المظهر والذوق العام.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    الغالي

    يااخ مبارك ألم يبقى لتشوية المظهر في المحافظة سوى نشر الغسيل اين انت عن ظاهرة التفحيط والكتابة على الجدران وغياب الامن والدوريات والخدمات البلدية اليست هذه الاشياء التي ذكرتها وغيرها الكثير جديرة بالكتابة عنها ومناقشتها مع من يهمة الامر في المحافظة ثم بعد ذلك ننظر لمثل ماذكرت من نشر الغسيل ففي نظري ان المسؤلين عن ماذكرته سابقا والمتهاونين في العمل هم الذين يجدر بك ككاتب نشر غسيل فشلهم في تأديت العمل المناط بهم .

  2. ٦
    عدنان ولينا

    تكفى يافينا
     

  3. ٥
    يا ااا ذ الليل

    بس هذا اللي طلع معكم الخلاقين تنشر بالشارع ةنعم الانتبه

  4. ٤
    أبو أحمد

    فعلا المثل قال واحد حامل ذقنة والثاني تعبان فيه، يا أخي إذا الله أعطاك بيت كبير وسطح وحوش وشغالة تنشر لك غسيلك الآخرين في الشقق ليس لديهم كذلك، وبعدين هذي الظاهرة موجودة في أوروبا وأمريكا إذا مش معجبك عموماً لو نظر الناس إلى عيبهم ما عاب إنسان على الناس يعني مثل ما قال الأول لم يبق إلا نشر الغسل من العادات المشوهة لمنظل الوادي

    اتق الله يا سيد احسن

  5. ٣
    ارفع الجلنط

    اقوووول تحمدو الله على العافية

    قال نشر الغسيل هرجة مال امها داعي

  6. ٢
    دمعة يتيم

    الله  يهديكم  شوهتو مدينة الضباب  مالكم حق  مع احترامي لك ياكاتب الخبر    ياليت تشوفلك موضوع بدل  المناشف

  7. ١
    سعود الهلالي

    الكاتب يعني مابقى شي من اخبار وادي الدواسر غير نشر الغسيل؟
     
    ليش ماتنشر غسيل المسؤولين بوادي الدواسر من المحافظ ومدير الشرطه ورئيس البلديه وكثرة التفحيط وإطلاق النار والإعتداء على المعلمين في مدارسهم بالأسلحه الناريه وتخصيص طرقات لترويج المخدرات مثل شارع بئر سقيا اللي صار مرتع للبياعين
     
    ياليت تشوف لك مواضيع تهم المواطن بدل تضييع وقتنا وحنا نقفرا هالشخابيط