خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

صحة القصيم تعتذر لأسرة راما وتوضح حقيقة الخطأ الطبي

صحة القصيم تعتذر لأسرة راما وتوضح حقيقة الخطأ الطبي
weam.co/210802

القصيم – الوئام ـ  خالد المرشود:

 بررت صحة القصيم الخطأ الذي وقع على الطفلة “راما ” عقب حقنها بابرة الكيماوي في مدينة بريدة مؤخرا أنه نتيجة اشتباه مع مريض آخر يدعى “رامي ” .

وقالت الشئون الصحية إلحاقاً للبيان المبدئي الذي أصدرته أمس الأحد ،  أنها توضح أن الخطأ الطبي الذي حصل للمريضه ( ر.م ) حصل نتيجة خلط في التشخيص المخبري بين المريض ( ر.ع ) والمريضه ( ر. م ) نتج عنه إعطاء المريضة جرعة أولية من العلاج الكميائي على أساس أنها مصابة بورم بالغدد اللمفاوية .

وعلى إثر ذلك قامت الشئون الصحية بالتحقيق في الموضوع وأحالت القضية للهيئة الطبية الشرعية ، كما تود المديرية أن تشير إلى أن المريضة منومة حالياً في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وفي حالة مستقرة .

كما تتقدم الشئون الصحية بالقصيم بخالص إعتذارها وأسفها لأسرة المريضة عما حدث وتتمنى لها الشفاء العاجل ، مؤكدة أنها ستقوم بمتابعة وضعها الصحي ومتابعة القضية في لجان التحقيق لإقرار الحق العام والخاص حسب المتبع نظاماً .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    متعب1

    بس اعتذار حياة الناس كذا رخيص عندكم المفروض مع الاعتذار يسفرونها خارج االمملكه في ارقى المستشفيات للعلاج حتى تتشفى باذن الله اقل واجب تقدموه يا وزارة الصحه

  2. ٤
    نينو

    حسبي الله عليهم
    بسبب الدكاترةيأمرون الممرضين وهم جالسين في المكتب

  3. ٣
    اام يزيد

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ضيع الامانه

  4. ٢
    عبدالعزيز سعود الحسيني

    وش صار على الخطا الطبي لنوير عيسى من حائل قبل اربع ايام ماله طاري او اهل حائل بدو مايعرفون طريقة المطالبه بمحاسبة المسؤلين وما يعرفون للاعلام وفضح وزير الصحه وكثرت الاخطاء الطبيه وللمعلوميه الفتاه نوير عيسى تزوجة قبل سنتين والان له بنت عمرها شهرين وتوفيت بسبب خطاء طبي ما ذنب نوير وبنتها واهلها وزوجها او تعطون اهلها ايباد يمكن يعوضهم!!!!!! لاحول ولاقوة الابالله حسبي الله على من كان السبب.

  5. ١
    السلطان

    كما تتقدم الشئون الصحية بالقصيم بخالص إعتذارها وأسفها لأسرة المريضة

    هذي وين يصرفونها