خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

هيئة الاتصالات السعودية تنفي اشتراط بيع حصة زين لمشغل اتصالات

هيئة الاتصالات السعودية تنفي اشتراط بيع حصة زين لمشغل اتصالات
weam.co/21100

الرياض- الوئام:
 
قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، سلطان المالك إن الهيئة حريصة على تطبيق النظام بكل حذافيره، وبحيادية تامة، مبينا أن شركات الاتصالات لها الحق في التظلم للهيئة، وإن رأت أنها لم تنصفها ترفع شكوى لوزير الاتصالات ومن ثم لديوان المظالم.
 
وحرص المالك  خلال تصريحات صحافية اليوم على عدم الخوض في صحة المطالب التي رفعتها شركة “اتحاد عذيب” ضد شركة “الإتصالات السعودية” أو حتى التعليق عن نية “اتحاد عذيب” رفع دعوى قضائية ضد الهيئة، مشيرا إلى أنه لا يمكن الخوض في كل ما يجري بين هيئة الاتصالات وشركات الاتصالات على وسائل الإعلام.
 
وبخصوص بيع حصة “زين الكويتية” في “زين السعودية”، نفى المالك أن تكون الهيئة قد اشترطت أن يكون المستثمر الذي يستحوذ على حصة 25 % في “زين السعودية” مشغلا للاتصالات، مبينا أن الهيئة تقوم حاليا بدراسة كل ما يخص بشركة “زين السعودية .
 
ومن الجدير ذكره أن شركة “عذيب للاتصالات” كانت وقد رفعت دعوى قضائية ضد شركة “الاتصالات السعودية” أمام ديوان المظالم، تتهمها فيها بمخالفة نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية ونظام منع الاحتكار، ما أدى إلى حرمانها من إيرادات كبيرة أدت إلى تكبد الشركة خسائر، كما أعلنت الشركة اعتزامها رفع دعوى أخرى ضد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مشجع التعاون وبس

    الهم اجعل حيلهم بينهم

  2. ١
    كريزي .~

    ^^^ ههههههههههههههههههههههههههه

    لبـآ موبايلي افكر اقلب موبايلي