للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

الاحد المقبل: اطلاق جائزة الطائف للاداء الحكومي المتميز في دورتها الثانية

الاحد المقبل: اطلاق جائزة الطائف للاداء الحكومي المتميز في دورتها الثانية
weam.co/21289

الوئام- الطائف – صنهات الخراص:
 تحت رعاية معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر يقام الأحد القادم 17 ربيع الأول 1432هـ حفل جائزة الطائف للأداء الحكومي المتميز في دورتها الثانية، حيث سيتم إعلان النتائج وتكريم الإدارات الحكومية المشاركة في الفئة الأولى فئة الإدارة الحكومية المتميزة والفئة الثانية فئة المشروع الحكومي المتميز والفئة الثالثة فئة التفوق الوظيفي.
والجدير بالذكر أن جائزة الطائف للأداء الحكومي المتميز في دورتها الثانية هي إحدى مبادرات مشروع الجودة الشاملة بالمحافظة، وتخدم الأهداف الرئيسية للمشروع والمتملثة في وضع إطار عام تطبيقي وإرشادي عالمي المنهجية والتطبيق محلي الإعداد للإدارات الحكومية التي تمح للتميز على المدى البعيد.
وتعتبر هذه المبادرة في بدايتها وتسعى لتأسيس ثقافة الجودة والتميز وخلق روح المنافسة الشريفة التي تدعو إلى المزيد من بذل الجهد والمثابرة للوصول إلى مستويات متقدمة من التميز.
ومع إيماننا بحداثة التجربة، إلا أننا نؤمن أيضاً بقدرة الإدارات الحكومية على مسايرة التطور المحلي والعالمي تجاه تحسين الجودة وإرضاء المستفيد، ومع الاستمرار في ذلك عاماً بعد عام سنحصد النتائج المرجوة، والمهم في ذلك عدم استعجال النتائج والتفكير على أساس المرحلية التي تمر فيها كل إدارة، مع أهمية الانتباه إلى أننا لازلنا في طور التأسيس لانطلاقة عملية فعلية يلمسها المستفيد ويرضى عنها.
ولأجل تحقيق ذلك تمت صياغة المعايير بطريقة سهلة ومبسطة لكي يمكن تطبيقها ولو بشكل تدريجي، ومن ثم اتبعنا الأسلوب العالمي في التقييم وهو الرادرا (RADAR)، وتم اختيار نخبة من المقمين أصحاب الخبرة في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة