تعليقات 4

القضاء الكويتي يبدأ النظر في قضايا أخري للحدث ماجد الشمري وأهله ينتظرون النتائج

القضاء الكويتي يبدأ النظر في قضايا أخري للحدث ماجد الشمري وأهله ينتظرون النتائج
weam.co/21360

 الكويت- الوئام:
استمراراً لقضية الحدث ماجد الشمري ينظر القضاء الكويتي في إحدى القضايا الثلاث التي مازالت منسوبة للحدث على خلفية تعرضه لاعتداء على يد ضابط كويتي، بعد مشاجرة بين الشمري وبين مخبر سري، ووُجهت له تهم عديدة تمّت تبرئته من بعضها، وتم دفع كفالة مقدارها 50 ديناراً كويتياً بعد النظر في قضية سرقة محتويات سيارات وعدم مطابقة البصمات عليها.
 
ومن جانبه أكد الأخ الأكبر للحدث بندر بن متعب الشمري أمس، أنه تم دفع الكفالة المالية بعد النظر في قضية واحدة من أصل 3 قضايا، مشيرا إلى أن نتائج الأدلة الجنائية للقضايا الأخرى لم تظهر “ونحن في انتظار ظهورها خلال الأسبوع المقبل” إضافة إلى النظر في القضايا الأخرى.
 
وقال الشمري إن الجلسة التي عقدت صباح الأربعاء لم يحضرها المحامون الثلاثة المكلفون بمتابعة قضية ماجد، مؤكداً أن القضاء الكويتي برأه من قضايا السيارات الأربع المسروقة، وأن مجموع القضايا التي تم النظر فيها 9 قضايا من أصل 11 قضية، وهو قادر على أن يظهر الحقائق خلال الأيام المقبلة، مضيفا أن الدعوة المقامة ضد ضابط المباحث الكويتي لم يبتّ فيها حتى الآن.
 
ولا يزال الحدث محتجزاً على ذمة قضيتين أخريين، وفي انتظار حكم القاضي في القضية التي بدأ النظر فيها أول من أمس، حيث لم تظهر حتى الآن نتائج الأدلة الجنائية تجاه تلك القضايا.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    منقاح

    ياعمي خذها مني
    شعب الكويت يعتبر نفسه فوق الجميع ومن ضمنهم القضاة
     
    مستحيل يحكم لاي شخص ضد اكويتي الا اذا صرت امريكي فهذا شي اخر

  2. ٣
    للأسف ماأخذوا من الدميقراطيه

    للأسف ماأخذوا من الدميقراطيه

  3. ٢
    ابوريماس

    اهل الكويت لهم الله ويشفيهم الله فيهم كبر ليس عند احد في العالم  ومتفوقين على انجلترا.

  4. ١
    امجاد

    الله موجود
    والله ينصر الحق لو بعد حين