تعليق 71

محمد عبده: كنت مظلوماً في زواجي الأول وحياتي كلها «نكد»..!

محمد عبده: كنت مظلوماً في زواجي الأول وحياتي كلها «نكد»..!
weam.co/213678

الرياض ـ الوئام ـ صحف: 

عاد الفنان السعودي الشهير محمد عبده للغناء وإحياء الحفلات، بعد توقف لعامين إثر وعكة صحية انتقل بسببها للعلاج في فرنسا؛ ليفاجيء جماهيره بزواجه هناك من سيدة فرنسية من أصول جزائرية، وإنجاب زوجته الجديدة طفلاً أسماه خالد.

فنان العرب كما يلقبه محبوه كشف أنه كان مظلوماً في زواجه السابق من زوجته الأولى (سيدة سعودية)، واصفاً حياته قبل زواجه الجديد بأنها كانت كلها نكد.

 وأضاف: “أم خالد جعلتني أشعر أنني أول مرة أتزوّج في حياتي، لقد عوّضني الله عن الظلم الذي عشته بأن رزقني بأولادي، وأنا كلّما أتذكّر زواجي الأول، أحمد الله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأودي وتربيتهم وتعليمهم، فحياتي الأولى كانت كلّها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت.

وتابع: “أنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة، فأم خالد أنستني تعب السنين كلها”.

وبحسب ما نقلت عنه مجلة (سيدتي)، أوضح فنان العرب أن بناته من زوجته السابقة هن من  كن وراء زواجه الثاني، موضحاً “اطمأنّوا عليّ بزواجي من أم خالد بعدما تعرّفوا عليها ووجدوها سيّدة محترمة، وأم خالد تحبهم كثيراً وتهتم بهم والحمدلله، نحن عائلة سعيدة ووجود أم خالد بيننا أضفى علينا سعادة أكبر”.

وعن إن كانت زوجته الجديدة تتحدث العربية قال: “أنا أتكلم الإنكليزية قليلاً، وهي تفهم اللغة العربية لكنها لم تكن تستخدمها، وكونها دائماً معي في معظم الأوقات أصبحت تتكلم العربية، وهي موجودة مع أهلي في المنزل، وكلّهم يتكلمون العربية”.

التعليقات (٧١) اضف تعليق

  1. ٧١
    فارس الفارس

    والله انك قليل خاتمة زوجت ام عيالك صارت نكد عليك
    وبعدين اسرارك ليه يعرفونها الناس احتفظ فيها لنفسك وعيب عليك تتكلم عن ام عيالك

    • -٣٨
  2. ٧٠
    بوعبدالله

    فنان العرب بوخالد الاستاذ الكبير محمد عبده
    اولا مبروك على مارزقك الله من زوجه صالحه وابن كتبه الله من المرضي عنهم بأذنه سبحانه وتعالى
    اما بعد
    زواجك الاول قضيت فيه فتره طيبه وعلاماتها خلفتك التي رزقك الله بها وانت اكبر من ان تعيب على حياتك الفائته في الصحف اعذرني لتطفلي في الموضوع انما غيرة مواطن

  3. ٦٩
    مسلم الجعدي

    والله لو تعتزل كان افضل لك …. فانت ﻻ تعلم متى تموت … وكان عليك ان تتعض بما حدث لزميلك طﻻل عليه رحمة الله … وتذكر ان ابن ادم يبعث على ما مات عليه .
    ورمضان مبارك على الجميع

  4. ٦٨
    النائف

    للبيوت اسرار وأبواب حصينة والستر في الحياة الزوجية مهما حصل مطلوب ونصيحة لك يا محمد عبده اترك الغناء
    لقد بلغت من العمر عتيا ياللة حسن الخاتمة واللة اني أتمنى
    لك الخير ولجميع المسلمين وأشفق عليك من الغناء

  5. ٦٧
    حقيقه

    انت تعالجت بفلوس الشعوب
    الله يحاكمنا فيك

    • -١٤
  6. ٦٦
    سعودي من السعودية

    لا اتوقع منه هذا الكلام ابداً.

  7. ٦٥
    نجم بلا سماء

    هذا فرق تعامل بنات المغرب العربي عن بنات الخليج وكيف اهتمامهم بازواجهم عكس بنات الخليج اللي ماتعرف هي رجال وإلا حرمه من العربجه اللي فيهم وانانيتهم وحبهم للمال

    • -٨٨
    • ٦٤
      محايد13

      صدقت وربي !!

      المرأة الخليجية همها الأول ( السفر ، السوق ، المال ) بعد هذا كلها تفكر في إرضاء زوجها .

      • -٤٨
  8. ٦٣
    رواف هطيل

    حدث العاقل بما يعقل يالوئام

    عائله سعيده … وعيشة نكد مايصير

    وبعدين الموضوع كله على بعضه تركيبه

    يااخي اتوقع ان هالكلام مايقوله الشخص لصديقه الخاص

    ولنفرض قيل … ماعندكم غيره ياطير ابن برمااان

  9. ٦٢
    ابو مران

    اخس ياعود قريح ياقليل الخاتمه ياعديم الاحترام في حق ام اولادك

    • -١٦
  10. ٦١
    خالد العتيبي

    ياشين الرجال اللي يفسفس بالعلوم
    زوجتي الاولى ماهي زينه
    والثانيه منتازه
    طيب وحنا وش دخلنا بحريمك

    • ٦٠
      طلال البراك

      انت يابو نوره اهملت زوجتك الاولى صحيح كما تدين تدان والذكي يفهما

  11. ٥٩
    محامي سعودي

    رسالة خاصة جدا لزوجة محمد عبده الاولى
    ماقاله عنك محمد عبدهيندرجتحت بند التشهير وتشويهالسمعه ويحق لك قانونيا وشرعيا رفع عليه 3دعاوي
    الاولى: دعوى تشهير
    ثانيا:تشويه سمعه
    ثالثا: تأليب الرأي العامة ضدك
    وجميع هذي الدعاوي تتراوح الاحكام فيها بالسجن من3سنوات الى 5
    مع طلب تعويضات ماديه عن الاضرار التي لحقت بك قد تصل الى 10 ملايين ريال

    • -٥٦
    • ٥٨
      ابراهيم التميمي

      كلامك سليم ، لكن الشي هذا ممكن يكون في الدول المتقدمة الي تحترم قوانينها وتشريعاتها والكل فيها سواسية ، أما عندك ماحولك أحد لو ترفع عليه قضية يمكن أول موظف في المحكمة يطردها هيا انقلعي يابن الكلب تحطي دوبك بدوب ابو نورة هيا اخروجي !!!

      • -١٢
  12. ٥٧
    اريد لك الخير

    تكفى يابوخالد اترك الغناء توب الى الله فرصتك في هذا الشهر الفضيل
    لم يبقى في عمرك كثر ما راح
    والله لن ينفعك غير عملك الصالح

  13. ٥٦
    المحقق

    اقول وش كان مصبرك كل ذي المده الخير واجد كان تزوجت الثانيه ورحت نفسك من زمان بس بصراحه ايام زوجتك الاولى كانت اغانيك جميله بس بعد الفرنسيه تراك صرت مدحدر الي درجه التهريج من جد اغانيك كلها صارت مضحكه

  14. ٥٥
    صقر عقاب

    ياادمي توب وارجع لربك وش بقي لك من العمر .. كبرت وخرفت وقمت تنشر غسيلك .

  15. ٥٤
    ابو فراس

    ياأبو نورة انا من المعجبين بفنك واختياراتك اما كلامك على ام نورة بهذا الشكل بصراحة غير منصف اللي ذاقت معاك الحلوة والمرة وانت عادك في بداياتك وصبرت وصانتك وربت عيالك يكون هذا جزاتها عيب وانت رجل كبير محسوب عليك زلة لانها ماتمحي حتى لو تراجعت اما هذه الفرنسية لقيتك جاهز مليونير لاصبر ولاتعب عايشة في نعيم وتورثك بكرة وسلامة فهمك ياااااناكر المع……

  16. ٥٣
    saad206

    السﻻم عليكم يافنان العرب . ماهاك تورد اﻻبل . انا ﻻاصدق ان هذ الكﻻم يصدر منك وفي هذاالشهر وبعد طول العشره .كان من الواجب عليك السمح وعدم نشر غسيلكم خارج بيتكم هذالكﻻم يصدر من غيرك وليس منك .

  17. ٥٢
    مواطن

    عيب يا أستاذ محمد تتكلم على زوجتك السابقة بهذه الألفاظ هذه مهما كان أم أولادك وهي الأنترنت ممكن ترفع عليك قضية سب وتشهير وتخسرك كل أموالك وترجع كما بدأت تأدب يا محمد

    • ٥١
      زائره منتقده

      عيب عليك كل السنين هذيك ماشفت عيوبها ام عيالك رفيقة دربك طحت من عيون البشرلانك مااحترمت ام عيالك حتى لو غلطت بحقك المفروض تستر عيوبها هذالو كان فيها عيوب ديننا امر بالستر

  18. ٥٠
    محمد

    لا حول ولا قوة الا بالله .

  19. ٤٩
    عبدالله السقاف

    لا يجوز هذا الكلام أمام الملاء عن زوجتك الأولى أم عيالك .

  20. ٤٨
    روزه

    مبروك عليك زوجتك الفرنسيه والف مبروك على ماجاك مولودك خالد / بس حبيت اعلق بخصوص نكدك من زوجتك الاولى بعباره وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه وانت امجادك في الغناء ونجاحك المتواصل في شبابك وانت في احضان زوجتك اللي وصفتها بالنكده

  21. ٤٧
    ابوهيثم 90

    الله يصلح الحال بس

  22. ٤٦
    مواطن

    الجهل لة دور في حياة الانسان الاخ محمد تعلم على العود لاعلى العلم والثقافة فلو متعلم ولدية دراية لتعلم بان البيوت اسرار وان زوجتة انجبت لة اولاد وبنات فعلية تقدير العشرة والذي لم يقدرها بل ذمها ونشرها للاسف صبرت عليك في السفريات والغياب عن المنزل حتى وصلت الى ماوصلت الية من نجاح وشهرة اليس لها دور ناكرين الجميل كثر هكذا العفن الفني وما يحتوي نخصص في ذالك

  23. ٤٥
    الصارم

    اتق الله في نفسك.ذالكلام حرام تقوله عن ام عيالك .
    الله يهديك الى طريق الحق

  24. ٤٤
    نوافذ

    قومها الانحلال اللى انت وشكالك غايصين فية…كذالك ثقافتك السطحية والخواء الفكرى لديك.
    اللة يعينها وعيالها وارحامك السابقين على غبائك الفكرى وانسلاخك ؟؟؟؟؟؟؟*.

  25. ٤٣
    مجرب

    ايه والله السعودية ماوراها اﻻ النكد ان اﻻوان لنعيش حياه الآدمية قبل فوات اﻻوان عيش حياتك يابوخالد واترك عنك المهايطيه اللي يبغونك تعيش في مزبلة النكد

    • -٥٢
  26. ٤٢
    فهد العتيبي

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به ، جسد نبت من السحت فالنار اولى به

  27. ٤١
    افاااا

    مثل هالاكلام عيب وشق جيب
    لكن نقول الحمد لله على كل حال عدا الكفر والضلال
    الله يهديك ويهدينا

  28. ٤٠
    الساهر1566

    محمده عبده شاهدت له لقاء مع مصطفى أغا في صدى الملاعب سبحان الله تصرفاته غريبة مثل الشخص المجنون
    أنا مايهمني الأشياء الشخصية عن المشاهير أهم شئ ماذا قدم في مجال تخصصه .

  29. ٣٩
    داردار

    ياخى انا ما اتوقع ان محمد عبده يقول مثل ذالكلام فى حق زوجته الأوله والصحافه احيانا تكذب على المشاهير وتقول كلام ما قالوه والله اعلم.

    • -١٤
  30. ٣٨
    جو جو

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك
    به. عد الى ربك فالتوبة تجب ماقبلها.

  31. ٣٧
    بن سليمان

    كلمة أوقولها لأبناء محمد عبده
    أن المجد الذي وصل أليه والدكم بعد الله يعود لرضى والدته عنه وأخلاصة لوالدته
    الله الله على والدتكم ترا هي الخير والفلاح لكم
    أم قول والدكم محمد عبده بأنها كانت حياة نكد فهذا الملام غير منطقي ولايجوز أن يتكلم عن والدتكم بهذا الكلام

  32. ٣٦
    abu fares

    هذا النكران والجحود بعينه ,,, صج انك جيزاني مالك خاتمه ,, سنين مزعجنا أبونورة ابوتبن وهذي آخرتها ..

  33. ٣٥
    ناكر جميل

    السبب ياولد عبده ليست زوجتك الاولى

    السبب الحقيقي هو ان الغناء مزمار الشيطان وجعلك تبتعد عن القراءن ليس قراءة بل عمل

    وقال تعالى

    ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126]، يقول: هل هذه الآية على كل شخص يغفل عن ذكر الله؟

    هذا وعيد شديد لمن أعرض عن ذكر الله وعن طاعته فلم يؤد حق الله، هذا جزاؤه، تكون له معيشة ضنكا وإن كان في مال كثير وسعة لكن يجعل في عيشته ضنكاً، لما يقع في قلبه من الضيق والحرج والمشقة فلا ينفعه وجود المال، يكون في حرج وفي مشقة بسبب إعراضه عن ذكر الله وعن طاعة الله جل وعلا، ثم يحشر يوم القيامة أعمى. فالمقصود أن هذا فيمن أعرض عن طاعة الله وعن حقه جل وعلا، ولم يبالِ بأمر الله بل ارتكب محارمه وترك طاعته جل وعلا، فهذا جزاؤه، نسأل الله العافية.

    يقول الله سبحانه و تعالى {فإما يأتينَّكم منِّي هُدًى فمن اتَّبع هُداي فلا يضل و لا يشقى [123] وَمَنْ أعرَضَ عن ذكري فإنَّ له معيشةً ضنكًا و نحشُرُهُ يومَ القِيَامةِ أعمى[124]}.
    في الآيتين الكريمتين أن من اتبع القرآن و عمل به فإن الله ـ سبحانه و تعالى ـ تكفل له بأن لا يضل في الدنيا و لا يشقى في الآخرة. و في الآية الثانية أن من أعرض عن القرآن و لم يعمل به فإن الله جل و علا يعاقبه بعقوبتين:

    الأولـى : أنه يكون في معيشة ضنكاً و قد فسر ذلك بعذاب القبر ، و أنه يعذب في قبره ، و قد يراد به المعيشة في الحياة الدنيا و في القبر أيضا فالآية عامة.
    و الحاصل : أن الله توعده بأن يعيش عيشةً سيئةً مليئةً بالمخـاطر و المكـاره و المشاق جزاءً له على إعراضه عن كتاب الله جل و علا ، لأنه ترك الهدى فوقع في الضلال و وقع في الحرج .
    و العقوبة الثـانية : أن الله جل و علا يحشره يوم القيامة أعمى ، لأنه عمي عن كتاب الله في الدنيا فعاقبه الله بالعمى في الآخرة ،

    • ٣٤
      عكرمه

      بسم الله الرحمن الرحيم
      استشهد بالايات في مكانها امة محمد صلى الله عليه وسلم امة مرحومة
      والشاهد من ذال ان تتدبر معنى هذه الاية
      قال الله تعالى: (ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللهِ، ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ) (سورة فاطر: 32)
      استشهداتك خاطئة

  34. ٣٣
    الامين

    يالله حسن الخاتمه والعفو عن الزلات فالله سبحانه وتعالى يمهل ولايهمل
    فمن الواجب على العبد شكر الله على نعمه وترك مجاهرة الله بالمعاصي وسرعة التوبة والرجوع اليه قبل فوات الاوان
    اللهم اهد ضال المسلمين وافتح على قلوبهم بنور الايمان

  35. ٣٢
    ابو نورة

    البيوت اسرار يابو عبدالرحمن وعلى راي المثل ياداخل بالمعروف اخرج بالمعروف وما وصلت في قمة الغناء الا في عهد الزوجة الاولى وافضل لك تتوقف عن الغناء و التوبة الى الله عز وجل

  36. ٣١
    Abu Layan

    قد يكون العكس زوجتك السابقة هي من استحملت النكد منك

    فبعض لقائتك التلفزيونية اوضحت مدى حقدك اقربها
    عندما كنت مع ماجد وسألت من افظل لاعب سعودي فقلت ماجد وماجد قيل له من افظل مطرب قال طلال
    حقدت عليه وفي اقرب لقاء عندما سألت نفس الؤال قلت سامي
    وهذا يثبت انك ابو وجهين وحقود
    صحيح انت فنان كبير لكن ليس كل مبدع شرط ان تكون اخلاقه عاليه

    • ٣٠
      محايد

      الله اكبر اعتبرته حاقد وتنسايت كلامه في ام اولاده خير او شر عشان قال ماجد عبدالله احسن للاعب هو بالفعل غير رايه محمد عبده او غيره اسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله رضي من رضي او من غضب

  37. ٢٩
    bu-hamad

    الخواء الفكرى ……. هذا من قال ان الرسول سعودي ؟؟؟
    وش تتوقعون منه هذا مستوى العفن الفني .

  38. ٢٨
    ابو رامي

    أسأل الله لك الهداية وأحلى خبر راح يسعدني يابو نوره لما اسمع انك تركت الغناء.
    اعلنها توبه في هذا الشهر الكريم زمن المراهقة الشباب انتهى. الان ليس لك عذر الزم كتاب الله والمسجد واندم على مافات فلن يغني عنك من الله شي جميع من شجعوك على الغناء
    أحبك في الله واتمنى لك حسن الخاتمة .

  39. ٢٧
    اليامي

    ابو نوره انا من معجبين في فنك ولاكن عيب عليك ماتقوله في زوجتك لاول ام نوره مهما حدث بينكم احتفظ فيه لنفسك ولا اعتقد انك تعلم لانك كبير محسوب عليك كل كلمه قالته

  40. ٢٦
    فله

    من جد قليل خاتمه الله يعينك على نفسك يابو نوره صح اني احبه بس لسانه بدت الايام هذي تشطح مدي وش سالفته

  41. ٢٥
    majed763

    فنان كبير لكن الزهايمر شكله لعب ببو خالد. الكلام الي مذكور مايقوله رجل عاقل ابد

    اترك الغناء وعد الى الله وستري الخير بعينك.

  42. ٢٤
    صريح

    يابو نورة إرحم تاريخك وسنك وأترك عنك الأغاني التافه التجارية اللي غثيتنا فيها مؤخراً

    أنصحك إذا وصلت للافلاس الفني إعتزل أجل “شقائق النعمان ترقص على خدودك”

    صراحة بعد الأماكن أبو نوره من إفلاس لإفلاس ويالله حسن الخاتمه

  43. ٢٣
    عبدالجليل

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الله يطول عمرك ويحسن خاتمتنا جميعا انا لااعتقد انك تكلمت عن الخصوصيات لانك اعقل من ذلك انا في كبر سنك واشعر يوميا ان الساعه دنت هذا ماجعلني اتقرب الي الله كثيرا واسئل الله ان يطول عمر جميع المسلمين علي الخير ويحسن خواتيمنا وان نعود علي هذا الشهر المبارك وكل عام وانتم بخير

  44. ٢٢
    williams

    الحمد اللــه الذي عافنا مما ابتلاه وفضلنا على كثيــر ممن خلق تفضيــلا

  45. ٢١
    حمد بن سالم

    الله يهديك بعد هالعمر كله جاي تعيب زواجك الاول
    قل الحمد لله فهي ام اولادك ولكنك كنت في فترة الشباب والشهرة انساك غيرتها وخوفها عليك
    للبيوت اسرار يا عبده

  46. ٢٠
    khalid ali

    والله انك قليل خاتمة زوجت ام عيالك صارت نكد عليك
    وبعدين اسرارك ليه يعرفونها الناس احتفظ فيها لنفسك وعيب عليك تتكلم عن ام عيالك

  47. ١٩
    محدش

    بغض النظر عن صحة كلامك كان الأولى بك أن تترك الحديث عن مشاكلك العائلية والإساءة إلى زوجتك الأولى هل قرأت كلام الله سبحانه الذي يقول ( ولا تنسوا الفضل بينكم ) إساءتك إليها الآن تدل على قلت مروأتك أنت ينقصك شيم الرجال يا ابن عبده !!

  48. ١٨
    حساوي

    فلوس الحرام بتضيعك الدنيا والاخرة..
    وتعلم من طلال مداح .. وأسأل ربك حسن الختام

  49. ١٧
    سوكر

    الله يخلي لي أم عيالي ويحفظها من كل شر .

  50. ١٦
    صقرالشمال

    ماينكر الجميل الا عديم المروة

  51. ١٥
    صقرالشمال

    الحب الاول مايتعوض بالمليارات يابن عبده

    صحيح من قال الاول الاول في كل شي ….

    المصيبة هذة الايام لجاك الظلم ممن تحترمه وتغليه فيعتبر أناني للآبد ….

  52. ١٤
    سعيد

    اقول خذ من طلال مداح رحمه الله عبره وخل عنك الخرابيط عمرك الان قارب السبعين ولا زلت في طيشك نسأل الله لنا ولك العافية

  53. ١٣
    ماجد

    قبحك الله

  54. ١٢
    أبوسلطان .. بني حسن .. الأردن

    نسألك اللهم العفو والعافية والنجاة من كل شر ..
    من خلال نظرتي بالرجال وخاصه محمد عبده .. ما أعتقد إن محمد عبده يقول مثل هيك كلام أبد ..
    التعلليل :
    إما فبركه إعلاميه وترتيب إعلام .. أو إن محمد عبده صار بعقله شي خاصه وقت السؤال .. أو متناول أدويه مذهبه للعقل ساعتها ..
    اللهم أهدي محمد عبده وجميع المسلمين إلى دينك .. والله المستعان ..

  55. ١١
    زائر

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( كل امتي معافى الا المجاهرون ) والمجاهرون : هم من يجاهرون بالمعاصي
    نسأل الله السلااامه والعفو و العافيه

  56. ١٠
    زائر

    السالفه ومافيها ان محمد عبده والله اعلم لاعبه به الجزائريه بسحوتها لان بلاد المغرب بلاد سحر مستحيل المغربيه تعيش من غير سحر الا من رحم الله

  57. ٩
    زائر

    السالفه ومافيها ان محمد عبده والله اعلم لاعبه به الجزائريه بسحورتها لان بلاد المغرب بلاد سحر مستحيل المغربيه تعيش من غير سحر الا من رحم الله

  58. ٨
    زائر

    اتق الله ياعبده هي التي ساهمت بنهضتك اللفنية وكانت جسراً لتعبر عليه في نجاحك أسأل الله لك الهداية والرجوع الى جادة الصواب

  59. ٧
    ام الرحمه

    كل الرجال هكذا بعد ما ياكلون اللحم يرمون العظم صحيح كيد المراه عظيم بس كيد الرجل اعظم ولا تنسوا كيد اخوان يوسف كان اعظم من امراة العزيز ليش ماتقول انك مليت من الاولى والله حرام اللى يصير بزوجتك الاول ارفقوا بالنساء

  60. ٦
    زائر رقو

    اصله خاين للعشره وناكر المعروف

  61. ٥
    زائر

    الله يهديك توب وارجع الى الله ماعاد باقي في عمرك كثر ما راح اني لك من الناصحين ارجع لربك وكلامك هذا عن ام عيالك عيب وحرام وراح يسجل ضدك اللي مافيه خير للاوله مافيه خير للثانيه والفرنسيه مااخذتك عشان سواد عيونك وكفايه فرق السن اللي بينكم *

  62. ٤
    زائر

    التعليق

  63. ٣
    زائره منتقده*

    توب واترك الغناء ترى منت بصغير عودكبير بالسن خلي عنك الخرابيط واعقل واستحي وارجع لربك

  64. ٢
    زائر

    الله يهديه

  65. ١
    زائر أم عبدالمجيد

    الدنيا زايله وبدل ما تغني إذن بالمسجد واتلو القرآن لعل الله يتوب عنك