التعليقات: 0

بيليه يخشى من إحراج للبرازيل بسبب تأخر الاستعداد لكأس العالم

بيليه يخشى من إحراج للبرازيل بسبب تأخر الاستعداد لكأس العالم
weam.co/21689

ساو باولو -الوئام- رويترز:
قال بيليه نجم كرة القدم البرازيلية ان بلاده ربما تتعرض للاحراج اذا لم تصل استعدادات البلاد لاستضافة نهائيات كأس العالم 2014 الى السرعة المطلوبة قريبا.

وقال أبرز لاعب في تاريخ البرازيل ان اكثر ما يشعره بالقلق هو التأخر في اعمال بناء او تطوير الاستادات اضافة لتطوير منظومة المطارات “المروعة” في البلاد.

واضاف بيليه خلال مؤتمر صحفي امس الجمعة “انتم تعرفون الصراع الذي خضناه لنيل شرف استضافة دورة الالعاب الاولمبية 2016 وكأس العالم حيث جبنا العالم بحثا عن نيل الاصوات وقد حانت اللحظة التي تشعر الجميع بالقلق.”

وتابع “تواجه البرازيل احتمال التعرض للاحراج فيما يتعلق بادارة شؤون كأس العالم وهو ما يتجسد بشكل اساسي في وسائل الاتصالات. والمطارات في حالة مروعة ليس بالنسبة للبرازيليين فقط.”

وقال بيليه انه تحدث مع مسؤولين في الاتحاد الدولي (الفيفا) ومجموعة مرتبطة بميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي (اليوفا) الذي ابدى قلقه هو الاخر بشأن ايقاع الاستعدادات الجارية في البرازيل لاستضافة البطولة الكبرى.

ويتخلف معظم العمل المتصل بكأس العالم عن المواعيد المقررة له كما انه لم يتم البدء في عمليات البناء في بعض الاستادات كما هو الحال بالنسبة لاستاد فريق كورنثيانز الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى البرازيلي والذي اختارته مدينة ساو باولو لاستضافة المباريات التي ستقام فيها.

وقال بيليه (70 عاما) “تعهدت البرازيل باستضافة كأس عالم جيدة ذات ادارة جيدة وللاسف فانها لم تصل الى مرحلة الوفاء بتلك التعهدات كما ان هناك جدل بشأن الوضع في ساو باولو.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة