تعليق 15

الممثل القانوني لمبارك ينفي تقارير إعلامية عن ثروته

الممثل القانوني لمبارك ينفي تقارير إعلامية عن ثروته
weam.co/21974

القاهرة – الوئام-رويترز :
نفى الممثل القانوني للرئيس المصري السابق حسني مبارك اليوم الاحد صحة التقارير الإعلامية التي تفيد بأن مبارك كون ثروة هائلة أثناء وجوده في المنصب.

ومنذ تنحي مبارك يوم 11 فبراير أشارت تقارير اعلامية الى ان ثروته قد تصل الى 70 مليار دولار. وطالب بعض المحتجين على مبارك بتقديمه للمحاكمة بتهمة تبديد ثروة البلاد.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط عن الممثل القانوني لمبارك قوله “تقدم الرئيس السابق محمد حسني مبارك بإقرار الذمة المالية النهائي للجهات القضائية المختصة طبقا للقانون”، واضاف الممثل القانوني الذي لم تذكر الوكالة اسمه أن مبارك التزم منذ توليه السلطة بتقديم اقرارات الذمة المالية في مواعيدها القانونية.

ويلزم القانون المسؤولين المصريين بتقديم اقرارات الذمة المالية بصورة منتظمة للجهات المختصة، وقال الممثل القانوني ان ترويج هذه التقارير “يستهدف الإضرار بسمعته ونزاهته وذمته المالية والإساءة لتاريخ مبارك المشرف فى خدمة الوطن طوال 62 عاما.”

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٥
    تونه مع بيض

    قال  من شاهدك يا ابو حصين قال ذنبي  

  2. ١٤
    عربي

     سحقا لشعب لا يعرف مصلحته!
     سحقا لشعب لا يهمه سوا قوته اليومي!
     سحقا لشعب يحتفل لتنحي رمز من رموزه !
    لن ينسا العالم أغبي ثوره بالتاريخ ، ثار الشباب أملاُ في تغيير النظام وكانوا يختبئون خلف شعار الديموقراطيه … بدأت بمظاهرات وسرعان ما سقطت الديموقراطية الزائفه وتحولت الى سلب ونهب وسرقة و ترويع وقتل وما خفي كان اعظم وانتهي باحتفال لتنحي رمز من رموز الامة العربية……!!!!!!!
    يحتفلون لنتحي قائد القوات الجوية في حرب 1973م ، ويحتفلون لتنحي الرئيس العربي الوحيد الذي خاض ثلاث حروب شعواء ضد الكيان الصهيوني لتحرير أرضه ، يتحفلون لتنحي الرئيس الذي حرر جميع أراضيه المحتله وليس لديه شبر محتل ، يحتفلون لتنحي الرئيس الذي خدم القوات المسلحه لمدة 32 عاما برزت خلالها مصر كقوة اقليمية مؤثرة بالمنطقة .  وما زالوا يحتفلون!!!!
    اعزئي القراء الكرام عندما اراد الغرب تغير النظام العراقي خاض حربا لم تعرف نهايتها حتى الان … ماذا جني الشعب العراقي من تلك الديموقراطية الزائفة سوي الحرب والقتل وعدم الاستقرار الامني !  رحمك الله يا صدام حسين لقد كان قوة العرب وكان يمثل الجناح الايمن للطائر والجناح الاخر كانت مصر سقط الجناح الاول والثاني ماذا سيكون الحال  الله اعلم.
    والفرق بين الحالتين بأن النظام العراقي تغير بأيدي اجنبية والنظام المصري سقط دون مجهود خارجي بخيانه ومن ومن روبيضة لا يعرف كوعه من بوعه ابناء شعبه لاحول ولا قوة الا بالله.
    ما هكذا تكافا مسيره عمرها 62 سنة سيذكرك التاريخ يا حسني مبارك كبطل رفض استعمال الجيش ضد شعبه عندما ثار … سيذكرك التاريخ عندما واجهت ثورة الخونة من ابناء وطنك وحيدا .. سيذكرك التاريخ عندما تنحيت بارادتك وفي التوقيت الذي اخترته لوحدك لتجنب بلدك الدمار ولتنهي مسلسل السلب والنهب …. غدا ستبكي قاهرة المعز مبارك كما بكت بغداد الرشيد صدام …. ولن ينسى العالم أغبي ثوره بالتاريخ.
    أكرر اعزائي لجميع من به عقل يفكر كتفكير رجل حر عزيز نفس ليس امعه أو فيلسوف زمانه اسف أعزائي للاطالة ولكن شفت كثير من التريقة والاستهزاء من رئيس دولة حكم على اكثر من 84 مليون نسمة وخاض حروب مع الاسف.
     
    صدام عاش بطلا ومات بطلا
    حسني عاش بطلا و …. الله واعلم كيف يموت حسب رغبة شعبه
    اللهم ان اردت عبادك بفتنه فقبضنا اليك غير مفتونين

  3. ١٣
    عيسى محمد

    يقول تاريخ مبارك المشرف نعم تاريخه مشرف عند الليهود والنصارى وهذا اللي يبون حكام العرب
    بس يبون يخدمون تحت رحمة الليهود والنصارى وفي الاخير تتبرى منهم حتى الليهود والله يمهل ولا يهمل

  4. ١٢
    أيام وراحت والايام دول

    العلم عند الله علام الغيوب لانتهم أحدا ولانزكي أحدا ولكن لوصحت الرواية أنه يمتلك 70 مليار وهو كبير بالسن وعلى ماقيل رجل بالدنيا ورجل بالقبر ألا يحاسب نفسه أنه فد ظلمها وأن هذه الأموال لن يستطيع صرفها قبل وفاته وستكون لغيره في الدنيا ونارا عليه في القبر و الآخرة
    سبحانك ربي تعزمن تشاء وتذل من تشاء

  5. ١١
    الصارم الجنوبي

    يا مبارك أنت بطل من أبطال حروب مصر مع اليهود غصب عن اللي ما يرضى حكمت شعب بائع وطنه وضميرة وذمته، شعب يجمعه طبله ويفرقه ……،

  6. ١٠
    ام الدنيا

    من ولائه لبني اسرائيل ما اتوقع انه يكون صادق
    وخاصة ان كان نائبه يمتلك شقه في تل ابيب حسب ماسمعنا
    وهذا الكلام اكيد ان عمر سليمان رئيس المخابرات على ماسمعة من احد الاخوان المصريين
    انه يمتلك شقه في تل ابيب

  7. ٩
    فلها وربنا يحلها

    مبارك رئيس محنك لكن صدق المثل اللي يقول الشي اللي يزيد عن حده ينقلب ضده

  8. ٨
    ابوعبدالله

    من المعروف ان الصيق الموالي والمقرب جدا من الغرب واسرائيل لدرجة حصوله على تبرعات سنوية وذلك على مدى سنين عدة
    لموقفة المعروف ضد شعبه وايضا لقطعه الغذاء والدواء للفلسطينيين واتزامة بالمعاهدة واكثر من المعاهدة علما بانهم هم نقضوها مرارا وتكرارا
    ومع ذلك عندما ادرك الغرب وقرأ ان الشعب هو سيد الموقف عند ذلك غير اتجاهاته كليا بتأييد الشعب علما انه حليف مهم جدا ولايتمنون سقوطه
    ولكنها المصلحة تقتضي ذلك .

    والغريب و المريب في الامر انه يوجد رجال يدعون انهم احرار وان تفكيرهم هو العاقل والرشيد

    يقولون بأن غالبية الشعب المصري ماعدا الحكومة واتباعهم والمستنفعين من وجودها

    لايعرفون مصلحتهم ولايهمهم سوا  قوته اليومي ويقولون ايضا بانها اغبى ثورة بالتاريخ
     بمعنى 80 مليون نسمة لايفقهون ولايعلمون شيئا  قليلا او كثيرا عن مايدور حولهم بالداخل والخارج 
     سحقا وتبا للمسئول الذي لايهتم بمصالح شعبه وسحقا لمن اعانه وايده بافكاره

  9. ٧
    مم

    الله هاذي جزاتهااااا

    جزاه المعروف باعشرره كفوووف

     حاميهااا بلاده من الحرروووب

    لو انه مثل الريئس التونسي راح  من بلاده ولا تغيرت نفسيته

    اما هوووو نفسيته تعبت 

     اسرئيل مقهورره منه علشان ما قفل معبر  رفح الي بينه وبين فلسطين

    والله وااعلم

  10. ٦
    عبد الله عوض

    عجب عجاب أسمعه هنا
    من يدافع عن حسني مبارك لا شك أنه متورط أكثر منه في علاقات مع اليهود الصهاينة
    ومن لا زال ضالا مثله فلينتظر مصيره
     

  11. ٥
    محمد الهزاني

    اللذين يحملون الرئيس محمد حسني مبارك إتفاقيات الخضوع والخنوع لإسرائيل كما يسمونها أذكرهم بأن الذي وقع هذه الإتفاقيات هو أنور السادات وليس حسني مبارك وهذه الإتفاقيات وقعت بإسم (( جمهورية مصر العربية )) أي بمعنى أنها ملزمة لجميع رؤساء مصر الذين يأتون بعد أنور السادات إلى الأبد سواء حسني مبارك أوغيره ولايمكن لأي رئيس جمهورية أن يتملص من هذه الإتفاقيات نهائيا , وإلا ستكون مصر في مواجهة العالم ككل لأنها سبق وأن أعترفت بوجود إسرائيل كدولة مستقله على يد أنور السادات ,
    (( لن ينساك التاريخ ياصاحب الضربة الجويه الأولى )) ,,,

  12. ٤
    hhh

    ماضيعنا وخلانا نتخلف عن العالم إلا أصحاب الأفكار اللي مثل الأخ عربي صاحب الرد رقم2 أجل مصدق إنه حكم 30 سنة ليخدم مصر وليس لأجل نفسه

  13. ٣
    بنت المدينه

    مبارك خدم القوات الجويه المصريه وكان من اول من ضرب المواقع الاسرئيليه في حرب مصر مع اسرائيل ولاخاف على نفسه صراحه تاريخه مشرف واحنا نفتخر فيه وبنشوف مصر بيلاقون احسسسن منه ولا لا

  14. ٢
    ليتنى متنحى

    وكالة يقولوا ليتنا نعتمد على الاخبار من مصادرها الرئيسية مو يقولوا والكثير متاثر يقواوا ويصدق ويسب ويدعى والدليل على كلامهم اذاعة يقولوا

  15. ١
    الوافي

    الله واكبيير على كل مخربه