للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

السعودي حمود الشمري يحقق المركز الأول في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية

السعودي حمود الشمري يحقق المركز الأول في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية
weam.co/21983

الرياض- الوئام:

حقق الفارس السعودي حمود الشمري من إسطبلات المملكة المركز الأول في التصنيف الجديد للأتحاد الدولي للفروسية لفرسان القدرة والتحمل ( FEI ) على ضوء نتائج المشاركات الأخيرة للفرسان في المسابقات والبطولات المختلفة سواء المحلية أو الخارجية .

وحقق الشمري المركز الأول بـ 80 نقطة من بين 63 فارساً من جميع إنحاء العالم شملهم التصنيف المعلن خلال الفترة من 1 يناير وحتى 10 فبراير 2011م فيما جاء زميله الفارس عبد الرحمن الحواس من إسطبلات المملكة في المركز السابع بـ 72 نقطة .

وهنأ المدرب الوطني والمشرف على إسطبلات المملكة نجيب البرجس بهذه المناسبة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز الداعم الأول لفرسان الفريق على نتائج الفرسان في التنصيف الصادر من الاتحاد الدولي الذي يؤكد ما وصل إليه فرسان المملكة في رياضة القدرة .

وقال هذا الإنجاز جاء على ضوء النتائج التي حققها الفرسان من خلال المشاركات الدولية المختلفة على المستويين الداخلي والخارجي حيث حقق الفارس حمود الشمري المركز الأول في بطولة درع الاتحاد السعودي والمركز الأول في بطولة كأس ولي العهد والمركز الثالث في بطولة الشهيد فهد الأحمد بدولة الكويت الشقيقة والمركز الأول في بطولة الخالدية الدولية بالإضافة للمركز الثاني في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل .

وأضاف حقق الفارس عبدالرحمن الحواس المركز السابع عالمياً من خلال نتائج حققها عبر المركز الثاني ببطولة درع الاتحاد السعودي والمركز الثاني في بطولة كأس ولي العهد والمركز الثاني في بطولة الخالدية الدولية .

من جانبه عبر الفارس حمود الشمري عن سعادته بالنتيجة التي حققها في قائمة تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية منوهاً بالاهتمام الذي يحظى به وزملاؤه الفرسان في إسطبلات المملكة من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال .

من جانبه أكد الفارس عبدالرحمن الحواس أن المركز السابع الذي حققه في التصنيف سيكون دافعاً قوياً له لبذل المزيد من الجهود وتحقيق المراكز المتقدمة في المستقبل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة