خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

صحف: في جوالات النساء.. الزوج تحت اسم مستعار ومواطن يرفض بيع خروف نادر بـ 30 ألف ريال

صحف: في جوالات النساء.. الزوج تحت اسم مستعار ومواطن يرفض بيع خروف نادر بـ 30 ألف ريال
weam.co/22092

الرياض- الوئام- محمد الحربي:
تناولت الصحف السعودية الصادرة اليوم الاثنين تغطيات لمجمل الأوضاع على الساحة العربية وأفردت تغطيات للوضع الليبي المتأزم مع توارد أنباء عن هروب الزعيم الليبي معمر القذافي إلى فنزويلا وتضارب أنباء بشأن النظام الليبي.
صحيفة الوطن أكدت أن كثير من الزوجات يخفين أسماء أزواجهن في هواتفهن النقالة تحت أسماء مستعارة لفتيات وذلك تجنبا للحرج كما يدعي البعض منهن بينما تعمد الأخريات إلى التصريح بأن ذلك التصرف منبعه الخوف على الزوج والغيرة عليه من قبل الصديقات وغيرهن وقد ترى أخريات بأن ذلك التصرف يهدف إلى اتقاء الشبهات والابتعاد عن الفضول الذي هو طبيعة عند النساء في كل أمر.
وقالت أم إبراهيم وهي معلمة مرحلة ثانوية والتي تعمد إلى إخفاء اسم زوجها في هاتفها النقال خوفا عليه من الغيرة وتلصص صديقاتها واللاتي قد يقمن بحفظ الرقم أو إسماعها تعليقات أثناء اتصال زوجها لذلك ترى أن أفضل الطرق هي أن تضع اسم زوجها تحت اسم مستعار لأي فتاة أو مطربة أو حتى يمكن أن يكون باسم خادمتها المهم ألا يظهر على شاشة هاتفها اسم الزوج صراحة.
وترى مريم فيصل “معلمة مرحلة ثانوية” أنها عادة ما تضع اسم زوجها تحت أي اسم مستعار لأي فتاة حتى لا يلفت الانتباه حال اتصاله على هاتفها النقال وعللت ذلك بأن بعض السيدات والفتيات إذا عرفن رقم الزوج قد يسببن الضرر لها ولأسرتها.
وتشير إلى أنه عادة ما يكون اسم زوجها في هاتفها باسم خادمتها وتحرص على تغييره مجرد العودة إلى المنزل لأنه قد تقع في حرج آخر مع زوجها وبينت أنها كثيرا ما يصادفها نساء وفتيات عادة ما يكن فضوليات في كل شيء يخص أمر الجوال من يتصل وما هي علاقته بصاحبة الهاتف النقال.

أما صحيفة اليوم فقد أكدت أن مواطناً أهالي قرية الأطاولة بمحافظة القرى بالباحة رفض وساطات وشفاعات لبيع خروف نادر وصلت قيمته إلى 30 ألف ريال مسجلاً رقما هو الأول من نوعه في المحافظة ومنطقة الباحة .
وقال مالك الخروف أنه يعتبر من سلالة نادرة وقد تميز الفحل بكبر الرأس وشعرته القطنية النادرة ، مشيرا إلى أن الخروف يبلغ من العمر 8 أشهر وسنة جذع ومشروط .  وأضاف بأنه لم يقتنع بما وصل إليه من سعر مفيداً بأن مثل هذه السلالة النادرة من الخراف يستحق أكثر من ذلك السعر رافضاً وساطات ووجاهات قدمت لإتمام بيع الخروف ، وأضاف المالك بأنه يهوى اقتناء الأشياء الثمينة والنادرة مؤكداً أنه ظل طوال شهور مضت يبحث عن هذا النوع من الخراف .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    من الباحة

    ههههههههههههههههههههههههه من جد العقل نعمة

  2. ٥
    اهل الباحة

     أما الزهراني هذا فلللللللللللة
    هوه يابه ماتبيع الطلي
    30 ألف تيه ماهي شويه
    …. لكن  لو انك غامدي كان عرف كيف يتصرف
    خلك مع طليك

  3. ٤
    شمااالي- تبوك

    بيع يا ولد بيه هع هع

  4. ٣
    مهلوسه

    مو كلهم يحطون اسم مستعار اشوفكم زودوتوا الموضوع وبالغتوا

  5. ٢
    مواطن تاجر

    كل واحد حر يحط الأسم الي يبغاه

  6. ١
    نرجسيه

    تغير اسم زوجها والله من الخوف لان الحريم ذا الوقت مو زي اول
    صارت تاخذ الرقم وماندري شيصير من ورانا
    يعني من الغيره عليه لااقل ولااكثر