احدث الأخبار

الأمير عبد العزيز يستنطق الصور ليروي تاريخ وحياة «الفهد» المفتي يدعو الإعلاميين إلى تعزيز اللحمة الوطنية والحذر من أقوال المرجفين خلال توقيع عقد مترو جدة.. خالد الفيصل: هذا العصر استثنائي يتسم بالحزم والحسم المعارضة السورية تشكر سعود الفيصل على رده الحازم على «الدعاوى الكاذبة» للقيادة الروسية وفد أمني من المملكة يزور شرطة إيسيكس لمتابعة قضية مقتل ناهد المانع المملكة وسوازيلاند توقعان بروتوكول إقامة علاقات دبلوماسية خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس الوزراء الهندي و يتلقى اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الأفغاني ‫إصابة مواطن في مشاجرة بين 4 مواطنين بمكة مستشار خادم الحرمين يستقبل أبطال كأس ولي العهد وزير الدفاع يستعرض مع مسؤول أمريكي مجالات التعاون بين المملكة وأمريكا في ضوء تحالف ” عاصفة الحزم “ البدين تعرف على اللاعبين .. السهلاوي يخطف فوز الثواني الأخيرة أمام الأردن المملكة ستجلب استثمارات أجنبية بمليارات الدولارات بمشاريع البنية التحتية

عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة

عبد الباري عطوان يطلق صحيفة  «الرأي اليوم» المستقلة

الرياض ــ الوئام ــ محمد الحربي :

أطلق الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الباري عطوان صحيفة إلكترونية مستقلة  تحمل اسم “الرأي اليوم”، وذلك بعد أن قدم استقالته قبل أشهر من صحيفة “القدس العربي” التي ترأس تحريرها لفترة طويلة.

وقال عطوان عن صحيفته الجديدة، إن فكرة إنشائها كانت تراوده منذ أعوام، خلال الفترة الأخيرة من عمله بصحيفة القدس العربي، مشيراً إلى أن “الرأي اليوم” ستكون صحيفة مستقلة في زمن الاستقطابات الصحفية والإعلام الصاخب، حسب تعبيره.

وتابع، بأنه سيعمل على أن تتحلى الصحيفة بالمهنية العالمية، وأن تكون على مسافة واحدة من الجميع بقدر الإمكان، وأن يكون إنحيازها للقارئ فقط.

يشار إلى أن عطوان كان قد ترأس تحرير صحيفة القدس العربي لمدة 24 عاماً، حتى استقال منها قبل عدة أشهر، وقد ربط البعض استقالة عطوان، بخروج رئيس الوزراء القطري الأسبق حمد بن جاسم آل ثاني من منصبه، حيث كان البعض يرون أن حمد بن جاسم هو الداعم الأكبر للصحيفة، وبتوقف الدعم، تقدم عطوان باستقالته.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: عبد الباري عطوان يطلق صحيفة «الرأي اليوم» المستقلة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

7ads6x98y