خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 98

المذيع محمد كريشان: اذا لم تغطي قناة الجزيرة احداث قطر فسوف تفقد مهنيتها«فيديـو»

المذيع محمد كريشان: اذا لم تغطي قناة الجزيرة احداث قطر فسوف تفقد مهنيتها«فيديـو»
weam.co/22368

الرياض- الوئام -مشعل محمد:
شهد استوديو قناة الجزيرة اثناء تغطيته المستمرة للإضطرابات في ليبيا جدلاً ساخناً تعرض فيه مذيع القناة محمد كريشان لسؤال محرج للغاية على الهواء مباشرةً من قبل وكيل وزارة الخارجية الليبية خالد كعيم, ما ادخله في دوامة حرج طويلة تلعثم فيها كثيراً قبل ان يجيب على السؤال.
وكان النقاش قد احتدم هاتفياً بين كعيم من جهة, وكريشان والمذيعة ايمان عياد من جهة اخرى حول تغطية القناة للأحداث في ليبيا ووجه كعيم اتهامات بالصهيونية والعمالة وعدم نقل الاخبار بمهنية لقناة الجزيرة.
واثناء احتدام النقاش سأل كعيم: لماذا لم تغطي قناة الجزيرة مايحدث في قاعدة العديد الامريكية بقطر, ولماذا لم تغطي احداث انقلاب الابن على ابيه في قطر؟ ليجبيبه محمد كريشان بعد ارتباك: ان لم تغطي القناة الأخبار التي تستحق التغطية في قطر فهي قناة ليست مهنية.
وهذه هي المرة الأولى التي تعطي فيه القناة توضيحاً للكثير من علامات التعجب حول تغطية القناة للأحداث التي تجري في ارض الدولة التي تبث منها, وعلى لسان احد اكبر مذيعيها المخضرمين, والذي عاصر تغطيات القناة لكل الأحداث في العالم على امتداد بثها منذ اكثر من عشر سنوات.
 
وبحسب مراقبون ادت موجة المظاهرات في الوطن العربي وسقوط انظمة الحكم في بعض الدول الأخرى الى حصول مكاشفة حقيقية للقنوات الاخبارية التي طالما لفت مهنيتها الكثير من الأسئلة وهي غالباً ماتدور حول مرجعية هذه القنوات ولمن تتبع ومن تخدم والهدف من انشائها, ومدى التزامها بشعارات الشرف المهني الذي تردده بشكل مستمر.
واثار مذيع قناة العربية حافظ الميرازي مؤخراً جدلاً في الساحة الإعلامية بعد تخلي حسني مبارك عن رئاسة مصر عندما قال على شاشة القناة ان لم تغطي قناة العربية كل الاحداث بحيادية فسوف تفقد القناة مهنيتها ولن اخرج على شاشتها مرة اخرى.
واياً كان وضع القناتين, فهي لاتزال تستحوذ على النسبة الأكبر من اعداد المشاهدين, حيث تنفرد قناة الجزيرة بهامش كبير من الحرية في الطرح,وتطبق بشكل كبير مبدأ الرأي والرأي الآخر, وتعرض في كل حدث لقطات الفيديو والصور الفوتوغرافية دون النظر للعواقب التي تخلفها هذه اللقطات على نظام هذه الدولة او تلك.وهو ما اعطاها احتراماً لدى المشاهد, واصبحت بعض وكالات الأنباء العالمية تستسقي بعض اخبارها من الجزيرة, في حين تواكب قناة العربية الخبر العاجل واهميته وتنفرد دائماً بالخبر بسرعة فائقة,وتهتم بالشأن الخليجي ومتابعة تطوراتها من منظور يبتعد عن التعبوية والشحن, ويطرح كل الآراء بشفافية.

لمشاهدة الفيديو :

التعليقات (٩٨) اضف تعليق

  1. ٩٨
    الله المستعان

    لا إله إلا الله

  2. ٩٧
    sul

    غريب امركم انا تابعت وواضح انه يتهرب من كلام الجزيرة الجزيرة هي افضل قناة اخباريه في العالم وتكلم بواقعيه لكن شكلكم تبغون ترجعونا لاستقبل وودع مشكله اللي تعودو على تكميم الافواه ماعندهم قدرة على الاستماع للواقع

    • ٩٦
      alyazan

      اخي sul انا معك بكل كلمه قلتها انا تابعت ماقاله محمد كريشان .. وهو انسان واعي لما يقوله وبالعكس لم يحرج وانما اللي الذي احرج هو وكيل وزارة الخارجيه الذي لم يستطع ان يجيب على اي سؤال للجزيره في مشهد واضح للجبان الكعيم.. وشكل كاتب الخبر حن لأيام ودع واستقبل وتبطح..ايام ماكانت الاخبار المحليه ساعتين.. ارفق بنفسك ياكاتب الخبر.. محد درى عنك…

    • ٩٥
      الاهم

      اوك تقول الجزيره معروفه بصدقها
      طيب وينها عن المظاهرات يالي بايران
      اكثر ممن مليون متضاهر
      واكثر من ميه شهيد وينها عن الاخبار ذي
      طيب وينها عن الي يحصل في سنه ايران
      ووينها عن لقاء وزيرها مع اسرائل
      قناه لو الود ودي وقفووهـا عن عربسات ونيلسات
       

    • ٩٤
      عادي شو المشكله

      ون ون ون  الجزيرة نبر ون

  3. ٩٣
    بريداوي ماركة

    لا احد يختلف ان قناة الجزيرة لها سلبيات

    ولكن هي من اعاد لشعوب الشرق الاوسط حريته هي القناة الوحيدة التي اعادة الانسانية الى الانسان العربي بعد ان سحقت الانظمة انسانية شعوابها

  4. ٩٢
    موآ طن

    يعني شي جديد آلجزيرة !! آجل تبي آلجزيرة تجيب فضيحة من فضآيح ( آلعآق ) مآعلينآ ولي نعمتهم , بس وينهم عن آللي يصير بآيرآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. ٩١
    جلوك

    الجزيزه معروفه واليبي معروف وكل فى فلك يسبحون

  6. ٩٠
    سعد

    اعتقد ان قناة الجزيرة تدير مخطط من قبل جهات معروفه

    وعقدت انقلاب الابن على ابيه  هي احد الاسباب

  7. ٨٩
    مصدر 202

    العربية تاخذ من الجزيرة  الخبر العاجل هههههههههههههههه

  8. ٨٨
    مصدر 202

    احلي شي في العربية جمال الموذيعات فقط

  9. ٨٧
    متابع

    الجزيرة مرعبه

  10. ٨٦
    مشعل محمد

    الجزيرة نبض الشعوب الحره

  11. ٨٥
    المصمك

    دولة المجوس مالها نصيب من تغطيات الجزيرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  12. ٨٤
    كيف نعيش بلا خطط مدروسه

     
    خذ  مايناسبك من الجزيره واترك مالايناسبك
     
    وكذلك العربيه .. تابع ماتراه مناسبا واترك غير ذلك
     
    فكل قناة لها  وعليها

    • ٨٣
      الحمدلله

      برافوا وكلام بالصميم

  13. ٨٢
    محمد الصاعدي

    الهجوم خير و سيلة للدفاع
    وهذا ما يقوم به  من رأسه بطحاْ

    يكفينا  أن الجزيرة تربطنا بأحداث العالم  بكل حرفية

    و أنا  لا أشاهد من القنوات الإخبارية  سوى الجزيرة و البي بي سي  عندما تكون المنطقة ساخنة

  14. ٨١
    وين تغطيتها في ايران

    الجزيرة قناة تابعة لايران و هذا شي واضح جدا و تخدم مصالح ايران في زعزعة مصالح المسلمين في المنطقة غير ان ايران عميلة كبرى لاسرائيل من باب تبادل المصالح في المنطقة

  15. ٨٠
    راشد الهاجري

    الجزيرة روح الشعوب العربية
    وخل عندكم الكلام اللي مايدل إلا على نفاق
     
     

  16. ٧٩
    بدر

    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل
    وتبقى الجزيرة هي الافضل

  17. ٧٨
    نصوح

    مشكلة الجزيرة انها قناة ذات بعد نظر
    بحيث انها ترى مايحدث في البعيد هناك
    ولاترى مايحدث بالقرب منها

    فهي ترى وتتابع مايحدث في ليبيا بكل دقة ،،، ولكنها غائبة بشكل كبير عن  تغطية احداث ( دوار اللؤلؤة ) في البحرين ؟؟

  18. ٧٧
    ناصر

    الجزيرة تكشف الحقائق ورغم ذلك لها سلبيات

  19. ٧٦
    من بعيد لبعيد

    والله اني ما احب قناة الجزيره لكن للحقيقة انها القناة الاولى في نقل الاخبار .

  20. ٧٥
    الله يرجع ابومتعب بالسلامه(القحطاني)

    ههههههههههههههههههههه
    تلبك المذيع يوم قال انقلاب الابن على ابيه
    ولااعطاه فرصه
    واضح قناه مهنيه

  21. ٧٤
    جون قرنق

    على فكرة السؤال  الذي يطرح نفسه ليه العربية جالسة تغطي  احداث  ليبية بعكس  الثورتين الي  فاتت ماغطته بشكل  مهني  مثل ليبية  والله  مالومك ياحافظ الميرازي

  22. ٧٣
    السنافي الشرقي

    مذيعي قنوات الجزيرة

    ما يترززون ويتميلحون مثل مذيعين قنوات جحور الضب المظلمة

    تدرون  ليه ؟؟

    لانهم يعملون في قناة الشرف والكرامة وتحرير الشعوب

    قال الاخبارية قال ..

    اول مره اشوف قناة تفتح كم ساعة وتقفل باقي اليوم

    هذا دكان عجوز مو قناه ..

  23. ٧٢
    ابو صقر

    عادي مسؤل ويتصل من اجهزه خاصه للدوله والشعب مقطوع الاتصال عليه

  24. ٧١
    فلها وربنا يحلها

    بعد ماحشرهم وغسل شراعهم قاموا يتمحيصوا ويسووا انهم محترمين على الهواء والله اكثر ناس تكره السعودية الجزيرة

  25. ٧٠
    dr comment

    احس العالم كلها تعتقدهذي الايام الا انا احس نفسي ودها بس لابغيت يوجعني بطني ٠ شكلي بدور احد يكوي او يحميني ٠مدري احسني ماني طبيعي وبس ٠

  26. ٦٩
    فلها وربنا يحلها

    مشعل محمد الجزيره نبض بعض الشعوب العربية الغبية

  27. ٦٨
    ابو مالك

    لماذا نخون الجزيرة ونقول أنها لا تنقل أخبار ايران!!!! هل الجزيرة عربية اللسان أم فارسية؟ من سيسمع لها؟؟
    الجزيرة أفضل الموجود بدون شك ولن يوجد قناة محايدة لأن الحياد مستحيل.
    شكرا

    • ٦٧
      موآ طن

      رد إلى آبو مآلك … نظلم آلجزيرة ؟ آجل مآبة عرب بآيرآن لعلمك يوجد منطقة تسمى آلآحوآز غآلبيتهآ عرب وسنة .. وآلله آعلم

  28. ٦٦
    معاكس

    الجزيرة هي افضل القنوات مقارنه بالعربية وغيرها لأن مصادرها بالعادة دقيقة و 95% صحيحه ولا تقارن بالعربية والدليل الخبر الحصري على الجزيرة إذا شدت حيلها العربية بعد ساعه يطلع بس العربية بالاقتصاد والرياضة افضل يكفيك استديو الجزيرة .

  29. ٦٥
    ألفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    الجزيرة صوت الحق ،،، كل الشعوب العربية لا تثق الا في الجزيرة

    بكل اسف ان يقوم  وكيل وزارة الخارجية الليبية خالد كعيم, بتزكية والثناء على قناة العربية لتغطيتها المهنية كما ادعى لمجازر القذافي في ليبياء
    امر مخجل ان تنحاز العربية للقذافي سفاح ليبيا

  30. ٦٤
    مارس

    الكمال لله الجزيرة قناة ايجابياتها افضل بكثير من سلبياتها

     لقد حررت الفكر العربي من الجمود .

  31. ٦٣
    ارواحنا فداء لك ياخادم الحرمين

    سبحان الله  كل مايحاولون  التشويش  وتكريه الناس لقناة الجزيره المفضله   يزداد حبي لها اكثر فاكثر

  32. ٦٢
    ابو خالد

    هذه القناة اصبحت الحكومات العربيه تخاف منها وتضرب لها ملايين الحسابات

  33. ٦١
    إبراهيم

    بيض الله وجهك يا محمد كريشان عز الله انك حشرته وفضحته

    أرفع قبعتي احتراما لقناة الجزيرة صوت الشعوب

    ما عرفنا المصداقية والحرية إلا في هذه القناة الحرة

  34. ٦٠
    أبـو أحـمـــد الطـــــائــف

    إنا لله وإنا إليه راجعون , لا أرى إلا فتنا أكبر من سابقاتها , فالله المستعان .

  35. ٥٩
    خالد

    الجزيرة الله يسدد خطى القائمين عليها لما فيه مصلحة الشعوب

  36. ٥٨
    الجزيرة وميدان التحرير بمصر

    الجزيبرة  لها فضل كبير بتخفيف بركة الدماء  بمصر و  بتحرير مصر

    لو لله ثم تغطية الجزيرة  لما يحدث بشوارع مصر  كان  ح مبارك وبلطجيته   ابادو شعب مصر 

  37. ٥٧
    عنتر

    الجزيرة بعيدة عن المهنية
    هناك الراي والراي الاخر
    الجزيرة تفتقده وهذا ماجعلها تفتقد الى المصداقية

  38. ٥٦
    الشاوي

        اليا دعانا ملكنا حامي الهية@@@ حنا هل الفعل من تاريخ الاجدادي                            
    واذا يا اشترك جيش الاردن والسعوديه @@@ كلن يلوح بثوب النصر وينادي
     وجيوش قايد شقيقتنا الكويتية@@@تشوف جيوش الصباح جموع وافرادي
    واليا حضر جيش مصر وجيش سورية@@@وتقدمت كلها وجيوش بغدادي
    ويلا ارســــل ازهري للجيش برقية@@@تحركت قوات الســودان بجهادي
    واذا اعلانت تونس الخضرا بحربية@@@يجون في المعركه شجعان الاولادي
    وان قام جيش الجزاير قوتة حيه@@@اللي فعل في فرنسا سم الاكبادي
    لبنان والمغرب وقوات ليبية@@@قاموعلى من يبا ملك العرب عادي
    انخاء جميع العرب دوم للاهمية@@@ جيوش مثل الجراد ولالها اعدادي
     
      
     
                      الشاعرالوطن الفخري:خلف بن هذال العتيبي   

  39. ٥٥
    افق

    لو لم يكن لحمد بن خليفة امير قطر من حسنة الا وجود قناة الجزيرة على ارضه فهذا يكفيه
    احترامي للجزيرة صوت الحرية وألأحرار

  40. ٥٤
    سيد القصر

    لتعرفون ان الجزيره اخونجيه ايرانيه
     
    هل رايتم الجزيره يوما تدعم مظاهرات المعارضين في ايران ؟ هل رايتم الجزيره يوما انتقدت قم او المعممين في ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
    محبكم

  41. ٥٣
    buke

    كاتب الموضوع يتكلم عن المهنيه وهو يفتقد المهنية .. ليش ماتقول لنا وش قال حافظ الميرازي بالظبط

  42. ٥٢
    خاص

    هي قناتي المفضلة بلا منازع. كنت اتابع قناة CNN قبل الجزيرة وبعد الجزيرة ليس هناك افضل منها بشهادة امريكا التي قتلت مذيعي الجزيرة في حرب العراق وسجنتهم في افغنستان. الجزيرة وبس. وامير قطر ليس الشيخ حمد ولكنه يستحق بجدارة ان يكون ملك وليس امير قطر.

  43. ٥١
    ابوطلال ينبع

    عاشت قناة قناة الجزيره حره ابيه
    عاشت قناة قناة الجزيره حره ابيه
    عاشت قناة قناة الجزيره
    عاشت قناة العربيه
     
    عاشت صحيفة الوئام حره ابيه
     
     
     
    عاشت عاشت عاشت ججججججججججججج
     

  44. ٥٠
    ابو حمد

     
    من افضل القنوات  الجزيرة
    ملاحظه على قناة العربية مافي ولا برنامج على الهواء او اتصال مباشر  طبعا غير الاخبار
     
     
     

  45. ٤٩
    مسلمة ويكفيني عن سائر الالقاب

    كلما حاولتم تكرهونا في الجزيرة! ازددنا  لها حبا لأنها قناة الضمير العربي الوحيدة وبعدين قطر ما شافت الخير الا لما جاء الابن واسالوا اهلها   واصلي يالجزيرة وافضحي كل ظالم

  46. ٤٨
    نمر..الاتحاد

     
    جمهور..الاتحاد..هو..الجمهور..الوحيد..الذي…لديه..جماهير
     
    والجزيرة..يتسابق..الاعلام..بنوعياته..لنقل..اخبارها
     
     
    كبير..يا..جمهور..الاتحاد..
     
    كبيرة..يا..الجزيرة..

  47. ٤٧
    ابو مشاري

    ستبقى  الجزيرة الافضل مهما قالوا وستظل تقض مضجع الكثيرين

  48. ٤٦
    يوسف

    الجزيره ياجبل ما يهزك ريح

  49. ٤٥
    هههههههه

    القذافي مجرد عينة من الشعب الليبي ..وبالعكس هو يمكن من اعقلهم كلهم كذااا
    طيب من ويين ريس لليبيااا!!!!!!!!!
    الله يخلف.

  50. ٤٤
    عبدالكريم السعدون

    حقيقه افضل قناة اخباريه للغاية

  51. ٤٣
    Jeddah Dream

    انا لست مع الجزيرة, ولست ضدها

    لكن رسالتي لأي نظام عربي يخشى الجزيرة:


    امشي عدل تحتار الجزيرة فيك

  52. ٤٢
    ابوعبدالله

    ابداع متواصل للجزيرة وعيوبها كشفها بن كعيم وابدع في ذلك
    و اتوقع سوف تغطيها الجزيرة علما انه تم تسليط الضوء على بعضها وليس كلها في برامج سابقة .
    وفي كل دولة مميزات وعيوب فما بالكم في قناة اعلامية تستضيفها دولة بها عيوب وتريدون من تلك القناة كشفها
    بل هي مهمة القنوات الاخرى ….

    الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ياقناة الجزيرة

  53. ٤١
    الحربى

    تبقى الجزيرة منار ومنبر للاعلام الحر
        الشعب يريد اسقاط العربية .العبريه .
    ورغم كذاااااا الله يثبت القذافى >>> المحبة من الله

  54. ٤٠
    fahad-0q

    لماذا نحاول ان  ندس رؤسنا في التراب لماذا لا نعترف ان قناة الجزيرة قناة مرعبة 

     حقيقه افضل قناة اخباريه يجب الاعتراف بذالك ونعلن سقوط ملكات جمال العربية

  55. ٣٩
    القلم الطائر

    لو كانت الجزيره محايده لنقلت مايجري من قمع المتظاهرين والتنكيل بهم في إيران المغيبه تماما على الساحه الحاليه والسياسيه..

    وليس عذرا أن مركز الجزيره مغلق في إيران فالوسائل البديله موجوده والكميرات متواجده بكل مكان واليوتيوب..

    فل نفكر قليلا ..هناك مجازر في بلاد فارس وإعلام الجزيره مغيب تماما فما السبب ياترى؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

  56. ٣٨
    ابو علي

    اعتقد ان الكعيم الم يعرف ان يتكلم في الشون اليبيه على الطلق والم يكن يعرف ان يتكلم في اختصاصه وهي الشون الخارجيه

    كم اتضح انه من ضمن نظام كله غير موهل علمين

    واما ما يخص الجزيره فهي قناة الشعوب الحره واليست قناة الانظمه الفاسده زي القذافي

    وتبقا الجزيره احلى والروع واجمل قناااااااااااااة في العالم

  57. ٣٧
    مودع

    الجزيرة طبلة العملاء والنزاهة فيها مغيبة ، وعلى حسب رغبة ملاكها يسيرون نحن حقيقة يجب أن نعرف أنها أسست لمحاربة الحكام وليس من أجل الشعوب والمثل يقول عدو عدوي صديفي أهدافها مشبوهه ومن سقط في شركها فهو أرعن مكابر غم عليه ولم يفوق .

  58. ٣٦
    صاااااااااااااااااااااااامت

    ياخي ليش مايجي عندنا مع اخوياه نخيره بين وظيفتين اما راعي غنم او سحب السيارات بالمستشفى العسكري هههههههههههههههههههههههه

  59. ٣٥
    بوعبادي

    قناة الجزيره منبر من لا منبر له

    والله فعلا كلام صحيح

    والانظمه العربيه الي خايفه من قناة الجزيرة انظر الي تاريخ النظام ترا شعبه يمقته ولا يحبه

    لانه جوع الشعب وداس على كرامة الشعب

    الشعوب ليست غبيه وليست الانظمه ذكيه اكثر منها

    نعم ثم نعم لقناة الجزيره

  60. ٣٤
    نواف

    الجزيرة مثل المراة تشوف وجهك فيها
     
    فلا تلوم الجزيرة اذا كام وجهك اسود
     
    والي مو عاجبه الجزيرة يروح لاستقبل وودع
     

  61. ٣٣
    العطار

    قناة الجزيرة  حيرتنا  تدعو  للوحدة العربية   والقذلفي  الرئيش  العربي  الذي  يدعو  للوحدة العربية   ونراها  تنقلب عليه

    ثانيا  قناة تبث من قطر ولم نرى  او نسمع خبر  عن  قطر  ما فبه شعب  هذي الدولة

  62. ٣٢
    الوافي

    الحمد الله على

  63. ٣١
    محمد التميمي

    قناة الخنزيره  الجزيره  يحركها انامل يهوديه

  64. ٣٠
    رنا السعوديه

    راااااااااااااااااح نشوف ياأخ محمد والله انكم كذابيين

  65. ٢٩
    العابر

    بصراحه
    منذ اكثر من 12 سنه لم اجد قناة تنافس الجزيرة ….ولذلك نتمنى من الاخوه اللي ماتعجبهم الجزيرة ان يتركونا نتابع براحتنا وبمزاجنا وليذهبوا ويتابعو قنواتهم المفضله ولايغلسون علينا .

  66. ٢٨
    ابو جواد

    ليبيا وقطر فخااااااااااااااااااار يكسر بعضه

  67. ٢٧
    احمد

    سلام تكفون تردد قناة الجزيرة على نايل سات

  68. ٢٦
    السيف الأملح

    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب
    السيف الأملح يأبو متعب

  69. ٢٥
    ارفع راسك أنت سعودي

    الظاهر الوحام تربت تربية جيدة بعد سجن التخلق بالأخلاق السعودية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    للأسف الآن الوحام تفقد شرف المهنة الصحفية بتزيف الحقائق
    ياشين الأعلام الغبي اللي يعتقد أن الناس يعيشون في عشه وسهريج ماء وشوية ماطور يضيئ لهم الجهل الذي يضن هؤلاء الخونه انهم لازالوا يديرونهك بفتاح عجل!!!!
    عااااااشت قناة الأمة قناة الحرية قناة الجزيرة حبيبة الملاين

  70. ٢٤
    احمد

    الجزيرة رأس الفتن
    الجزيرة رأس الفتن
    الجزيرة رأس الفتن

  71. ٢٣
    مسفر راشد

    اقسم بالله ان الجزيرة قناة مهنية وانا كسعودي ارفع العمامة احتراماً لها

  72. ٢٢
    هع

    لولا الجزيرة لما ظهرة العربية الصغيرة المحابية الاقتصادية فقط

  73. ٢١
    أسامة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
     
    وش جاب طاري انقلاب الابن على ابوه الجزيرة ذاك الوقت لم تفتتح الجزيرة له 12 سنة وكان الانقلاب 1995م  تم افتتح القناة من بين 1419 إلى 1420 الارجح عام 1420 افتتح وتم افتتح القناة في التاريخ الميلادي 2000

  74. ٢٠
    سفر

    والله انكم مخدوعين بقناة تاجزيرة
    قناة منافقة لا يوجد فيها مكان للرأي الآخر
    تفرق بين المسلمين قالى المسلمين في فلسطين شهداء عندها وفي نفس لوقت عندها قتلى المسلمين في افغانستان والعراق غير شهداء هكذا توزع الشهادات طبعاً لا تستطيع اطلاق الشهداء على قتلى الجيش الأمريكي ولا تنسون انها تذيع أخبارها من جوار قاعدة العديد الأمريكية وهي تستقوي على العرب بهذه القاعدة وعليكم تصور اخبار الجزيرة فيما لو أغلقت أمريكا قاعدتها هناك 0000

  75. ١٩
    lg2010

    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله
    الجزيره قناة الفاشل في الحياه يتابعها عشان يطلع الى في داخله

  76. ١٨
    إلفقيرلله

    يااخواإاإن توبوا الى الله قبل قيام الساعه يااخوان ألفتن التي تنتشرفي الدول والقتل هذي اخر الدنيا الفتن قامت ما بقي شي ع خروج المسيح الدجال وللاسف حنا للحين في غفلتنا والعياذبالله
    شوفو جده كيف غرقت !! ممكن يكون من ذنوبهم عقاب من ربي .. وقامت الفتن بالامه الاسلاميه

    اتقو الله تقريبا كل العلامات طلعت ما بقي الا القليل

    متى بنصحى من اللي حنا فيه !!

    باب التوبه مفتوووح توبو قبل لحظة الفوت إتركوا ماحرم الله قبل ان تقابل الله بذنوبك كل الملذات المحرمه ستكون عليك عذاب يوم القيامه النظرللفواحش وتتبع عورات الناس وسماع المعازف والله يحزن حال المسلمين !! فكر اختلي بنفسك ساعه على الاقل حاسب نفسك الى متى وانت كذا من بيفيدك بالاخره !! (يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم)
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ

  77. ١٧
    طاش كندي

    بيض الله وجهك قناة فتن والله اعجبني فيهم

  78. ١٦
    كلمة حق

    اقوول خلو عنكم بس مهما كان فيها من عيوب هي الافضل على مستوى البلاد العربيه اسمع لها وانت تميز الصح من الخطا مو الي تقول الخبر وغصب تصدقه

    تبون ترجعون سوينا ولا يوجد بالشرق الاوسط مثله واكبر واحسن وافضل اعرف واعلم عندنا ولا يوجد بالشرق الاوسط حتى اننا اعتقدنا انه لا يوجد في الكوره الارضيه الا دولتنا ودوله اسمها الشرق الاوسط حتى ظهرت لنا القنوات الحره مثل الجزيره وغيرها

  79. ١٥
    الطويرقي

    هذه نهايه كل من يعاند ابو متعب

  80. ١٤
    الظيغم

    ارفع  اياات  الاحترام  والتقدير  لقناة  الشعوب الجزير
    والي موعاجبه يشرب من …………………

  81. ١٣
    الوضع كالتالي

    الجزيره ظهرت بعد ظهور  مكتب العلاقات الاسرائيليه    …. ؟؟؟؟

  82. ١٢
    بنت المدينه

    قناه كذابه والرجال احرجهم

  83. ١١
    اعتراف الجزيرة

    الاخ محرر الموضوع
    المفرووض عنوان الموضوع ((الجزيرة تعترف بأنها من مخطط صهيوني)))

    لان فعلا مشااكل العجزيرة مع السعوديه قبل ذالك

  84. ١٠
    متابع

    معروف ان قناه الجزيره ممن يثيرون الفتن داخل الوطن العربي كماانه لا يتطرقون الى الشان القطري ولا اين هم عن احداث قبيله  المره عندما قام بطردهم امير قطر

  85. ٩
    سالم العنزي

    انا بحياتي ماجيت الكويت ونفسي اجيها

    لكن علي الكويت تجنيس البدون وإلا يصير اللي يصير

    والجزيرة مرآة المواطن العربي

    والعربية قناة اذا شاهدتها بأخبار الأحداث احس اني مغفل
    ولاحظو ياللي تهمكم السياسة
    تحس انك انت بينك وبين نفسك انك مغفل هذا الشعور يأتيني دائم
    عندما اشاهد قناة العربية
    احسها تستغفل المشاهد بالأحداث عندما تشاهد قناة الجزيرة
    فرق السماء عن الارض

    ويالكويت شدي حيلك لايجري لك مثل ماجرا لزين العابدين ومبارك والقذافي

  86. ٨
    وداد

    شخصيا اتابع الجزيرة عن كثب واتابع العربية وبي بي سي القناة الحيادية وبامتياز هي بي بي سي فهي تتكلم عن جميع الدول بما فيها ايران اما الجزيرة فهي تخدم مصالح ايرانية فارسية باحتراف لان عندما قتل اخواننا الاهواز من السنة في ايران لم تتحدث عنهم ابدا وكان الامر طبيعي وكان الخطب جلل في ايران حيث كان هناك اعدامات بالجملة عنده بدات افكر الجزيرة كانت رائعة وهي تنقل احداث مصر وتونس لماذا تغيرت مع ايران رغم نفس القمع والابادة هنا وهناك واللبيب بالاشارة يفهم شخصيا القنوات عندي سواسية ولكن الحقيقة يجب ان تظهر اما العربية فهي مهنية جدا حيث انها تتكلم عن الدول جميعها بما فيها ايران بنفس القدر لاتؤجج احدا وانما تنقل الخبر والمشاهد يحكم ولكن العربية لاتتكلم عن السعودية بنفس القدر عن الدول الاخرى وربما لانها الممول لها ولكنها تبقي حيادية لاتؤجج الفتن ولا الطائفية في الدول الاخرى قناة الجزيرة احبها واتابعها وعندما اغلق بثها تالمت كثيرا ولكن اود ان ابين وجهة نظري لاني متابعة للجزيرة ومن فترة طويلة جدا

  87. ٧
    شوجي

    ارهقتي ااعدائك ايتها الجزيره فلا يكاد يمر يوما الا نرى هجوما عليكي من جميع من تعودو على منهاج التكميم وروءيه مايحب غيرهم ان يريه لهم فلو كنتي تابعه للشيطان نفسه لن نعدل عنك بديلا

  88. ٦
    محب الحرية

    عاشت قناة قناة الجزيره حره ابيه
    عاشت قناة قناة الجزيره حره ابيه
    عاشت قناة قناة الجزيره
    عاشت قناة العربيه
     
    عاشت صحيفة الوئام حره ابيه

  89. ٥
    سلمان الناصر

    من الطبيعي ان لا يسب الابن اباه الجزيره لا تستطيع ان تغطي ايران وقطر بمهنيه الجزيره في ليبيا ومصر لانها في الوقت الراهن تحولت من قناه اعلاميه الى مركز معلوماتي مخابراتي يخدم المصالح القطريه الايرانيه وشي امريكا تحت الطاوله لا يهمكم اذا استخدموا بعض البهارات والشطه عن امريكا
    وعموما ايران وامريكا اهداف واحده

  90. ٤
    البطل بطل

     فيه  حمله شرسه على  القناة العظيمة  الجزيرة الحره 
    يكفي  شهادة الشعب المصري العظيم فيها  

  91. ٣
    شمشون

    اقول احمدو ربكم على وجود الجزيره اللي تساعدكم على التحرر من العبودية وبالنسبة لامير قطر وانقلابه على والده اسألكم بالله هل قطر في العهد السابق هي نفسها في العهد الحاضر من التطور وتحسن مستوى المعيشه

  92. ٢
    نون عيني

    اسئلة وجـهتها المعارضة القـطرية لــقـناة الجزيره:
    قـناة (الجزيره) لم تصـور كيف وصل أمير قطر إلى سدة الحكم ؟؟؟ … بالإنقلاب على والده
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حالات التسمم في قطر من (الأدوية والامصال) المستورده من اسرائيل
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد إنشاء الكنيسة
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور المظاهرات في قطر ضد القاعدة الامريكيه
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر تـجنيس قـطر لـ(40) الف عراقي وشامي
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر فضيحة إعطاء المجنسين الجـدد أسماء (قـبائل نجدية) زورا وبهتانا
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر مايجري في قطر من مظاهرات وفضائح
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر قضيه قـتل وزير قطري (لشقـيقـته) ا
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر أخبار (خسائر بورصة قطر) ا
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر الشكوى التي تـقدم بها العمالة الأسيوية عن العـبودية وسوء معـيشتهم في قطر
    وهي من عملت حلقات عن سوء معاملة (الكويت ودبي) للعـمالة
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور قصة (المجند الامريكي) الذي (صفـع مواطن قطري) على أرض قطر
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل افتتاح مدرسه (عـبريه) في قطر
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور (الحانات) والخمارات التي فتحها أمير قطر تحت اسم الحرية
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر احتجاج (أهل قطر) على تجنيس الأجانب
    .
    قـناة (الجزيره) لم تصـور حـفل العشاء الذي اقامته (الشيخة موزة) لوزيرة خارجية إسرائيل
    .
    قـناة (الجزيره) لم تـنشر أن (زوجة نـتـنياهو) حضرت مهرجان الأغنية في قطر
    في منصة مـغـيمه مظللة حتى لا يـعـرف المطربين العـرب
    كان ليلتها (أصالة نصري ) تـغـني
    قـناة (الجزيره)     لم تتحمس للمظهرات الايرانية قدر تحمسها للمظهارات المصرية
    قناة الجزيرة : لم تتطرق اطلاقا لقضية الجزر الإمارتية المحتلة
    إلى متى هذا الإنتكاس والخنوع ؟
    هل ستستغل الشعوب هذه الأحداث وتركب السفينة لتسير مع التيار ضد الأنظمة الفاشية المستبدة ؟
    وهل ننتظر تحرك شعب قطر بكافة طبقاته ، أسوة بشعب تونس ومصر ؟؟ أم انهم استسلموا للأمر الواقع
    ورضوا بالذل والخنوع ؟؟

  93. ١
    وليد

    الأجــــــــــــــــــــــــــــــــابه سهلـــــــــــــــــــــــــــــــــلة جدا هي:
    ان دخـــــــــــــــــول الأمريكان كـــــــــــــــــــــان بسبب تخـــــــــــــــــــاذل كل الزعماء العرب بمن فيهم القذافي أما قطر ليس بيدها حيله، والوقت الأن بحاجه لتغيير الحكام ثم توحيد الكلمه وأخراج الأمريكان .