خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

اجتماع طارئ للجامعة العربية ومجلس الأمن لبحث الأزمة الليبية

اجتماع طارئ للجامعة العربية ومجلس الأمن لبحث الأزمة الليبية
weam.co/22379

القاهرة – الوئام- الوكالات:

أعلن متحدث باسم الجامعة العربية أن الجامعة ستعقد اجتماعا طارئا بعد ظهر اليوم في القاهرة لبحث الأزمة في ليبيا التي تشهد مواجهات عنيفة.

وصرح السفير الليبي لدى الهند الذي استقال في أعقاب حملة القمع ضد المحتجين لرويترز اليوم الثلاثاء ان السلطات الليبية تستخدم مرتزقة أفارقة مما دفع بعض قوات الجيش الى تغيير ولائها لتنضم للمعارضة.

وتابع علي العيساوي في مقابلة أن المرتزقة من افريقيا ويتحدثون الفرنسية ولغات أخرى مضيفا أنه يتلقى معلومات من مصادر داخل ليبيا العضو في أوبك. واستطرد أن قوات الجيش التي انضمت للمحتجين ليبية ولا يمكنها أن ترى أجانب يقتلون ليبيين ومن ثم فهي تقف الى جانب الشعب. وقال لرويترز انه استقال جراء العنف غير المسبوق ضد الشعب الليبي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عادل عبدالله

    نريد من الجامعة العربية دعم الانتفاضة الشعبية ضد هذا القرد المدعو مدمر القذافي والوقوف بصفهم ضده والاقتصاص منه بعد خلعه هو وابنه مجرم الحرب على تصريحاته الصهيونية التي لا تصدر من مسلم ضد اخوانه المسلمين أياا كانو

  2. ٣
    مسافر في زمن سافر

    اذا عمرو موسى استقال .. والقاهره اضطرابات .. الله يعين بس

    الامه العربيه تشهد تغيير كبير اتمنى ان يكون للافضل

  3. ٢
    علي

    والله ما اعتقد انكم سوف تعملون شي  عجزتو تحلو اتفه المشاكل فكيف بأشيأ كبيره انا ارى انكم تسكرون الجامعه وتصرفون الأ موال الطئله اللتي تهدر في اجتماعاتكم على الشعوب افظل وكذالك ما يسمى منظمة الأمم المتحده انسحبو منها ما ذا استفدنا منها والمتحكمم فيها خمس دول

  4. ١
    قدر ضغط

    لا‏ ‏يكلفون‏ ‏على‏ ‏ارواحهم‏ ‏تراي‏ ‏شجبت‏ ‏واستنكرت‏ ‏واتصلت‏ ‏عالقذافي‏ ‏يهدي‏ ‏اللعب‏ ‏شوي‏ ‏كو