خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

الهزاع يؤكد تغيير شعار القنوات الرياضية

الهزاع يؤكد تغيير شعار القنوات الرياضية
weam.co/223832

الرياض – الوئام – عوض آل عاطف :

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع أن هناك تغييرات يجري العمل عليها في التلفزيون ومن ضمنها خطط لتطوير القنوات الرياضية ، ويشتمل التطوير تغيير الشعار ،  وذلك في إجابة على سؤال الوئام عن تغيير شعار القنوات الرياضية بمبلغ خمسين مليون ريال ، ولم يكشف الهزاع عن المبلغ المرصود لذلك .

وحول الشكاوى المتكررة من سوء الإخراج التلفزيوني لمباريات دوري عبداللطيف جميل ، قال الهزاع : إن الزملاء مجتهدين ، ويسعون للتغيير نحو الأفضل .

يذكر أن مصادر أكدت للوئام أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تعد خطة لتطوير القنوات الرياضية ، تشمل تغيير هوية القناة  ، وتشمل شعار القنوات الرياضية السعودية  وألوانها والفواصل بمبلغ يتجاوز خمسين مليون ريال .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ودالجاك

    ليس التغيير يكون فقط في شعار القنوات ولكن في الماده التي تقدم فكثير مانجد شعارات قنواتنا التلفذيونيه في الوطن العربي وقارتي الحبيبه افريقيا تلك الشعارات تشير الي طريقه هذه القنوات في الوقت الذي تجد فيه نوعية البرامج التي تقدمها ليست متطابقه مع شعارها ارجو النظر الي هذه الملاحظه

  2. ٤
    وليد

    اتمنى اضافة تطبيق خاص بالاجهزة الذكية يشتمل على القنوات الرياضة السعودية لكي يتمكن المشاهد من متابعة المنافسات الرياضية.

  3. ٣
    أبو تالا الاسمري

    والله العظيم أن تالا الآن بحاجة ماسة إلى ١ بالمائة فقط من هذا المبلغ لتأمين تكلفة علاجها شاهدوها على اليوتيوب ( تالا الاسمري )

  4. ٢
    عبدالرحمن منشي

    لماذا كل هذه المبالغ الباهظة لغيير شعار القناة الرياضية . المفروض الاهتمام بما تقدمة القنوات التلفزيونية والاذاعة من مواد اعلامية وتثقيفية . وتحري الدقة في اختيار المذيعين والمذيعات حيث لاحظنا ان البعض منهم لا يصلح مطلقا لهذه المهمة لا صوتا ولا اداءا حتى اللغة العربية يلحن فيها .

  5. ١
    محمد اليحيا

    الى متى سنظل نغرد خارج السرب الناس تتطور في الكيف والمضمون ونحن ليس لدينا الا الشارات مبالغ ضخمة لو صرفت على التطوير وبحث كيفية جذب المشاهد السعودي وعودتة لمتابعة قنواتة التي لا يتابعها الا فقط في المباريات او نشرات الأخبار والخيرين يتابعونها لبعثض البرامج الدينية ونقل الصلوات ترى ماذا تبقى لكم غير ذلك خمسة ملايين لتغيير لتغيير الشارات وهي التي لم يمضي عللى تغيرها وقت بسيط اتقوا الله وحافظوا على مال الدولة فيما يفيد لو صرف على الموظفين المجمدين وظيفيا اليس أجدى وقنواتكم الرياضية هل ستظل تردد المقاطع الكئيبة أنتظرونا