خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

مايكروسوفت تطلق أول تحديثات منصة «ويندوز فون 7»

مايكروسوفت تطلق أول تحديثات منصة «ويندوز فون 7»
weam.co/22824

واشنطن- الوئام:

اطلقت شركة «مايكرو سوفت» الاميركية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، أول تحديث لمنصة تشغيل الهواتف المحمولة «ويندوز فون 7».
وقالت الشركة ان التحديث يستهدف اعداد المنصة لتلقي التحديثات المستقبلية، مضيفة ان التحديث الاول للمنصة مصمم لتحسين عملية تحديث البرامج نفسها.

وأكدت في الوقت ذاته اهمية التحديث في تمهيد الطريق امام التحديثات المستقبلية الغنية بالمميزات للهواتف المحمولة مثل ميزتي «النسخ واللصق» والبحث المحسن داخل متجر التطبيقات.

من جهة أخرى تستعد شركة «آبل» للمعلوماتية للكشف الاسبوع المقبل عن النسخة الجديدة من الجهاز اللوحي «آي باد» الذي اصدرته قبل سنة على ما ذكرت مواقع الكترونية متخصصة.
ونقل موقع «آل ثينغز ديجتال» عن مصادر متعددة قولها ان مؤتمرا لعرض المنتج الجديد سيعقد في سان فرانسيسكو (كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) في الثاني من مارس.

وتفيد هذه المعلومات ان «آي باد» الجديد سيكون متوافرا في المتاجر اعتبارا من من منتصف ابريل اي بعد سنة على اول نسخة التي بيعت في الولايات المتحدة اعتبارا من الثالث من ابريل 2010.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مــجـــازفـــــــ

    اقول لا شركة مايكروسوفت ولا شركة آبل

    اقوى نظام حالي ومازال قيد التطوير هو نظام جوجل الجبار ( اندرويد ) الذي سوف ينسف جميع برامج التشغيل للهواتف النقاله  ويكفي انه مفتوح المصدر وليس مثل غيره محتكر