تعليق 34

تعثر إنشاء برج قرية أبو ضباع..والأهالي يناشدون مسؤولي الاتصالات

تعثر إنشاء برج قرية أبو ضباع..والأهالي يناشدون مسؤولي الاتصالات
weam.co/229082

الفرع-الوئام:

ناشد عدد كبير من أهالي قرية أبو ضباع التابعة للمحافظة وادي الفرع عبر صحيفة الوئام المسؤولين في شركة الاتصالات السعودية ضرورة التدخل لانهاء معاناتهم والتي تمثلت في تعثر إنشاء برج الجوال (STC) للمرة الثانية على التوالي في عام 2008 م .

e2e2e

وأكد المواطن حبيب العبيدي أنه تم عمليات الحفر من اجل إنشاء هذا البرج ولكن اختفى المقاول بدون أسباب وفي هذا العام 2013 م تم اعاده إنشاء البرج في موقع أخر بعد شكاوي أهالي ابو ضباع ولكن توقف العمل بسبب ملكيه الأرض بين الاتصالات والبلدية ،ووقع المواطن مرة أخرى ضحية.

التعليقات (٣٤) اضف تعليق

  1. ٣٤
    هههههههههه

    البلديه كل شي تدخل فيه دام انه في خدمه و مصلحه المواطن خلي الامور تمشي ليه تعقديها . الله يكون بعونك يالمواطن.

  2. ٣٣
    فكك

    الله العالم ان شركة الاتصالات ماتبي تكمل جميلها
    الاراضي كثيره استأجروا اي ارض وخللصونا
    بلا نظام البلدية بلا كلام فاضي

  3. ٣٢
    EL KING

    وأزيدكم من الشعر بيت

    حتى موبايلي لها اكثر من سبع سنوات تقريبا والجيل الثاني والخدمة تعبانه

    وقبل شهر ركبوا الجيل الثالث والى حد الان ماشغلوووه

    حتى موبايلي سيفوووووووون ع المواطنين
    ههههههههههههه

    والبلدية ليه ما اعترضت من بداية عمل مشروع البرج ليه انتظروا الى نهايته تقريبا وبعدين اعترضوا !!؟؟

    ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. ٣١
    yass(0

    عطوناها من الاخر و قولو لنا ما نبغى هذي القرية تحيا.

  5. ٣٠
    mahmab

    خلكم ع موبايلي احسلكم ﻻ ترفعون رؤسكم نتكسر رقابكم ( مافيه احد يطالب)
    القرى اﻻخرى اصغر منكم وحواليكم وفيها جميع الشبكات …. الله يعينكم

  6. ٢٩
    maher

    موووت ياحمار الين يجيك الربيع ……. احمدو ربكم عندكم موبايلي

  7. ٢٨
    يدلح

    وين

    • ٢٧
      ابو حسن

      فيه موظف سهلي مسؤول عن الابراج وهو المتسبب في هذا الموضوع
      وكذلك موظف البلديه من قرية ام العيال يكمن بينقل البرج الى قريتهم

      • ٢٦
        ولد الديره

        ابوحسن مع احترامي لك عندك دليل علي كلامك ولاتظلمهم تحياتي

        • ٢٥
          ابو حسن

          افعاله السابقه خير دليل
          اعطيك مثال بس واحد لا للحصر
          شركة المياه تركها تلعب في شوارعنا ولا حسيب ولا رقيب لين صارت طرقنا الاسوا في المنطقه
          تحياتي لمن لا يريد الظلم

          • ٢٤
            ولد الديره

            اخي ابوحسن اكيد اني لااريد الظلم .وان شاء الله المسؤل عن البلديه راح يقراء التعليقات والردود .ويقوم بعمل تحسين المنطقه اللافضل .

  8. ٢٣
    منحاز

    ياخواني واهلي العزاء مالكم ومال stc والله خليكم على مببايلي ابركلكم وانتم تطالبون بالاتصالات السعوديه وانتم لاتعرفون عن مصايبها والله بكره تقولون ياليتهم ماجوا ويقول المثل امسك مجنونك والا يجيك اجن منه

    • ٢٢
      -

      نبغي الثنتين يالطيب !!
      إيش حارق رزك ؟

  9. ٢١
    Dr.Nuz

    إلي يقول أحمدو ربكم عندكم موبأيلي ! أولا إلحمدلله دائما ما قلنا حاجه :)
    و. بعدين يأريت موبايلي ذحين سنعه عشان تمن بها علينا جيل ثاني ؤ أبراجها زي خشتك :)
    و متنا على ما حطو البرج مع أنو ذي حقوقنا ! و يأريت فيه أعذار سنعه كلها على ألبلديه !
    ترا ندري كل شغلكم زي حكومتكم تزبيد :$

  10. ٢٠
    منصف

    الموضوع فيه تخبط غير طبيعي بين stc والبلدية( اﻻذيه) ﻻنه دائم تتتعمد تعطيل المشاريع في قرية ابوضباع حسبي الله على رئيسها والمجلس البلدي

  11. ١٩
    كلمة حق

    اولا : اشكر كاتب الخبر لانه تكلم عن موضوع سكت عنه الكثير من الكتاب وخاصه الكتاب الذين يهتمون بالوادي
    ثانيا :احب ارد على الاخ اللي يقول ان الموظف من ام العيال / أنا اعرف الرجال شخصيا ولا اعتقد انه يعمل مثل هذا العمل بغرض نقله إلى منطقتهم
    و

    • ١٨
      ابو حسن

      اذا تعرف تعرف ايش قدم للقريه
      خذ لك لفه في طرق القريه وتعرفه اكثر
      اكثر من سنتين وحفريات شركة المياه تكسر سياراتنا
      حسافه اذا كنت من اهل القريه الا اذا لك مصلحه معه
      تحياتي

  12. ١٧
    alhnon

    السلام عليكم الهرجة حقت البرج هي حسد يبو يحسدون الليثي حته ماياخذ اجار سنوي لان الارض مستاجرها من البلديه هوا وبناها زي منتو شايفين والبلديه تبغالها لهفة مائة الف ريال ويخلو الشركه تسويه
    مساكين موظفين البلديه عندهم ازمه ماليه واحتارو وش يسوو
    واالله من بدري يقدرو يمنعوهم بس فيها نجاسه الهرجة ويكون في علمكم انه شركة الاتصالات راح تجيبها من فوق يعني من وراء خشوم الي جالسين يسعون لتخريب وتدمير ابوظباع وهم اقرب الناس لكم وتشوفوهم طيبين وهم من تحت لتحت

  13. ١٦
    مواطن

    موبايلي و الاتصالات مالهم شغل في السالفه كله من البلديه ماتبي القريه تطور ومشاريع كثيره نقلوها من القريه والاسباب معروفه بس نقول حسبي الله عليهم
    حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

  14. ١٥
    مواطن دوت كم

    ‏يمكن الله ما قسم وصلك يدوم
    بس والله عقبك الخافق خلي

  15. ١٤
    محايد

    يا جماعة الخير اللي ما عنده فكره عن الموضوع رجاء لا يؤلف. ترا الردود كلها تنم عن غشامه

  16. ١٣
    لين متى

    ياخي العزيز لين متى بنقعد ع الجيل 2 والقرى المجاورة لنا واصله الجيل 3 والمدن يشتغلون ف الجيل 4. وعلى ماظن ان هذا حق من حقوقنا

  17. ١٢
    F N M 0 1221

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسول الله واهل بيته الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الإعزاء للأن لم ارى تعليق مناسب لهذا الحدث

    نحن نطالب لا نعاقب ونتهم الآخرين.

    ارجوا من الجميع إلتزام الادب وعدم التعدي على الاخرين لأن الظلم ظلمات يوم القيامه
    وبدل هذا الكلام كل واحد يكتب معروض ويقدمه الى شركة الإتصالات السعودية

    هذا كلامي لايدل على اني راضي عن خدمات البلديه او عن شخص ما ..لا لاكن لانريد ان نظلم

    التقصير موجود من جميع النواحي ولاكن كلمة الحق تنقال لايوجد من يطالب الا القليل
    من اراد الخير للقريه عليه بالسعي لا بالكلام لو تقدم الى شركة الاتصالات السعودية 10 اشخاص من القريه لما تأخرو
    هذا والسلام عليكم

  18. ١١
    منتقد

    الاذي وراء كل شي بيون يسوون زي بلديات جده تطورت بلديات القرويه

  19. ١٠
    ولد الديره

    الزبدة /ان الي عملته البلديه معها حق .والليثي مابلغ الشركة انه مستاجر من البلديه .وطبعا الشركة ماتبي تدفع ايجار .تبي ارض ببلاش.زي ماعملو في قرية القاحه ابراجهم في الجبال .

  20. ٩
    صريح جدا

    نشكر صحيفه الوئام على نقل مشكله انشاء برج ابو ضباع ومن حق اي مواطن ان يتمتع بمستوى من الخدمه المميزه الي فهمته من الموضوع ان البرج من المفترض ان يكون بعام 2008 يغطي المنطقه لكن هناك تسائل كبير عن اسباب هذا التاخر علماً ان بالقريه شريحه كبيره من المعلمين والمعلمات ومجمعات تعليميه كامله ولا يخفى على الجميع مدى الحاجه للوجود خدمات الانتر نت التي تسهل على الجميع فيما يخص التعاملات الالكترونية. هناك حلقه مفقوده بالموضوع وان شاء الله تتضح الرؤيه
    تعقيب على ( ولد الديره) كل الابراج الي في القاحه تم استجارها من البلديه بغض النظر عن كونها بالجبال واكبر عقد استجار البرج الذي يقع بقريه ام البرك بلغ مبلغ الاستجار ما يقارب 60 الف ريال

    • ٨
      ولد الديره

      شكرا اخي الكريم علي التوضيح والافاده

  21. ٧
    هاواوي

    لوسمحتم فين مكانها دي

  22. ٦
    الحربي

    انشاء الله يجيبونه و الله تعبنا من الجيل الثاني الزفت قروشة و غوشة كبد الله يهديهم بس

    تحياتي…..

  23. ٥
    ابو محمد

    رحمت الله على كبار ابوضباع الي اذا بقوا شي يجيبونه بدق الخشوم

  24. ٤
    عماد العبيدي

    يقول المثل الساكت غني ولكن تتضح الردود فيها بعض المهاترات التي خرجت عن الموضوع فهذا الشي يعكس بان هناك اختلاف في وجهات النظر والموضوع يخص قريه ينتمي لها جميعكم فأما تكونوا علي قلب وأحد وتحددون مطالبكم دون التاخذل من بعض السلبيين علي المجتمع فسوف ترتقون بقريتكم وتنفذ مطالبكم ولكم شكري وتقديري

  25. ٣
    غيور

    الخبر اﻻكيد والله الموظوع كله حسد في حسد الي اشتكو معروفين واحد واحد سمعو ان الليثي اجرهم ونجنو المشكله ان المشتكين حاطين انفسهم يخافون الله امام المجتمع والله هذي الحقيقة

  26. ٢
    الحربي

    ايه و الله رحمت الله عليهم حتى اولادهم فيهم الخير انشاء الله

  27. ١
    يمصل

    شموها والله موت يحمار لين يجيك الربيع