تعليقان 2

سحب متوسطة وفرص لهطول أمطار خفيفة بشمال المملكة

سحب متوسطة وفرص لهطول أمطار خفيفة بشمال المملكة
weam.co/23005

الرياض- الوئام:

أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ـ في تقرير لها عن حالة الطقس المتوقعة اليوم ـ أنه توجد تشكيلات من السحب أغلبها متوسطة الارتفاع على شمال المملكة والمدينة المنورة وحائل والقصيم والأجزاء الشمالية لمنطقة الرياض تمتد حتى المنطقة الشرقية وأجزاء من منطقة مكة المكرمة مع فرصة لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة.
وتوقعت رئاسة الأرصاد أن تكون أغلب الرياح السطحية جنوبية على معظم المناطق نشطة السرعة على غرب المملكة مثيرة للأتربة والغبار تحد من الرؤية الأفقية تشمل مناطق كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وحائل والأجزاء الداخلية من جنوب المملكة العربي تشمل بيشة ونجران وتتكون السحب الركامية المتفرقة على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية ولا يستبعد تكون الضباب الخفيف خلال ساعات الصباح الباكر.
وأشارت توقعات الأرصاد إلى أن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون جنوبية إلى جنوبية غربية على النصف الشمالي وجنوبية إلى جنوبية شرقية على النصف الجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.
اما على الخليج العربي فأشارت التوقعات إلى أن رياحه السطحية ستكون شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غامديه

    لا لا مانبغى مطررررخلاص الله يستررررر

  2. ١
    بنت بلدي

    اهم شي جده كبف الطقس