للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

مدير صحة الرياض ينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين للمرضى المنومين في مستشفيات العاصمة

مدير صحة الرياض ينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين للمرضى المنومين في مستشفيات العاصمة
weam.co/23009

الرياض – الوئام – حجب العصيمي :
ضمن احتفالات وزارة الصحة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, نقل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم, تحيات خادم الحرمين الشريفين وأمنياته بالشفاء العاجل للمرضى المنومين في عدد من مستشفيات مدينة الرياض, وتسليمهم رسالة خطية من معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة تضمنت توجيهات خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – بأن يقوم وزير الصحة بنقل تحيات وأمنيات المليك بالشفاء لجميع المرضى وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية.
وقام مدير عام صحة الرياض خلال زيارته للمرضى المنومين بمستشفى الامير سلمان  أمس الخميس بتوزيع الورود والحلوى والهدايا على المرضى.
وأوضح الدكتور العبدالكريم في تصريح على هامش الزيادة أن فعاليات وزارة الصحة للاحتفال بعودة خادم الحرمين الشريفين في منطقة الرياض تشمل إرسال رسالة وزير الصحة والخاصة بنقل تحيات المليك للمرضى إلى أبناء المملكة الذين يتلقون العلاج في الخارج على نفقه الدولة, بالإضافة إلى تنظيم زيارات للمرضى المستفيدين من برنامج الطب المنزلي في منازلهم وتسليمهم الرسالة, وتيسير عدد من الفرق الطبية في المجمعات التجارية والمطارات وأماكن التجمعات وبعض المؤسسات العامة لإجراء الفحص الطبي وقياس المؤشرات الحيوية الصحية للسكري وضغط الدم, وذلك من خلال حملة تستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأعرب مدير عام صحة الرياض عن شكره وامتنانه لما تضمنته توجيهات خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – لمعالي وزير الصحة بنقل أمنياته بالشفاء العاجل للمرضى, والتي تجسد حرص القيادة الرشيدة على تقديم كل الدعم والعناية لهم, وإتاحة الفرصة لمشاركة اخوانهم فرحة الاحتفال بالعودة الميمونة لملك الإنسانية, مؤكداً أن هذه الرسالة كان لها أثر عظيم في إدخال السعادة إلى قلوب المرضى, والذين عبروا عن فرحتهم بما جاء فيها, وتهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين بالعودة إلى الأهل والوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو فيصل

    والله الدكتور العبدالكريم يشهد له مستشفى الشميسي يوم كان ماسكه، تطور وتحسنت خدماته بشكل كبير. والحين الله يعينه على ما ابتلاه به؛ المديرية بكبرها، وش يبدي به و وش يأخر :( الوضع مزري بسبب تراكم الإهمال والفساد لعشرات السنوات، بس الله يعينه ويوفقه ولو إن تصحيح الأوضاع بالكامل شبه مستحيل