تعليقات 5

خطأ طبي يدخل شاب في غيبوبة بمستشفى الملك فهد بالباحة

خطأ طبي يدخل شاب في غيبوبة بمستشفى الملك فهد بالباحة
weam.co/230940

الباحة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

 تسبب خطأ طبي لشاب عبدالعزيز الزهراني يتيم الاب بمستشفى الملك فهد بالباحة الى دخوله في غيبوبة.

وأوضح خال الشاب علي الزهراني للوئام تفاصيل القضية حيث أكد أن عبدالعزيز طالب بالصف الاول الثانوي قد عانى من الم وغثيان ونقل على أثرها إلى مستشفى المندق العام ومن هناك تم تحويله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة .

وعند وصوله إلى المستشفى أجريت له فحوصات كامله وكان ذلك مغرب يوم الأحد وبعدها قرر الطبيب بالمستشفى بأنها زائده  ويجب استئصالها لأنها ملتهبه.واضاف انه بالفعل تم تنويمه ثم أخذوه إلى غرفة العمليات عند الساعه  12 ليلاً.

وعند الساعه الثالثه فجراً تفاجئنا بخبر كالصاعقة علينا وهو تحويله إلى العنايه المركزه بدلا من التنويم العادي بالمستشفى. 

وعلى الفور حاولنا معرفة السبب الا أننا لم نحصل منهم على أي إجابة مقنعة حيث قالوا أنها  مضاعفات بعد العمليه وبعد محاولات جهيدة توصلنا الى معرفه وجود ماء على الرئه ونسبة عاليه جدا وطلبنا منهم معرفة سبب وجود هذا الماء ولكن تفاجئنا  بإجابة غير مقنعة وهي : أن هذا يحصل في الطب.

واضاف خال الشاب ان والدة الشاب لم يهدأ لها بال وتعيش في حالة نفسية سيئة يرثى لها،وطالب المسؤولين بوزارة الصحة وبالشؤون الصحية بمنطقة الباحة بالتحقيق في موضوع الخطأ الطبي ومعرفة الاسباب التي ادت لدخول الشاب بغيبوبة ومحاسبة المتسبب في ذلك وإيضاح الحقيقة لنا.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    الرسم بالكلمات

    اولا الله يشفيه شفاءا من عنده ويصبر اهله .اما التحقيق عساك سالم والله ماراح تاخذ لا حق ولا باطل من الصحه كم ارواح راحت بدون اي عقاب وكأنرارواح البشر اصبحت لعبة والشواهد كثيره

  2. ٤
    ابووووووونايف

    كالعاده لابد وضع حد الى هذه المهزله الطبيه

  3. ٣
    تراي٢

    يا الله الواحد صار يتحمل المرض عشان ما يروح لمستشفي من كثر الأخطاء حسبنا الله ونعم الوكيل من جاب السباكين واختارهم بقله ذمه وضمير وجابهم يلعبون بأرواح الناس المشكله بيمر علي الوزارة بأنه خطأ طبي لكن بيغير مسار عائله كامله فقدت لها غالي بس ربك ما يضيع احد

  4. ٢
    الدكني

    الله يشفيه ويشفي كل مريض
    كل شي متوقع وزارة الكحه.

  5. ١
    ابوخالد

    الله يشفيه ويعافيه
    المستشفى / سمك تمر لبن هندي