تعليقات 4

حاكم ولاية لارا : أحد أبناء القذافي وصل فنزويلا وأختفى في جزيرة ساحلية وأتحدى نفي الخبر

حاكم ولاية لارا : أحد أبناء القذافي وصل فنزويلا وأختفى في جزيرة ساحلية وأتحدى نفي الخبر
weam.co/23108

لارا(فنزيولا)- الوئام- وكالات:

اعترف السياسي الفنزويلي فرنانديز مدينا حاكم ولاية لارا الفنزويلية سابقا باختفاء أحد أبناء معمر القذافي في جزيرة قبالة ساحل فنزويلا، وقال “إن مصادر في الحكومة الفنزويلية أبلغته بأن أحد أنجال القذافي وصل إلى جزيرة مارغريتا قبل نحو يومين”.
 
وقال السياسي الفنزويلي إن مصادره لم تكشف أي من أبناء القذافي هرب إلى الجزيرة الفنزويلية، وذهب معلق في صحيفة “ال يونفيرسال” الفنزويلية إلى أن معلومات استخباراتية تشير إلى أن إحدى زوجات القذافي وأربعا من بناتها انتقلن الآن إلى جزيرة مارغريتا.
 
ويعرف القذافي جزيرة مارغريتا منذ مشاركته في القمة اللاتينية الافريقية التي عقدت فيها عام 2009. وقام وقتذاك بجولة تسوق مفاجئة في مخازنها مع حاشيته متوقفا لالتقاط صور بجانب موظفي احد المخازن.
 
ولكن صحيفة “ديلي تلغراف” نقلت عن مدينا قوله إن الذي اتصل بوزارة الخارجية الفنزويلية كان نجل القذافي وليس القذافي نفسه. وتحدى مدينا حكومة الرئيس هوغو تشافيز التي تربطه علاقة طيبة بالقذافي، أن تنفي أقواله.
 
 وكان وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ أعلن يوم الاثنين الماضي أن لديه سبباً للاعتقاد بأن القذافي في طريقه إلى فنزويلا هرباً من الاحتجاجات التي تهدد بإطاحته.
 
واستمر موقع الحكومة الفنزويلية الإلكتروني حتى ليل الخميس في تسليط الضوء على تصريح هيغ بوصفه “تصريحا لامسؤولا” دون أن يتطرق إلى وجود أحد أبناء القذافي في الأراضي الفنزويلية.
 
ولدى القذافي سبعة أبناء بينهم سيف الإسلام الذي توعد مؤخرا بأنهار من الدم للمحتجين الليبيين، ومعتصم مستشار الأمن القومي الليبي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله يجعل القذافي يتمنى الموت ولا يجده آآآآآآمييين

  2. ٣
    511

    هل هو من المفسدين فب الارص

  3. ٢
    متابع متجرد

    في مارغريتا ولافي وولا مشكل ولا غيرها الرجال يبي يجيبونه ويجيبون غيره من الطواغيت لان الله اذن بذلهم انشاء الله

  4. ١
    جهنقير

    راح تدور عليه الجماهير في شوارع فنزويلا شارع شارع و زنقا زنقا لين تلقاه و تقتص منه و من أبوه
    اللهم أرنا في معمر و عائلته و أعوانه أياما سوداء
    اللهم احفظ اخواننا في ليبيا من كل شر
    اللهم ول عليهم من يخافك