1 تعليق

أكثر من (250) طفلاً يشعلون احتفالية النجوم الصغيرة بعودة ملك الإنسانية بجدة

أكثر من  (250) طفلاً يشعلون احتفالية النجوم الصغيرة بعودة ملك الإنسانية بجدة
weam.co/23274

جدة- الوئام- سعد سامي:

تفاعل أكثر من (250) طفلاً مع احتفالية النجوم الصغيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافا، بعد رحلة علاج ونقاهة استمرت ثلاثة أشهر، وقدم الأطفال وسط فرحة عامرة لوحات فنية وترفيهية خطفت أنظار زوار ومتسوقي مركز تجاري كبير بجدة .
وعبرت رانية الحارثي صاحبة المشروع عن مشاعر الفرح والبهجة بالمناسبة الغالية، وقال: الوطن كله تغمره سعادة لا توصف بقدوم ملك الإنسانية وقائد مسيرتنا إلى الوطن، واستثمرنا هذه الفرصة بعمل يوم ترفيهي للأطفال أثناء تسوق الأهل في المركز أو تواجدهم خارج السوق مجانا.
وأشارت أن المشروع المدعوم من صندوق المئوية ضمن مبادراته الوطنية تجاه المشروعات الصغيرة والمتوسطة، يقوم باستقبال رحلات مدرسية ويقدم وجبات ترفيهية مميزة وغير تقليدية للأطفال وخصوصاً من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم عدد من الأركان المهمة مثل: ( ركن ألعاب الرمل، ألعاب المهارات الذهنية،  الفنون، ألعاب الفيديو، المطبخ، وألعاب أخرى).
وعن فكرة انطلاق المشروع.. قالت رانية: راودتني فكرة إنشاء مركز ترفيهي يرسم الابتسامة على وجوه الأطفال بمختلف ميولهم، وعلى الفور قمت بعمل دراسة جدوى للمشروع من جميع النواحي، والتعرف على تكاليفه التي بلغت ما يقارب ربع مليون ريال، وكان حلمي وطموحي وقتها أنشاء مركز متكامل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، ولله الحمد تحققت على ارض الواقع …وأتطلع إلى التوسع في المشروع مستقبلاً
وأضافت الحارثي في ختام حديثها ان المشروع بمثابة فرصة ذهبية أمارس من خلالها نشاطي الذي أحببته منذ الصغر، وبالرغم من التحديات والعقبات التي واجهتني لكني نجحت بالعزيمة والإصرار التغلب على كافة المعوقات من حيث التمويل، والإجراءات الإدارية، وكان لوالدي دوراً كبيراً في نجاح المشروع من خلال دعهما وتذليل الكثير من العقبات لينطلق المشروع نحو افاق أرحب .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المهره الجامحه

    يارب احفظهم…….