تعليقات 5

بالفيديو..أبن حميد يعيد لأذهان المصلين بالمسجد النبوي تلاوة أيوب الحجازية

weam.co/232780

المدينة المنورة – الوئام:

أعاد إمام الحرم النبوي الجديد الشيخ أحمد بن طالب بن حميد.  ، لأذهان جموع المصلين بالمسجد النبوي الشريف تلاوة حجازية عذبة ، طالما افتقدوها لأكثر من نحو 18 عاماً  ظل خلالها الشيخ محمد أيوب يتلوها على مسامعهم من محراب المسجد النبوي.

 

وتدافع المصلون ومحبو تلاوة الشيخ محمد أيوب لتداول عدد من المقاطع بصوت  الشيخ بن حميد وتبادلوها فيما بينهم ، مستذكرين  صوتاً ألفوه زماناً طويلاً ، وعاد إليهم بعد غيبة ، بأداء ونكهة خاصة ، لكنها احتفظت بالبعد الحجازي المحبب إليهم. 

 

وأعاد هذا المشهد المحبب لأهل المدينة المنورة صلاة فجر الخميس الماضي التلاوة الحجازية على طريقة “محمد أيوب” فاستعذبوها ، وتذكروا على الفور صورة مازالت عالقة في النفوس والأذهان ، ألا وهي صورة  الشيخ “أيوب” الأشهرَ في محراب المسجد النبوي والذي  تولى الإمامة  في عام  1410هـ وتوقف عنها في  1417هـ النبوي، ففقد المصلون ذلك الصوت الشجي الذي عاد يشنف آذانهم  بعد طول غياب.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    مفتاح 23

    ابن حميد هذا يقرب لابن حميد هذاك..؟والله انها مدحدره صدق

    • -٢١
    • ٤
      أبو عبدالعزيز

      تعليقك ما كان له داعي ، ارتكبت ذنب ثم سخط القراء ، و الإمام إسمه أحمد بن طالب بن حميد ، و هو حجازي المنشأ أعجمي الأصل (كما سمعت) ، و كلكم لآدم و آدم من تراب ، و أكرمكم عند الله أتقاكم.

      أستغفر الله و أتوب إليه.

    • ٣
      زائر

      اتق الله يااخي هذا الشيخ ابن حميد حافظ كتاب الله الله يهديك
      وأسأل الله أن يعيد شيخنا محمد أيوب

  2. ٢
    ابوحسن

    الشيخ محمد أيوب
    الشيخ محمد أيوب
    الشيخ محمد أيوب
    الشيخ محمد أيوب

    يجب ان يعاد للمسجد النبوي

  3. ١
    واو

    وش هالخرابيط ؟ تلاوة حجازية وتلاوة نجدية وتلاوة مصرية … القران واحد ولا فرق بين التلاوات فاتقوا … حتى التلاوات صار فيها عنصرية