تعليقان 2

تدريبات قوية للنصر والادارة توافق على اطلاق سراح المبارك للاتفاق

تدريبات قوية للنصر والادارة توافق على اطلاق سراح المبارك للاتفاق
weam.co/2332

الرياض- محمد الحربي:

أكد مدرب الفريق والتر زينجا للاعبين أهمية المرحلة القادمة من منافسات الموسم  وبين لهم برنامج إعداد الفريق خلال فترة التوقف.

 جاء ذلك في بداية التمرين الذي ركز فيه المدرب على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز ثم اجرى لهم تمارين بالكرة تعتمد على السرعة والدقة في التمرير اتبعه بتمرين على تسديد الكرة لأهداف محددة بالمرمي واختتم التمرين بالجري الخفيف .
ولم يشارك في التمرين كل من حسين عبدالغني و خالد راضي وعبدالله العنزي لحصولهم على إذن من إدارة الفريق . في الوقت الذي يتواجد خمسة من نجوم الفريق ( محمد عيد ـ احمد عباس ـ ابراهيم غالب ـ خالد الزيلعي ـ ريان بلال ) مع المنتخب الأول المتواجد حالياً في اليمن للمشاركة في بطولة دورة الخليج .

من جانبه دخل الكابتن محمد السهلاوي مراحل التأهيل اللياقي وشارك مع الفريق في جانباً من تمارين الكرة ، فيما تواجد في العيادة الطبية الكابتن جون ماكين في حين يبدأ الكابتن عبده برناوي برنامجه التأهيلي الأسبوع القادم .

وبعد نهاية التمرين أقامت إدارة الفريق الأول حفل معايدة للجهاز الفني واللاعبين حضرها رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه الأستاذ عامر السلهام والأستاذ علي حمدان أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلمان القريني والاستاذ والأستاذ محمد الفرج مدير عام الشئون الاعلامية بشركة الاتصالات السعودية ( الشريك الاستراتيجي للنادي ) .

من جانب اخر  وافقت ادارة نادي النصر رسمياً على انتقال الكابتن احمد المبارك لنادي الاتفاق بصورة نهائية اعتباراً من بداية الفترة الشتوية وقد ثمنت جهوده التي قدمها طوال مشاركته للنادي وتمنت له التوفيق .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    جمعان محمد الزهراني

    الله يوفق العالمي فوق كل ارض وتحت كل سماء

  2. ١
    ابوها

    بالتوفيق ياسيد آسيا العظيم وسفيرها الأول