خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

زياد الخريب يحقق ذهبية الرمي في آسيوية الاحتياجات الخاصة

زياد الخريب يحقق ذهبية الرمي في آسيوية الاحتياجات الخاصة
weam.co/233348

الرياض -الوئام- علي القرني :

 حقق الرامي زياد الخريب الميدالية الذهبية الثانية للسعودية أمس الاثنين في منافسات الرمي (بصري) ضمن البطولة الآسيوية الثالثة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تقام منافساتها حالياً في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 واستطاع البطل السعودي زياد الخريب من تجاوز منافسين أقوياء نافسوه للحصول على الذهب في ثالث أيام منافسات البطولة لتضاف هذه الميدالية إلى الميدالية الذهبية التي حققها العداء أحمد حكمي في منافسات الجري ٨٠٠ م والبرونزية التي حققها جمعان الزهراني في منافسات ١٠٠ م كراسي.

 من جانبه أهدى زياد الخريب الإنجاز الذي تحقق إلى الوطن أولا قبل كل شي وإلى رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة الامير نواف بن فيصل.

 فيما أشاد مدرب المنتخب السعودي نبيل المسلماني بالأداء الرائع الذي ظهر عليه البطل السعودي الآسيوي زياد الخريب رغم المنافسات الشديدة. 

من جهة أخرى أبدى المشرف الفني لبعثة المنتخب السعودي خالد الأحمد سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية الثانية في المشاركة الآسيوية عن طريق اللاعب زياد الخريب مشيراً إلى أنهم يأملون اليوم بتحقيق المزيد من الميداليات في المشاركة الأولى للمنتخب السعودي في العاب القوى للشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة