تعليقان 2

ملاعب خاصة تفتح أبوابها للنساء للعب كرة القدم

ملاعب خاصة تفتح أبوابها للنساء للعب كرة القدم
weam.co/235278

الرياض – الوئام:

 فتحت ملاعب خاصة في الرياض أبوابها للسيدات، بتخصيص يوم لمزاولة كرة القدم، وعلمت مصادر أعلامية  في أحد الملاعب التي أعلنت تخصيص يوم نسائي لمزاولة الرياضة، أن سبب إعلان تخصيص يوم لمزاولة الرياضة النسائية جاء نتيجة لكثرة الطلبات المقدمة في هذا الشأن.

وأكد المصدرعلى أن الفتيات أو السيدات المســـــتأجرات للملعب يمنحــــن الخصوصية المطلوبة، ويوفر لهن أماكن تشمل 10 غرف لارتداء الزي الرياضي، إلى جانب مدرجات مغطاة، فضلاً عن الملعب الذي يتسع لنحو 16 لاعبة.

وأضاف بحسب “الحياة” أن الملاعب الرياضية الخاصة ستتوسع إن وجدت إقبالاً من السيدات على ممارسة الرياضة. وتوقع أن تستحدث ملاعب للكرة الطائرة وغيرها بحسب الطلب، لكنه لاحظ أن السباحة هي الرياضة الأكثر ممارسة من النساء، وإن ظهرت في شكل عائلي ولم تصل إلى مرحلة تكوين فرق منظمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ملاك الكون

    حسبي الله ونعم الوكيل اللهم استر عوراتنا وعورات حميع اخواتنا المسلمات اللهم انتقم من كل شخص نشر هذا الخبر لمذا تبث صورهن وهن بهذا البس جميع ملامح اجسامهن يستنشق عبقها الاخرين .

  2. ١
    الصحيج

    يظهر لي انا هولاء الفتيات والله أعلم أحضروهم من دار الملاحظة الاجتماعية الغير معروف اباءهم وامهاتهم الا قليل منهم ..حسبي الله عليهم وهي ناقصها رجه وجنان ..!!