تعليقات 4

انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الأول من مارس

انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الأول من مارس
weam.co/23649

الرياض- الوئام- مشعل محمد:

وجه معالي وزير الثقافة والإعلام  الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة الدعوة لحضور حفل افتتاح معرض الرياض الدولي للكتاب والذي سيقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء الثلاثاء 26/3/1432هـ الموافق 1مارس2011م والذي يستمر لمدة عشرة أيام.
    وقد شملت الدعوة عددا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والسعادة وكبار المسئولين وعدداً من المثقفين والأدباء والمفكرين والإعلاميين لحضور هذه المناسبة الثقافية الكبرى.

    أوضح ذلك مدير إدارة الإعلام والنشر ورئيس اللجنة الإعلامية للمعرض الأستاذ محمد عابس وأضاف أن اللجنة الإعلامية بدأت منذ وقت مبكر في استقبال طلبات الجهات الإعلامية المختلفة لإصدار بطاقاتهم الإعلامية ودعا من لم يرسلوا أسماء مرشحيهم إلى سرعة إرسالها قبل افتتاح المعرض من خلال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية أو إدارة المعرض.

    من  جهة أخرى أشار رئيس اللجنة الإعلامية إلى الطلبات المتزايدة من المؤلفين والمؤلفات للمشاركة في توقيع مؤلفاتهم في المعرض حيث تم تخصيص منصتين للرجال واثنتين للسيدات ويمكن للراغبين في توقيع إصداراتهم الحديثة التواصل مع المركز الإعلامي في مقر المعرض لتحديد الموعد المناسب لكل منهم من الرابعة عصرا إلى العاشرة ليلا

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أم البنات

    الشعب يريد يوم خاص بالنساء
    الشعب يريد يوم خاص بالنساء
    الشعب يريد يوم خاص بالنساء

    الشعب يريد يوم خاص بالنساء

    الشعب يريد يوم خاص بالنساء

  2. ٣
    أم البنات

    حسبي الله عليك ياخوجة وشلون نروح نزاحم الرجال قي اركان وطرق ضيقة؟؟؟؟؟؟
    مانقدر نشوف شي من الزحمة والرجال مايعطونا فرصة

  3. ٢
    سعودي

    فترات المعرض من … الى
    يرجى الافادة

  4. ١
    القناص

    يا حوجه ما عندك غير الكلام في هذا الله يهديك او يريح المسلمين منك والله من الفكار الساذجه