خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

افتتاح معرض الأعراس السعودي بحضور 2000 شخصية بفعاليات تثقيفية وتأهيل ما قبل الزواج

افتتاح معرض الأعراس السعودي بحضور 2000 شخصية بفعاليات تثقيفية وتأهيل ما قبل الزواج
weam.co/23843

جدة- الوئام: 
أقيم المعرض السعودي الثاني عشر للأعراس في فندق هيلتون جدة برعاية صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبدالله بن محمد آل سعود حرم أمير منطقة مكة المكرمة، وبمشاركة الغرفة التجارية الصناعية بجدة حيث شاركت 50 مشاركة  من الأسرة المنتجة والجمعيات الخيرية لتعرض خدماتها وتبرز نشاطاتها لزوار ومرتادي المعرض (للسيدات فقط) بحضور أكثر من2000 شخصية من سيدات الأعمال والمجتمع والمختصات والمهتمات في مجالات الأعراس والمناسبات السعيدة.
 
وعقب افتتاح المعرض قالت الدكتورة عائشة نتو عضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية بجدة “المعرض ومحتوياته تلبي كافة احتياجات ومستلزمات الأعراس من الذهب والمجوهرات والديكورات ومنسقات أعراس وما يهم السيدات والفتيات المقبلات على الزواج، وهو يعد من أهم المعارض التي تعكس جهود القائمين والقائمات عليه لعرض كل ما يخص هذه المناسبات السعيدة.
 
ويشهد المعرض في خلال 3 أيام العديد من المحاضرات التثقيفية المصاحبة للفتيات والسيدات بمشاركة أكاديميات واستشاريات وخبيرات ومختصات في مجال توعية المرأة وورش العمل عن برنامج تأهيل ما قبل الزواج وفنون التجميل والديكور لكل ما يلزم للمناسبات السعيدة ومنهن (د.زهرى سعد المعبي، د. سميرة أبكر، نوال عثمان الزهراني، الدكتورة منال المديني، سوسن إسماعيل هلال، منال باحنشل، فاتنة خياط،  نجات الريحاني وغيرهن).
 
الجدير بالذكر أن الهدف من المعرض هو  التثقيف من أجل الحد من حالات الطلاق المتزايدة في المملكة بعد هذا التطور الكبير الذي شهده حجم سوق الأعراس في المملكة الذي يقدر إنفاقه في المملكة بأكثر من 2 مليار ريال بمعدلات تتجاوز 25 % سنويا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو دوسر أف 15

    ما والله بعرس وذا اراتب البايخ وغللى مهور وقصاد لين اموت من مشى حافي القدم يستاهليك

  2. ١
    ياطير يلي

    كلاً على همه سرى .. وأنا على همي سريت