للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

خضوع لاعبي الشباب حسن معاذ وفيصل السلطان لفحوصات طبية

خضوع لاعبي الشباب حسن معاذ وفيصل السلطان لفحوصات طبية
weam.co/2404

الرياض-أمين بكر:

يخضع لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الثنائي الدولي حسن معاذ وفيصل السلطان صباح اليوم الأحد إلى فحوصات طبية على يد الدكتور سالم الزهراني بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب وذلك لتحديد موعد إجراء العملية ومدة التأهيل لكل لاعب بعد أن تم استبعادهما من معسكر المنتخب الأول لكرة القدم بسبب الإصابة .

حيث تعرض حسن معاذ إلى انزلاق في وتر عضلة الفخذ ويحتاج إلى تدخل جراحي بينما يعاني السلطان من وجود آلا لام في غضروف الركبة ويحتاج إلى عملية تنظيف.

وعلى صعيد آخر تسببت حجوزات الطيران في تأخير مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ليوم واحد إلى مدينة العين الإماراتية  لإقامة معسكر تدريبي  حيث تقرر أن يغادر الفريق يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من يوم الاثنين الموعد المعلن سابقاً.

كما تقرر أن يقام المعسكر الشبابي على مرحلتين تكون المرحلة الأولى في مدينة العين لمدة أسبوع وتكون المرحلة الثانية في مدينة أبو ظبي لمدة أربعة أيام.

وفي ذات الشأن اتفقت إدارة الكرة مع نظيرتها بنادي الوحدة الإماراتي على خوض الفريق الشبابي لقاء ودي أمام فريق الوحدة الإماراتي سيكون يوم 3 من شهر ديسمبر المقبل على إستاد نادي الوحدة حيث يأتي  هذا اللقاء تحضيري  للفريق الشبابي للمرحلة المقبلة وكذلك تحضيري  لفريق الوحدة الإماراتي للمشاركة في بطولة أندية كأس  العالم التي يستضيفها الشهر المقبل في الإمارات.

وعلى وصعيد التدريبات واصل الفريق الشبابي يوم أمس تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان حيث أجرى المدير الفني للفريق مناورة مع الفريق الأولمبي شارك فيها جميع اللاعبين وطبق من خلاله العديد من الجمل التكتيكية وانتهت المناورة بفوز الفريق الأول بهدف دون مقابل سجله كما تشو بينما أضاع ناجي مجرشي ركلة جزء  .

وشهد مران الأمس مشاركة الحارس إبراهيم زايد وكذلك خضع الثنائي عمر الغامدي وماجد المرحوم إلى جرعات لياقية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فيصل

    الفولاذ الظهير الطائر ترجع بالسلامه …

    وفيصل السلطان