التعليقات: 0

قيادة امن المسجد الحرام تعبر عن فرحتها بعودة خادم الحرمين الشريفين الى ارض الوطن

قيادة امن المسجد الحرام تعبر عن فرحتها بعودة خادم الحرمين الشريفين الى ارض الوطن
weam.co/24057

مكة المكرمة – الوئام – حجب العصيمي :
عبر عدد من القيادات الأمنية في قوات أمن المسجد الحرام عن سعادتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من الرحلة العلاجية التي تكللت بالنجاح.
وقالوا : إن النفوس ابتهجت وانشرحت الصدور بقدومه -حفظه الله- إلى أرض الوطن بعد أن منَّ الله عليه بتمام الصحة والعافية وازدان الوطن كله سروراً بتواجده بين أبناء شعبه بكل فئاتهم وهو الذي أسر القلوب حباً وملأ النفوس إعجابا  فلله الحمد والشكر الذي حفظ له ما وهب من نعمه وخوله من فيض كرمه بما أعطاه من منّه ، ووافت البشرى كل محب بمقدم ملك  الوفاء  ورفعوا التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهما الله – والأسرة المالكة والشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين المباركة لأرض الوطن سالماً معافى.    

وعبر قائد امن المسجد الحرام العقيد يحي بن مساعد الزهراني عن سروره وبهجته بعودة خادم الحرمين الشريفين وشفائه متمنيا لخادم الحرمين الشريفين دوام الصحة والعافية.
وقال ان ما عبر به ابناء الوطن من مشاعر وفرحة وسرور تجسد مدى تلاحم الراعي بالرعية  مشيراأن الأوامر الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين  جاءت لتعزيز التنمية الشاملة في المملكة.
 كما عبر مدير شعبة الدوريات العقيد عبد الرحمن محمد الحودي عن بهجته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه  الى ارض الوطن وشفائه  وقال : إن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة هي عودة خير من ملك الخير وهذا أمر يشعرنا بالسعادة , ولا يسعني في هذا المقام إلا أن ارفع أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة بالعودة الميمونة.
ومن جانبه عبر مدير شعبة الضبط الإداري العقيد عبد الله محمد العصيمي قائلا  إن النفوس ابتهجت وانشرحت الصدور بقدومه -حفظه الله- إلى أرض الوطن بعد أن منَّ الله عليه بتمام الصحة والعافية ، وازدان الوطن كله سروراً بتواجده بين أبناء شعبه بكل فئاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة