خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

«الراجحي» تنهي توزيع «665» طناً من التمور بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بالمملكة

«الراجحي» تنهي توزيع «665» طناً من التمور بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بالمملكة
weam.co/241458

الرياض-الوئام:

أنهت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تنفيذ برنامجها الخاص بتوزيع التمور الخيري بالتعاون مع (89) جمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا البرنامج استمراراً للأعمال الخيرية المتنوعة التي تقوم بها إدارة الأوقاف.

أوضح ذلك الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي، مضيفاً أن برنامج توزيع التمور الخيري يعد أحد البرامج الخيرية السنوية التي تقوم بها إدارة الأوقاف انطلاقاً من إدراكها لاحتياجات الأسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة، وما تمثله هذه الثمرة من وجبة رئيسة مهمة للأسرة، وقد أكّد على ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله: (بيت لا تمر فيه جياع أهله) رواه مسلم.

 الاستاذ عبد السلام الراجحي

وبيَّن الراجحي أنه تم خلال هذا البرنامج تزويد الجمعيات الخيرية هذا العام بـ (665) طن من التمور التي تم إنتاجها في مزارع إدارة الأوقاف.

 

وأشار عبد السلام الراجحي إلى أن جميع مراحل الجني والتجهيزات والإجراءات المرتبطة بذلك تقوم بها الإدارة الزراعية في إدارة الأوقاف سواء ما يتعلق بالتجميع أو الفرز أو الكنز أو التغليف، وغيرها من التجهيزات، ومن ثم يتم إيصالها إلى مقارّ الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتتولى هذه الجمعيات تسليمها إلى الأسر المحتاجة.

 

وأضاف الراجحي أن إدارة الأوقاف قامت خلال الأعوام الماضية بتوزيع ما يزيد عن (12.6) ألف طن من التمور في مختلف مناطق المملكة، وبتكلفة إجمالية تزيد عن (53.5) مليون ريـال.

 

واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره أن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها في تقديم خدماتها الخيرية والاجتماعية والدعوية في ظل ما نعيشه من أمن في بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله سائلا العلي القدير أن يتقبلها من الموقف الوالد الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله والقائمين على إدارة الأوقاف والعاملين فيها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فارس الديحاني

    طيب اخذوا التمر وين الفلوس حق باقي المقاضي