1 تعليق

أمير مكة يوجه بسرعة البدء في تنفيذ مشروعي الرويس و خزام

أمير مكة يوجه بسرعة البدء في تنفيذ مشروعي الرويس و خزام
weam.co/24588

جدة -الوئام:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بسرعة البدء في تنفيذ مشروعي الرويس وخزام , مؤكدا أن الدعم الغير محدود من القيادة ساعد في تسهيل الكثير من الأمور لتنفيذ هذه المشروعات المهمة في منطقة مكة المكرمة.
وعد سموه موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على تشكيل لجنة فرعية لمعالجة تصريف السيول والأمطار وإعطائها كامل الصلاحيات خاصة فيما يتعلق بتنفيذ البنية التحتية للأحياء العشوائية دعم غير مسبوق.
وتوقع سمو الأمير خالد الفيصل خلال إطلاعه اليوم بمكتبه في جدة على العرضين المقدمين من شركتي الرويس وخزام أن يسهم القرار في خفض تكلفة مشروعات معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بنسبة لا تقل عن 25 في المائة من المشروع.
وبين العرضان المراحل التي وصل إليها المشروعان الذين سيتم البدء في تنفيذهما خلال أسابيع بعد أن أبدت صناديق الدولة تجاوبا كبيرا في المساهمة بتمويل هذه المشروعات الذي سيساعد على دعمها وسرعة تنفيذها.حضر الاجتماع معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعود

    احسن شي ارامكو تتسلم مشرعات تصريف السيول لانه شغلهم نظيف بعدين المقاولين اغطية التصريف ليش تكون مقفلة تماما كيف تدخل مياه الامطار قنوات التصريف ملاحظة في كل احياء جده هذه النقطه