تعليقات 6

مصري ينحر جملين ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته لأرض الوطن

مصري ينحر جملين ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته لأرض الوطن
weam.co/24748

الطائف- الوئام- فايز العتيبي:

امتدت الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين إلى المقيمين بالمملكة ولم يقتصر ذلك على المواطنين السعوديين فقط فهذا مقيم مصري أقام حفل عشاء ابتهاجا وفرحا برجوع المليك سالما معافى إلى أرض الوطن.

كان المقيم المصري نحر جملين وأقام صيوان بتلك المناسبة ودعا أهالي مركز أم الدوم شمال الطائف لهذه المناسبة السعيدة برجوع خادم الحرمين بعد رحله علاجيه أمضى فيها ما يقارب الثلاثة أشهر.
وتناقل أهل البلدة والحي ما فعله المقيم المصري بلا أي استغراب لأن الفرحة برجوع خادم الحرمين معافى جمعت القلوب والأفئدة على الحب والتواصل على هذه الأرض الطيبة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابوحمد

    ماراح يعطونك شي ياباشا كلفت على نفسك

    • ٥
      ابا كبــر

      كلن يـرى النآس بعين طبـعه.,., انت  مصلحجي تفكر  النآس مثلك.,.
       
      الله  يجزآك  خير  يآهالمــصري.,. فيه مصريين عايشين في القرى لهم اولاد واباء ولا قد  سافرو   ديرتهم  يعني من الروح وفيها.,.,
       
       
       
       

  2. ٤
    الى ابو حمد

    ابو حمد ، يعني انت تلوم هالمصري الضعيف الي خسر شي من ماله الخاص بذبح جملين فرحاً بشفاء ملكنا ، وتنعته ( بالشحاذ ) طيب ليش ما تروح للي اخذ الملايين من مال الدوله ، وعمل تفاهات يدعلي من خلالها فرحه بعودة ملكنا الغالي سالماً معافى ؟؟؟ وهو لا يبتغي فيها الا تحويل بعضها الى حسابه من جهة و النفاق و ( الشحذه و الطراره ؟؟) من جهة اخرى !!!
    جميعنا فرحين بعودة الملك ، انا شخصياً أحسست بأن الحياة بالمملكة عادة لطبيعتها الجميله بعودته سالماً ، ومن المؤكد ان الكثير من المواطنين  و المقيمين قد شملهم هذا الاحساس وكل فرد منهم عبر بطريقته عن فرحه ، انا شخصياً حمدت الله بعودته سالماً هكذا كان تعبيري عن الفرح بعودة القائد الوالد ابو متعب حفظه الله ، وهذا المقيم شكر الله بذبحه جملين بعودة الملك سالماً ، وانا و المصري كلاً منا عبد الله بطريقته ، الثناء على الله عبادة ،،،، و الذبح عبادة ،،،،،،،
     
    لا تكن ذا نظره سطحية ولا تشاؤميه ، انت بشر فمن المستحسن ان تعبر عن ارائك بما تراهُ محسوساً ، لا بما تحسه احساساً معنوياً .
     
     
    انتهى كلامي حفظني الله ورعاني

  3. ٣
    بنت المدينه

    عاش شعب مصر وكلنا نحب مصر واهل مصر كريمين وانا رحت مصر وشفت الشعب الطيب اللي عقد حاله عموما ان دل يدل على مكانة ابو متعب في قلوب الشعب وصاحب اول تعليق ان بعض الظن اثم

    • ٢
      مصرى

      شكرا على هذا التعليق

  4. ١
    مصلحه

    يابنت المدينه اذا تحبين المصاريه سوي مثلهم بس لاتصيرين بلطجيه ههه والمصري مايسوي شي لوجه الله امسكلي واقطع لك