تعليقات 4

أحمد العرفج يكشف عن احترافه لتشجيع النصر بمقابل مالي

أحمد العرفج يكشف عن احترافه لتشجيع النصر بمقابل مالي
weam.co/248421

الرياض -الوئام : 

أعلن الكاتب المعروف وعامل المعرفة “أحمد العرفج” عن احتراف التشجيع لنادي “النصر” خلال هذا الموسم .

وقد بيّن الكاتب “العرفج” من خلال حلقته الأسبوعية في برنامج “ياهلا بالعرفج ” مع الإعلامي المعروف “علي العلياني”, على شاشة قناة -روتانا خليجية- عن احترافه التشجيع لنادي “النصر” خلال هذا الموسم, وتسجيل عقد الاحتراف معهم, مؤكداً على أنه اتحادي الهوى لآخر يوم في حياته .

وقد بدا واضحاً تغزل العرفج  بنادي “النصر” وجماهيره من خلال تغريدات غرد بها على حسابه الشخصي في “تويتر”, وهي بمثابة التشجيع والتحفيز والدعم لهم .

ومن ضمن هذه التغريدات تعليقه قبل بدأ مباراة (الاتحاد & الهلال), حيث ذكر فيها قائلاً: (سجلوها علي, أكاد أجزم بأن الاتحاد غداً سيعطي النصر (هدية العمر), لأنه سيعيق منافسه الهلال ويعطل مسيرته نحو تحقيق البطولة! هذا توقع فقط) .

فيما أعرب الكاتب “تركي الروقي” عن رأيه الشخصي حول تغريدات “العرفج” المثيرة قائلاً: (“العرفج” يشتغل “حرب نفسية ” بدوافع ميوله النصراوية التي كشف عنها), وذكر أيضاً في تغريدة أخرى له (نصف مليون ريال دفعت للدكتور “أحمد العرفج” لتشجيع نادي النصر! ومثلها ثمن دعاء والدته), وأختتمها بعبارة “أحمد العرفج مليونير”!

والجدير بالذكر أن “العرفج” لم يُفصح عن المبلغ المتفق حول عقد احتراف التشجيع, إلا أن بعض المصادر تؤكد على أنه يتجاوز الـ(300) ألف وبه يدعم نادي “الاتحاد” .

بالإضافة إلى أنه كتب خمسة مقالات في صحيفة (عكاظ الالكترونية) عن بطولات نادي النصر, فيما ذكر بعض أسماء مُشجعيه, تحت عنوان ( الخلايا النصراوية النائمة ), وأكد على أنها ربما تتجاوز العشرة مقالات .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    زائر

    كلام فاضي

  3. ٢
    بنت عبدالعزيز

    والله اخر زمن اذا كان النصر يشتري جمهور وبمبالغ طائله ياليتكم تسددون ديونكم افضل لكم من الجمهور اللي يطبل لكم ويكفيكم العمل بمقولتكم النصر بمن حضر وليس بمن دفع له

  4. ١
    زائرالكربشي

    العرفج مثل فقاعة الصابون