تعليقات 6

شقيقان ينطلقان من جده الى الرياض سيرا على الأقدام

شقيقان ينطلقان من جده الى الرياض سيرا على الأقدام
weam.co/24993

جده – الوئام :

تزامنا مع عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز انطلق شابين من محافظة جده سيرا على الأقدام باتجاه الرياض حاملين معهم مشاعر الود والوفاء التي تربط بين الشعب وقيادته .

عدسة الوئام رصدت الشابين بندر الزهراني وسعيد الزهراني يوم السبت الماضي بعد تجاوزهم محافظة الطائف وعند سؤالهم عن سبب رحلتهم اجابوا انها تعبيرا عن الفرحة بعودة الملك حفظه الله الى ارض الوطن سالما معافا .

وقال بندر الزهراني انهما توجها من جده الى مكة وقاما بأداء عمرة عن الملك ثم انطلقوا في رحلتهم للرياض .

الوئام تواصلت هاتفيا مع الشابين بعد مرور 7 ايام على انطلاقتهم حيث افادوا بانهم قطعوا مسافة كبيرة حيث توقفوا مساء اليوم في محافظة القويعية وسيكملون رحلتهم صباحا .

المثير في الأمر أن الشابين يسيران لوحدهما دون سيارة مرافقة لهم وينامون في العراء خلال الفترة الماضية في غياب للجهات المعنية من مرافقتهم

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    بلال

    يوصلون بالصيف ان شاءالله ؟؟؟؟؟

  2. ٥
    قمر جده

    لو سمحتو يالوئام ممكن رقمهم ابغى اروح معهم بسلم على بابا عبد الله

  3. ٤
    نايف

    نسئل الله الاخلاص  سيروا والله يحفظكم يا ابناء زهران

  4. ٣
    سعودي صريح

    عساكم على القوة وعليكم بالفيكس والفولترين للآلم العضلات في الرجلين…. ويالله اذا وصلتو للرياض وقفو تاكسي وعلى قصر الملك في حي الواحة وامسكو سرى مع الناس اللي تبي شرهة… وبالاخير من 2000 الى 5000 ريال واحتمال مايجيكم شي

  5. ٢
    سعودي صريح

    تحياتي للوئام ردي نزل على طول

  6. ١
    فيصـل

    يآخوآني هذولـه نصآبين جآبوا عملآء او صحفيين من عندهم وصورو لهم صوره وقآموا وحطوا ذا الموضوع… { وبالمنآسبه } اهنئ الشعب السعودي بـعودة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ..