للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

المذيعة «أوبرا وينفري»توافق على تقديم برنامجها من ميدان التحرير بمصر

المذيعة «أوبرا وينفري»توافق على تقديم برنامجها من ميدان التحرير بمصر
weam.co/25101

القاهرة- الوئام:

ستكون مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري في ميدان التحرير في حلقة مباشرة من هناك في أحد أيام الجمعة خلال شهر مارس الجاري بعد أن وافقت على دعوة وزارة السياحة المصرية لزيارة القاهرة في إطار حملة تطلقها الوزارة من أجل تنشيط السياحة التي تراجعت في مصر بعد ثورة 25 يناير.
 
وقال وزير السياحة المصري منير فخري إن المذيعة الأشهر في العالم وافقت دون تردد على الدعوة والفكرة، حيث من المقرر أن تقدم وينفري حلقة من الميدان في خلال شهر مارس، حيث لم يتم الاتفاق إلى الآن على الموعد المحدد.
 
وألمح الوزير إلى أن البرنامج سيتضمن العديد من الفقرات التي ستكون مفاجئة للمشاهدين حيث إن المذيعة قالت إنها كانت تريد أن يتناول برنامجها الثورة وأن تتحاور مع “شباب مصر الذي قام بالثورة”.

من جهة أخرى قرر عدد من معجبي الفنانة التونسية الراحلة ذكرى المطالبة بإعادة فتح التحقيقات في مقتلها بعد 9 سنوات من من جديد.
 
تجدر الإشارة إلى أن النائب العام المصري قرر منذ سنوات حفظ التحقيق في قضية مقتل المغنية التونسية ذكرى، حيث اعتبر أن الدعوى الجنائية ضد أيمن السويدي قد انقضت عن الجرائم التي ارتكبها بعد انتحاره، مطلقًا النار على نفسه من نفس المسدس الذى قتلها به.
 
وأكدت مجموعة كبيرة من محبيها عبر صفحتها بالفيس بوك ضرورة فتح القضية بعد الثورة، وأن الذي قتلها ليس أيمن السويدي، لشكهم في إجراءات التحقيقات التي اعتمدت على أقوال الشاهدتين اللتين أكدتا، أن رجل الأعمال وزوج المطربة الراحلة والمتهم بقتلها وانتحاره عاد في ذلك اليوم مخمورا، وهو ما نفاه تقرير الطبيب الشرعي والذي أكد أن السويدي يعاني من قرحة بالمعدة ولم يكن محتسيا أي خمور، نافياً أقوال الخادمتين.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبد الاله

    صاحين انتم  الصوره المصاحبه تبع متصفح اوبرا 10 

  2. ٥
    عربي

    طبعا لازم توافق اوبرا على هذا العرض حيث ان امريكا هي من صنعب هولاء وهي ايضا التى سوف تصنع الاعلام المساند لهم … وهي ايضا من ستضع رئيسا عليهم… الحمد الله على نعمة العقل والايمان

  3. ٤
    زامل

    اطردوا اطردوا اطردوا العنصرية اوبرا….الحين جيتي للعرب …وينك لما كنت تسبين في العرب
    وحشرتي كل العنصريين معك لمحاكمت العرب بطريقة عنصرية ومتجنية…عيب يا اوبرا

  4. ٣
    د.ماجد

    هههههههههههههه

    الصورة صورة المتصفح اوبرا ش دخله بالخبر.
    خخخخخخخخ

  5. ٢
    شمااالي- تبوك

    عربي كلامك درر
     
     
    وراح يبكون على ايام حسني
     
    مثل ما بكت بغداد على صداااااااااااااام
     

  6. ١
    بنت الوادي

    حيالله اوبرا في الشرق الاوسط