تعليقات 3

الباحة: قرية المصاعبة بدون شبكة جوال والاتصالات تستوفي الرسوم دون النظر إلى جودة الخدمة

الباحة: قرية المصاعبة بدون شبكة جوال والاتصالات تستوفي الرسوم دون النظر إلى جودة الخدمة
weam.co/25185

 الباحة-الوئام- أحمد البشيري :
 يعاني أهالي قرية المصاعبة التابعة لمركز بيضان بمنطقة الباحة من عدم وجود تغطية لأغلب المنازل سوى للمنازل المرتفعة.
وتحدث عدد من الأهالي عن تلك المعاناه حيث ذكر أحد المواطنين بالقول: “أننا تقدمنا أكثر من مرة للاتصالات ولم نجد سوى وعود وقد طالبنا المهندس سعيد الزهراني مدير شركة الاتصالات قبل ثلاثة أعوام بكتابة شكوى متضمنة عددا من الأهالي وقد أوصلناها عام 1428 ولم تحرك الشركة ساكنا”.
 
وقال حسن مطير “إن جوالي يتحول إلى الصامت بمجرد بدء الإجازة الصيفية، كما أننا قد قمنا بمخاطبة الهيئة وأخبرنا أحد الموظفين أن الشركة تنظر إلى الربحية، وأن إنشاء مثل هذه الأبراج مكلف للشركة”.
 
 ويتساءل أهالي المصاعبة “لماذا لا تقوم هيئة الاتصالات بمساءلة شركة الاتصالات عن ذلك خاصة أنها تستوفي الرسوم دون النظر إلى جودتها”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    @لاحول ولاقوة الى بالله@

    عادتهم ماهى غريبه عنهم حتى الارقام المطلوب نقلها لمشغل اخر يقوموا في وضع حواجز لكى لايسنى لك النقل وتراجع وتراجع ولاتجد حل وتستوفى منك رسوم الاشتراك ظام وبهتان لى سنوات ورسوم الاشتراك تحسب على ..
    المفروض يكون هناك ايقاف لرسوم الاشتراك لمن يطلب نقل او فصل رقمه نهائي.
    لكن الشكوى للقوى الجبار..

  2. ٢
    ليمون سكري

    شركة الاتصالات وش عيها فيك الفاتورة محسوبة والرسوم محسوبة وتدفع الفاتورة حتى لو ما عندك جوال والله اني استغرب ان بعض مدن وقرى المملكة لا توجد فيها تغطية للجوال وان خدمة الدي سي ال لم تصل الى بعض المناطق حتى الان وهذا حاصل عندي ابعد عن مكتب الاتصلات 3كلم وما عندنا دي سي ال بس لو عندك منا فس يعني لو موبايلي حولك تحط الاتصالات بدل البرج برجين وبدل الدي سي ال الياف اما اذا ما فيه منافس ردد ياليل ما اطولك

  3. ١
    العفوصي

    يشهد على الدار إسمها….المصاعبة صعبة حتى على موجات الجوال تدخلها …. غيروا إسم القرية وصدقني تجيكم الموجات هوى