احدث الأخبار

«سناب شات» تطلق نظارات مزودة بكاميرا كأول منتجاتها الإلكترونية وزير الدفاع الأمريكي: سنستثمر «108» مليارات دولار لتعزيز قدراتنا النووية المدعي العام الإسرائيلي: لن أتساهل مع نتنياهو قبل المواجهة الأمريكية.. العالم يشارك بهاتشاق “المناظرة الليلة” ويتصدر تويتر إغلاق صحيفة “الزمن” العمانية وسجن 3 من صحفييها وفد المملكة في الأمم المتحدة يقدم عرضًا حول جهود السعودية في الأعمال الإغاثية والإنسانية جامعة الطائف تعلن أرقام طلبات المرشحين لدخول المقابلة الشخصية في دبلوم التربية «الوكالة الدولية»: المملكة الأولى عالميًا في توليد الكهرباء من النفط بالفيديو.. مدني الرياض يخرج يد مقيم من آلة فرم لحوم السفير السعودي ينفي الإدلاء بأي تصريحات حول زيارة “هنية” الأخيرة للمملكة “مبادرة جهود السعودية” تنظم معرضًا تعريفيًا عن جهود السعودية بجامعة روبرت الأمريكية التحالف العربي: حل سياسى نهائي للأزمة اليمنية أفضل من الهدنة المؤقتة

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وماجد المهندس يُحيون افتتاح الجنادرية29

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وماجد المهندس يُحيون افتتاح الجنادرية29

جدة – الوئام – حسين العبادي:
في مواكبة خاصة للحدث السنوي الجامع والمُنتظَر يعرض في حفل افتتاح “مهرجان الجنادرية 29″، اوبريت بعنوان ” كوكب الارض ” يشارك فيه كل من الفنانين: محمد عبده، وعبد المجيد عبد الله، وراشد الماجد، وماجد المهندس.. الأوبريت من كلمات الشاعر عبد الله أبو راس، وألحان ناصر الصالح، وإشراف موسيقي لـ ماجد المهندس.
الجدير ذكره أن الأوبريت الافتتاحي يتألّف من عدّة لوحات غنائية واستعراضية، يتخلّلها بعض المشاهد الدرامية، وذلك بمشاركة عدد كبير من مجاميع الفرق الشعبية. ويتغنّى الأوبريت باللحمة الوطنية ما بين القيادة والشعب في المملكة، وعلاقة الحب والتقدير التي تجمع خادم الحرميْن بشعبه، كما يستعرض مكتسبات ومقدّرات المملكة وما حقّقته من إنجازات في كافة المجالات، وعلى مختلف الأصعدة والمستويات.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وماجد المهندس يُحيون افتتاح الجنادرية29

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    أحبك احب أحبك

    ريحونا من الكلام الفاضي

  2. ٤
    أمير

    كلام فاضي وماله داعي

  3. ٣
    فهد

    لماذا لا يوقف الاحتفالات الغنائية كما في العام السابق

  4. ٢
    تبوكيه

    التعليق

  5. ١
    زائر

    التعليق