تعليقان 2

جوازات جدة تكتشف أوكارًا خاصة لممارسة الرذيلة وتضبط 80 رجلاً وامرأة في أوضاع مخلة

جوازات جدة تكتشف أوكارًا خاصة لممارسة الرذيلة وتضبط 80 رجلاً وامرأة في أوضاع مخلة
weam.co/25853

 جدة- الوئام:
كشفت جوازات جدة أوكارا مشبوهة تتم فيها ممارسة الرذيلة وضبطت 80 رجلا وامرأة من جنسيات مختلفة بلا رابط شرعي حيث تم ضبطهم في أوضاع مخلة، وذلك في حملة السبت الماضي تركزت في حي الربوة.
 
وقد انطلقت الحملة عند تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يوم الجمعة وتركزت على حي الربوة بعد ورود معلومات أكدت وجود بعض السماسرة الذين يدفعون الخادمات إلى الهرب ويقومون بتشغيلهن لدى الغير في منازل مشبوهة. 
 
وحاول بعض المضبوطين من الرجال والنساء الهرب من رجال الجوازات قفزا من أسطح المباني الشعبية وعرضوا أنفسهم للموت، كما حاولوا الاختباء تحت قطع أثاث مهملة أو خلف خزانات المياه إلا أنه تم إحكام السيطرة عليهم جميعا، وجرى تأمين الأطفال خوفا عليهم من القفز برفقة ذويهم من أماكن مرتفعة، ووقع الهاربون جميعا في قبضة الشرطة.
 
وقد كشفت الحملة عن العديد من الأوضاع غير القانونية التي تتم داخل هذه المنازل التي يشرف عليها بعض الهاربين من كفلائهم من جنسيات مختلفة، كما أنهم يقومون بتسكين العمالة المخالفة من الجنسين عن طريق تقسيم الغرفة إلى أقسام عديدة ومختلفة ومن ثم تأجيرها لهم، فيما استطاع رجال الجوازات ضبط مشغل لتفصيل الملابس الجاهزة في البوادي، فيما سلموا جميعا لجهات التخصص، وجار التحقيق للتوصل للمتسترين عليهم، وعلى الأوضاع المنافية التي كانت تتم داخل تلك المنازل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    طالب المجمعة

    لا حول مثل هذا من المفترض معقبل مالكي الخدامة لانمه تركوه ولم يبلغو عنها الجهات المختصة لما

  2. ١
    ابو سليمان

    نظفو البلد من هذه الجرذان شارع شارع بيت بيت حارة حارة زنقه زنقه مع الشكر لرجال الجوزات على مايبذلونه تجاة وطننا العزيز