خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

إطلاق سراح 12 مستفيداً من مركز محمد بن نايف للمناصحة

إطلاق سراح 12 مستفيداً من مركز محمد بن نايف للمناصحة
weam.co/25981

الرياض -الوئام:
تم إطلاق سراح المجموعة الثامنة عشرة من المستفيدين من مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية في 27-3-1432هـ وعددهم اثنا عشر مستفيدا وذلك بعد قضائهم بالمركز فترة زمنية قاربت العام استكملوا خلالها برامج المركز وظهرت عليهم المؤشرات الإيجابية الدالة على استفادتهم من الدورات العلمية والتدريبية المتنوعة حيث تم إلحاق المستفيدين الذين تم إطلاق سراحهم ببرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي لهم.

وقد تمتع المستفيدون الذين تم إطلاق سراحهم خلال الفترة التي قضوها بالمركز بثلاث إجازات قصيرة لمدة 10 أيام لإجازة الربيع و15 يوما لإجازة عيد الفطر المبارك و15 يوما لإجازة عيد الأضحى المبارك إضافة لتمتع بعضهم بإجازات مؤقتة وعرضية للمشاركة في مناسبات عائلية خاصة كما هيئة الفرصة لعدد منهم لتأدية مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك وزيارة المسجد النبوي الشريف بالإضافة إلى أداء فريضة الحج لسنة 1431هـ ضمن الحملة السنوية التي ينظمها المركز للمستفيدين وذويهم.

كما ساهمت إدارة المركز في إلحاق أربعة من المستفيدين الذين تم إطلاق سراحهم في هذه المجموعة بجامعات محلية لمواصلة تعليمهم الجامعي إضافة لتكفل المركز بمصاريف ستة من المستفيدين للإلتحاق بدورات متقدمة في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية ودورات تطوير الذات في معاهد خاصة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الـــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــؤشـــــــــــــــــر

    انشالله يكون ولد خالي نايف عبدالله ناصر العصيمي من ضمنهم . صارله سبع سنوات والدته واخوانه وخواته ينتظرون شوفته بفارق الصبر .

  2. ١
    الشرط والشعب

    الله يجزي  ولاة  الأمر  كل  خير
    ويهدي  شبابنا