خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

الأسهم السعودية تكسب 188 نقطة عند الاغلاق

الأسهم السعودية تكسب 188 نقطة عند الاغلاق
weam.co/26229

الرياض- الوئام:

أغلق سوق الأسهم السعودية جلسة تداولاته اليوم على ارتفاع 188 نقطة ليقف المؤشر العام عند مستوى 5950 بعد أن تم تداول أكثر من 230 مليون سهم بقيمة 4.5 مليارات ريال عقد خلالها 96 ألف صفقة على 145 شركة ارتفع منها 87 شركة وانخفض 49 أخرى.

وبرزت أسهم بنك الإنماء وكيان السعودية وعذيب للاتصالات وزين السعودية وسابك كأكثر الشركات نشاطا في السوق اليوم فيما حققت أسهم البنك السعودي الفرنسي وبنك الرياض والبنك العربي الوطني والصحراء للبتروكيماويات والمتقدمة ارتفاعات كبيرة في قيمة أسهمها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم عذيب للاتصالات ومعدنية وشمس والطباعة والتغليف والصقر للتأمين.

 وكانت سوق الأسهم السعودية قد فقدت  73 نقطة  عند افتتاح جلسة تداولات اليوم ليراوح المؤشر عند مستوى 5688 بعد أن تم تداول 15 مليون سهم بقيمة تتجاوز 237 مليون ريال جرى خلالها أكثر من 7474 صفقة على 132 شركة ارتفع منها 4 وانخفض 123 أخرى.

وقد برزت عند الافتتاح أسهم الإنماء وكيان السعودية وعذيب للاتصالات وزين السعودية ومعدنية وإعمار كأبرز الشركات نشاطاً في السوق فيما حققت أسهم التأمين العربية وجبل عمر ومجموعة السريع وصناعة الورق ارتفاعات جيدة في قيمة أسهمها المالية في المقابل تصدرت أسهم معدنية وعذيب للاتصالات وشمس والصقر للتأمين وأليانز إس إف وولاء للتأمين أكثر الشركات انخفاضاً في قيمة أسهمها المالية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    نعمل من اجلكم نأسف لازعاجكم

    لا صفاااااااالك زمانك عل يا ظااااااااااااااااااامي
     
    اشرب قبل لايحوس اااالطين صااااااااااااافيها

  2. ١
    ههههه

    لا تعليق على الصوره

    الناس تصلي وهذا جالس على التداول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ