خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

بحضور المهندس الحصين.. أسرة الماجد تحتفل بلقاءها الرابع والعشرين

بحضور المهندس الحصين.. أسرة الماجد تحتفل بلقاءها الرابع والعشرين
weam.co/26311

الرياض- الوئام:
احتفلت أسرة الماجد بلقاءها  السنوي الرابع والعشرين يوم الخميس 28/3/1432 بمدينه الرياض بحضور أكثر من 600 شخص من الكبار والصغار من مدينة الرياض وثادق والقصب وحريملا والغاط ومن دولة الكويت .

وشهد اللقاء عدد من البرامج والفعاليات ، منها مسابقات ثقافيه للشباب والكبار والعاب للاطفال ، كما أصدرت اللجنة الثقافيه مجلة العائله بثوبها الجديد والتي نالت اعجاب الجميع . كما اعدت اللجنه معرض للصور القديمه للابناء العائلة وعرضت فيه عدد من الوثائق القديمه والتحف القديمه .

وقد  كان الجميع علي موعد لحفل توزيع جوائز مسابقة القران الكريم ومسابقة السنه النبويه ومسابقة التفوق الدراسي وبحضور معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين .

حيث بدء الحفل بالقران الكريم للشبل احمد بن ناصر الماجد ومن ثم عرض فيلم وثائقي عن مسابقة الشيخ عبدالعزيز بن ناصر الماجد رحمه الله ومن ثم كلمة المشاركين القاها الابن هيثم بن حمد الماجد و بعدها كلمة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الماجد.

وفي الختام ألقى معالي الوزيز المهندس  عبدالله بن عبدالرحمن الحصين  كلمة شجع خلالها علي مثل هذه البرامج الاسريه والتي تزيد التواصل بين افراد العائله وبعدها توزيع الدروع والهدايا علي الفائزين في مسابقه القران الكريم والسنه النبوية والمتفوقين في الدراسه للمرحلة المتوسطه والثانويه والجامعيه والدراسات العليا وكان مجموع الجوائز اكثر من 120 الف ريال .

وبعدها  افتتح معالي الوزير  المعرض الوثائقي . واطلع عي الصور القديمه للعائله والوثائق والتحف .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن روق

    هههههههههههههههههههههههههههه