خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 24

اختيار طاقم حكام سويسري لإدارة قمة النصر والهلال

اختيار طاقم حكام سويسري لإدارة قمة النصر والهلال
weam.co/26322

الرياض-الوئام-واس:
كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقمين تحكميين من سويسرا واليونان لقيادة مباريات نصف نهائي كأس سمو ولي العهد التي ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين بين النصر والهلال في الرياض وبين الوحدة والاتفاق في مكة المكرمة.

وسيتولى قيادة مباراة النصر والهلال طاقم تحكيم سويسري بقيادة جيروم لابيرير للساحة وتوماس هايبقر كحكم مساعد أول وبرونو زوربروق كحكم مساعد ثاني فيما لم يحدد اسم الحكم الرابع بعد والذي سيكون أحد الحكام السعوديين وحكم الساحة جيروم لابيرير.

وفي الجانب الآخر سيكون طاقم تحكيم يوناني متواجداً في مباراة الوحدة والاتفاق بقيادة سباثاس الياس للساحة واركيفوس كريستوس كحكم مساعد أول وبانو قريقوريس كحكم مساعد ثاني وأيضاً سيتولى مهمة الحكم الرابع أحد الحكام السعوديين الذي لم يعلن عن اسمه بعد، وحكم الساحة سباثاس الياس.

التعليقات (٢٤) اضف تعليق

  1. ٢٤
    ( سعودي )

    يعني مع هالتغيرات اللي قاعدة تصير حولنا من اللي له نفس بالله يتفرج على كورة …..!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. ٢٣
    نصراوي ابا عن خال

    حسبي الله عليهم الهلال اختار حكم من سويسرا لان رادوي من رومانيا ورومانيا في اوربا والسويسرا كذالك في اوربا كلهم من نفس القاره
    ااااااه يالقهر محد صديقنا الا انا محد مثل عقولنا الا انا
    انشري يالوئام الدعوه رد مؤدب

    • ٢٢
      طع طن طش

      بالنسبه لك انت ( انت اباً عن جار )
       
      خكري لا رحت ولاجيت وهذا طبع أكثر الشيعه
       
      تحياتي لكل عالمي ,,,,,,,,,,,,, العالمية —صعبة قوووية

  3. ٢١
    الوافي

    النصر سوف ينتصر على الهلال اذا كان التحكيم اجنبي اما اذا كان التحكيم محلي فانا اضمنها من الان انها للهلال

  4. ٢٠
    الحربي456

    العالمية صعبة

  5. ١٩
    hgohtj

    اتمنى من الاتحاد السعودي بان يسمح بأن يحكم المبارة ( كحيلان ) حتى مايقلون ان هزيمتهم بسبب التحكيم انشري يالوئام

  6. ١٨
    شبابي

    ببالتوفيق لزعيم نصف الارض في مهمته الوطنيه امام النصر

  7. ١٧
    نصراوي صميم

    بالتوفيق للعالمي إن شاء الله

  8. ١٦
    هلالي ابا عن جد

    نتمنى ان تكون المبارة بمستوى سمعة الفريقين الكبيرين وان تكون الجماهير الهلالية والنصراوية حبابيب يوم  الخميس لأنه يوم  لحمة  الجماهير السعودية  

    (( اللهم احفظ بلادنا من الفتنه وأدم علينا نعمة الامن والأمان واحفظ ولاة

    أمرنا من كل مكروه ياسميع الدعاء )

  9. ١٥
    زعيم نصف الارض

    ليش تحذفون تعليقاتي وين الحياد وحريه الراي واللا كله كذب

    خلاص بحول سبق

  10. ١٤
    بالتوفيق لهلال بلمباره واصلن بتحكيم اجنبى والا محلى الفوز مضمون والله النصر من متى وهو يفوز علينا اخر فوز يوم خسوف القمر بااسباب فازو واخير

    بالتوفيق لهلال بلمباره واصلن بتحكيم اجنبى والا محلى الفوز مضمون والله النصر من متى وهو يفوز علينا اخر فوز يوم خسوف القمر بااسباب فازو واخيرا ماحد صديقنا الا انا

  11. ١٣
    اتحادي اصلي

    الوافي انت العنصرية صرقعتبك بس مالومك الهزائم صدمتها عليكم قوية الله والمثل يقول (عذر البليد مسح السبورة)

  12. ١٢
    اتحادي اصلي

    الوافي انت العنصرية صرقعتبك بس مالومك الهزائم صدمتها عليكم قوية  والمثل يقول (عذر البليد مسح السبورة)

  13. ١١
    وش اخباري

    وين العريني عنهم !!
    تحيه للبلوي حارق دمهم جاب كالون تصور معه في المطار ورجعه جده
    تحيه للشرفاء

  14. ١٠
    العتيبي

    الله لايوفق من جابهم .
    الشعب يرزح في الفقر وانتم ماهمكم الا تجيبون هالاجانب وتصرفون عليهم بالملايين .
    قال ايش قال كوره الله ينتقم منكم

  15. ٩
    الفهد الرياضي العالمي

    بالتوفيق للعالمي بعيدا عن اي مؤثرات !!والاهم هو مصلحة وطننا لردع اي مخرب ومجرم يريد ببلادنا شرا , يامواطنين الوطن غالي ومقدس وبلادنا بلد الحرمين الشريفين ,واتمنى من حكومتنا الرشيده الضرب بيد من حديد لكل مجرم ومخرب فامننا خط احمر والله يهلك كل حاقد على بلدنا المقدس ورايتنا تحت  رايةابو متعب خادم الحرمين راعي الاصايل ووحه الخير ,,ودمتم بخير ,,

  16. ٨
    الملتاع

    السلام عليكم روحمه الله وبركاته ………..نرجو من[جماهير الفرقين اخذ علم السعوديه لكي نردع المتظاهرين ……….
    تكفون يا جماهير نرجوكم لكي يكون الملعب اخضر ………
    تكفون خلو شعارات الانديه عنكم بس مره ………….
    تتتتتتتتتتتتتتتتكفون بس نبي العالم يشوفنا ومشكورين

  17. ٧
    العالمي

    ياخي وشو له سويسري؟؟؟؟؟

    نبي مطررررررررررف القحطاني

    أفضل حكم

  18. ٦
    كل شي تمام

    أخي العالمي

    ولا يهمكم اختر بس تبون مطرف ولا العمري؟؟

  19. ٥
    طلال

    بالتوفيق للعالمي  وانشالله نشوف مباراه تليق بالفريقين

  20. ٤
    عباااااااس

    عاش الملك للعلم والوطن

    وبالتوفيق لجميع الفرق المشاركه في المباراة واخص منها الزعيم

  21. ٣
    متوقع

    والله مستوى الفريقين نوع ما ضعيف  في اخر مباراة ولكن بحسب توقعاتي الدائمة والصحيحة ستحصل مفاجأة بالمباراة ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وتذكروني دائما توقعاتي صحيحة ؟

  22. ٢
    ابو ريان 99

    بالتوففففففففيق  للعاااالمي

  23. ١
    اتحادي ع ع

    ما ادري كيف يلعب الهلال بدون حكامنا المحليين بصراحه الملاحظ  ان الاحباط يسيطر عليهم قبل ان تبدأ المباراه …………… فمن المفروض ان يستغل النصر هذه الحاله ………………………..