1 تعليق

حضور فاعل لقسم اللغة العربية بجامعة الملك سعود في معرض الكتاب

حضور فاعل لقسم اللغة العربية بجامعة الملك سعود في معرض الكتاب
weam.co/26358

الرياض- الوئام- عبد الله وافيه:

ضمن مبدأ الشراكة الذي تنتهجه وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية مع عدد من المؤسسات العامة والخاصة يشارك قسم اللغة العربية في جامعة الملك سعود من خلال عدد من منسوبيه في مختلف المناشط ابتداءً باللجنة الثقافية إذ انضم إلى عضويتها كل من:
أ.د. صالح بن معيض الغامدي مقررا للجنة، د. عبد العزيز التويجري، د. ميساء الخواجا، أ. وضحاء آل زعير، أ.يحيى القبيسي، أ. علي آل مشهور، أ. إبراهيم العثيم. ولايقف الحضور على المشاركة باللجان بل المشاركة الفاعلة في الفعاليات الثقافية حيث خصصت في المقهى الثقافي ورقة يقدمها الدكتور : معجب العدواني ورقة بعنوان ” الرواية السعودية بين الالتزام والانفلات” وفي إدارة الندوات : د. ميساء الخواجا، أ. نورة القحطاني، أ. سماهر الضامن.
وإلى جانب اللجان والفعاليات يصدر عدد من منسوبي القسم  مؤلفات متنوعة تتسم بالعمق والجدة في الطرح والرؤية إذ صدر للأستاذ الدكتور عبد الله الغذامي كتاب ” الفقيه الفضائي ” عنالمركز الثقافي العربي  ، وللأستاذ الدكتور عبد الله الفيفي كتاب ”  شعر النقاد ” عن دار عالم الكتب الحديث وللأستاذ الدكتور صالح زياد الغامدي كتاب ” الشاعر و الذات المستبدة” عن دار عالم الكتب الحديث، وللدكتورة أمينة الجبرين كتاب” المقالة النسائية السعودية ” عن دار المجلة العربية،  وللدكتور عماد حسيب كتاب ” الحداثة الشعرية في ربع قرن” عن نادي الشرقية الأدبي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جامعي لغة عربية عاطل من اربع سنوات

    اقول خافو الله وسكرو هالقسم الي ماشفنا منه إلا البطاله والفقر

    بسبب هالقسم يوجد الآن 12 خريج لغة عربية عاطل عن العمل

    وجميع القطاعات الحكومية والخاصة ترفض توظيفهم !!!!