خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«132» ألف ريال مساعدات مالية لأسر السجناء بالطائف

«132» ألف ريال مساعدات مالية لأسر السجناء بالطائف
weam.co/264260
الطائف - الوئام - حسين العبادي:

بفضل الله ومنته قامت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالطائف بتقديم مساعدات مالية لذوي وأسر السجناء عبارة عن شيكات لعدد 75 أسرة بمبلغ أجمالي يقدر ب 132000 ريال كل حسب عدد أفراد الاسرة،بالاضافة الى هدية لكل طفل.

 

وقد أوضح الأستاذ شادي الحارثي مدير اللجنة أن تلك المساعدات تأتي بناء على ما تم من بحث ميداني عن طريق الباحثين الاجتماعيين باللجنة بالربع الثاني من العام الحالي 1435 وعمل تقرير عن كل أسرة سجين الذي اتضح من خلال تلك الزيارة والبحث حاجتهم الماسة جدا للمساعدة وبالأخص بعد فقدان عائلهم.

 

كما أكد الشيخ اسماعيل بكر قاضي رئيس اللجنة أن منبع ومصدر تلك المساعدات الانسانية هي أصحاب الايدي البيضاء من أهل الخير والعطاء من رجالات وأبناء هذا الوطن المعروف عن كرمهم وعطائهم وهذا ليس بغريب عنهم.

 

وقد ضربوا اروع الامثلة في الوقوف بجانب اخوانهم وسد حاجياتهم وصون اعراضهم كما نأمل زيادة ذلك العطاء لنتمكن من ايصالها لمستحقيها واعفافهم عن السؤال علما أن تلك المساعدات على حسب مايردنا من تبرعات وهبات من أخل الخير سواء مادية او عينية كما تكفل اللجنة ما يقارب 300 أسرة سجين و270 أسرة مفرج عنه اضافة إلى كا تقدمه من خدمات أخرى منها للسجين من برامج ثقافية ورياضية واجتماعية ودورات وغيرها ومنها لذوي السجين والمفرج عنهم من دورات تدريبية في أبرز التخصصات المهمة بسوق العمل وغيرها الكثير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة