الدكتور ناصر الجهني ( هلا بالعرفج ) من أنجح البرامج

الدكتور ناصر الجهني  ( هلا بالعرفج ) من أنجح البرامج

على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، غرد د. “ناصر الجهني”، عدة تغريدات يوضح من خلالها رأيه الشخصي حول برنامج (ياهلا بالعرفج)، والذي يعرض على شاشة قناة روتانا خليجية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، مع الاعلامي المعروف “علي العلياني”.

وأشار د. “الجهني” إلى أن الصيغة الجديدة من برنامج ياهلا على شاشة قناة -روتانا خليجية- والذي يقدمه المذيع المعروف “علي العلياني” بمشاركة د. “أحمد العرفج”، تتلخص من خلاله فكرة البرنامج، من خلال البساطة في تقديم المواضيع الإخبارية والإجتماعية والثقافية من قِبل مقدم البرنامج، ويعلق عليها المشارك بدون تأطير أو تقييد أو سيناريو مسبق، ويحدد أدواراً معينة ونصوصاً يتوجب الإلتزام بها من قبل الطرفين.

وأضاف مؤكداً بأن فقرة “موضوع وتعليق” يشمل الحوار الجاد والقفشات المرحة، كما أن المشاهد من خلالها يعرف معلومة بإرتياح وإبتسامة، وهذا النموذج المفتوح لـ (فورمة) البرنامج.

كما أن شخصيتي “المقدم والمشارك” وطبيعة العلاقة بينهما أخرجت البرنامج من ربقة الرسمية ورتابة الحوار وجفاف الأخبار، واتسمت بالفلسفة الجميلة والرؤية الواعية.

وتابع د. “الجهني” قائلاً: (إبداع حقيقي تمكن بها “العلياني” و”العرفج” من خلال جذب المشاهد؛ لمتابعة برنامج مفيد وممتع في آن واحد، فيكون “ياهلا بالعرفج” واحداً من أنجح البرامج بين مئات البرامج في مئات القنوات التلفزيونية)..!!

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الدكتور ناصر الجهني ( هلا بالعرفج ) من أنجح البرامج

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    يمكن زائر

    دريت

  2. ٢
    زائر السيف الازرق

    االي هذه بداية برنامجك مع العرفج قل على برنامجك السلام .الله يهنى سعيد بسعيده …؟

  3. ١
    الوئام تغرد بالسرب

    من أفشل البرامج على الساحة الاعلامية
    من أفضل البرامج هي برامج الاعلامي صلاح اللغيدن الذي يعمل بالاخلاص والصدق الله يوفقه في برانمجه توعوي يعطيك خيرها