تعليقات 9

العرفج: جريدة الجزيرة متعصبة بشعارها الأزرق

العرفج: جريدة الجزيرة متعصبة بشعارها الأزرق
weam.co/267218
الرياض – الوئام :

أكد الكاتب المعروف “أحمد العرفج” بأن صحيفة “الجزيرة” متعصبة في شعارها، ذات اللون الأزرق!
وجاء ذلك في الحلقة الأخيرة من “ياهلا بالعرفج”، والذي يعرض بشكل أسبوعي مساء كل أربعاء، على شاشة قناة -روتانا خليجية-، من تقديم الإعلامي “علي العلياني”، وقال “العرفج” خلال حديثه أن شعار صحيفة الجزيرة تعارض ما درسناه في السابق وفي كتب الجغرافيا، والتي تؤكد أن شبه الجزيرة العربية “صحاري” وبالتالي هي صفراء اللون.
وأضاف مؤكداً بأنه يجب أن يكون الشعار أصفر اللون، وليس أزرقاً، فالكتب تؤكد بأن البحار هي التي تُلون باللون الأزرق، وما عدا ذلك في شبه الجزيرة العربية فهو “أصفر”.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    التعليق

  2. ٨
    يا شين وجهك وعيونك

    انت واشكالك من اسباب التعصب ممن يدسون السم في العسل ياثقل دمك وياقلة عقلك

  3. ٧
    زائر

    هذا الشي يخص الصحيفه

  4. ٦
    ابومهند

    اش يعني جبت جديدمن الابتدائيةبالجغرافيادرسناهاههههههههههههههه

  5. ٥
    زائر

    أسألك. بالله. هل تقرأها. او تقتنيها. او حتى تشاهدها. انها. نجسه. واقسمت على أولادي بان لا تدخل منزلي. لماذا لانها تنشر التعصب. والعنصرية والتفرقه. والدجل. كلها دعايات. ومقالات. عن الهلال. وضد النصر. واستهزاء. وكلمات سخيفة وهابطه. وشوارعيه. وخاصة القسم الرياضي. الفاشل. معوكس الزلفاوي. وقول وصياد. والله عيب. كلامهم. وردودهم. وأرخص جريده. ٨٣. ريال. أشاهدها بكثرة. بالورش لرش السيارات والتمسيح. حتى. شعار الجزيره يغيرونه. ومسؤلي ها المتعصبين. ساكتين.

  6. ٤
    زائر

    تمتلك اقذر مجموعه اعلاميه هلاليه دون حسيب او رقيب من وزاره الاعلام منذ اكثر من ثلاثين سنه

  7. ٣
    زائر جميلكو

    يالعرفج صحيفه تكتب بيها بدأت تفقد مصداقيتها ومدحرجه صبحت في ذيل الصحف من إيه * يكنش من كل من هب ودب بها مستخبي مندس عامل أبو العريف من جنب القده ** كنت بحبك يكنش إنغشيت فيك يوم بيوم تظهر غير يقطع الغرور وسنينه مدمر صاحبه ** طولما الأمهات تحبل وتلد بالبلد مافي ولد وحده يقول وحدي الولد

  8. ٢
    زائر جميلكو

    ورديتك تخلص سته يصفر سبعه ونكسر وراك القلل ، ويهل القمر ولد 14

  9. ١
    الرررامي

    صادق يالعرفج فالجزيره والرياض من جرف لدحديره فليس عند هولاء مهنيه اعلاميه بالمره فكل عمل احترافي ومتقن يجب ان يتسم بالحياد ولكلن هالمولين المالك والسديري كنهم جالسين في دكه مشجعي الهلال وليس في صحف يجب ان تكون محترمه وصادقه وليس صحف مبزره وتهريج وسخف وقله حياء ..